تم سحب يي بينغ من ذراع والدها ، وعندما رأت الناس في الخارج ، ذهل الأب وابنته. فوجئت Ye Geng بسبب وجود Wen Yu هنا ، وفوجئت Ye Ping بعودة Wen Yu في هذه الساعة.
"أمير المقاطعة".
"التقى المسؤول الأدنى بالسيد ون".
تحدث الأب وابنته في انسجام تام.
اقترب Wen Yu خطوة بخطوة ، شعر Ye Geng أكثر فأكثر بعدم الواقعية مع كل خطوة يقوم بها. النظر إلى الشخص الذي أمامه ، ثم إلى الابنة خلفه ، كان الأمر أشبه بحلم ، ناهيك عن كونه غير واقعي.
هل هو حقا ليس حلما؟
"لقد عدت." تظاهرت يي بينغ بأنها سعيدة ، لكنها في الحقيقة كانت قلقة للغاية. عرض جلالة الملك المفاجئ للزواج ، هل سيقبله هذا الملك ون بصراحة؟
لدهشتها ، استجاب لها وين يو. على الرغم من أنها كانت مجرد كلمة "أم" ، إلا أنها جعلتها تتنفس الصعداء ، لسبب غير مفهوم أنها توهمت بمحادثة بين زوج عجوز وزوجة.
يجب أن يكون لأن الليل مظلمة للغاية.
إنها تفكر.
قالت: "أبي ظلم".
استيقظت يي قنغ في هذا الوقت ، هذا ليس حلما.
"مولاي ، أنا لم أقبل الرشاوى أو مارست الشؤون الخاصة. من فضلك تحقق من ذلك!" كان في سجن دائرة الجنايات ، ومن المعقول أن نقول إن القضية تخص دائرة الجنايات يامن. لكن الأمير وين هو المشرف على Tongtiantai ، وله الحق في الإشراف على جميع الحالات داخل وخارج بكين.
قال وين يو: "لقد علمت بالفعل بقضيتك. إذا كانت مظلومة حقًا ، فسأحكم عليك بالعدالة."
شكره يي قنغ بسرعة.
سمع يي بينغ هذا ، لكن فجأة فهمت نية جلالة الملك. لا عجب أن جلالة الملك قد قام بتعليق قضية الأب بعد منحه الزواج ، اتضح أنه كان ينتظر وين يو لاتخاذ قرار.
إذا قبل وين يو عرض الزواج ، فسيكون والده بخير. إذا كان وين يو يكره الزواج ، فسيكون والده في خطر. إن عقل الإمبراطور المزعوم منتشر حقًا.
في هذا الوقت ، تلقى اثنان من الحراس أمر Wen Yu وتقدموا لتغطية عيون Ye Geng. عندما سمع يي غينغ أن أحد الحراس قال شيئًا مسيئًا ، شعر فجأة بالاطراء. اتضح أن الأسرى من تحت الرتبة سيعاملون بهذه الطريقة ، وذلك لمباركة ابنته.
إذن الزواج الذي قاله Pingniang صحيح!
لكن لماذا Pingniang؟
على الرغم من أن ابنته جيدة جدًا في نظره ، إلا أن Pingniang والسيدة Wen تشبهان السحب والوحل في السماء والأرض في نظر العالم. ماذا يعني جلالة الملك؟ ماذا يعني الأمير ون؟
تفكر مرتبكًا ، واقتاده الحراس بعيدًا.
في الليل اللامحدود ، في الفناء الفارغ ، لم يتبق سوى يي بينغ ووين يو. بعد الأضواء المنبعثة من المنزل ، عبر الليل نصف المظلم ، بدا أن هناك شيئًا ما يتدفق بينهما.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...