على المنارة ، تحترق شمعة حمراء بصمت.
شمعة تنقش تنينًا ، والشمعة تنقش طائر الفينيق ، وهو ما يسمى السعادة التي جلبها التنين والعنقاء. الشموع المزدوجة أثخن من الذراعين وارتفاعها حوالي ثلاثة أقدام ، ويمكن استخدامها حتى تسعة أيام بعد الزفاف ، مما يدل على معنى الحياة الأبدية.
كانت الغرفة مشرقة ، وكانت هادئة بشكل مخيف.
من الواضح أن يي بينغ رأت ظهورها في تلاميذ وين يو ، كما لو كانت على وشك أن تبتلعها دوامة لا نهاية لها. ارتجفت في تقلبات الحياة ، لكنها لم تشعر بالخوف.
بعد فترة طويلة تطاولت الريح وراحت الغيوم.
عادت الدوامة إلى الهدوء ، وغرقت مثل الحبر.
جلست ون يو للتو ، وبدا أن الشخص بأكمله بأذرع طويلة وأرجل طويلة مستلقية فوقها ، ممسكًا بها بإحكام بين ذراعيه. الذقن المثالي يرتكز على شعرها ، ورائحتها الباردة في كل مكان.
"هل تريد العودة؟"
يفكر.
بغض النظر عن مدى روعة المكان هنا ، ولكن هناك الكثير من القواعد ، فهي لا تحبها.
لم تتحدث يي بينغ ، ولم تعرف كيف تجيب.
ركضت يدا وين يو النحيلة على شعرها وانزلقت إلى رقبتها ، وفركت أصابعها الباردة بشرتها ، مما تسبب في خفقان قلبها والذعر لفترة من الوقت.
"إذا مت ، هل يمكنك العودة؟"
اتسعت عيون يي بينغ ، وأشاد به سرًا باعتباره العدالة الجنائية الأولى في العالم ، وكان تفكيره مختلفًا عن الناس العاديين ، وكان يفكر في ذلك بشكل غير متوقع. إذن ماذا يقصد بذلك؟ هل تشك في أن الأميرة الكبرى قد عادت أم تريد تحقيقها؟
إنها لا تريد أن تموت!
"... لا أريد العودة ، لا أريد الذهاب إلى أي مكان. أريد فقط أن أبقى مع الملك في هذه الحياة ، وأن أرافق الملك لرؤية المناظر الجميلة للفصول الأربعة ، الزهور أزهر وسقوط. إن أمكن ، أريد أن ألتقي بالملك في الحياة التالية. في الحياة القادمة أيضًا. "
"نعم؟"
مع اقتراب الهالة الخطيرة ، كانت يي بينغ خائفة حقًا الآن.
الرجل الذي أمامه ليس طفلاً يسهل خداعه. لقد عاش هذا الرجل عمرين. لم يرَ قط أي نوع من الاضطراب ولم يسمع بأي أشياء غريبة. لقد رأى بشكل طبيعي جميع أنواع الناس ورأى من خلال مؤامرات ومخططات لا حصر لها. لم يكن لديها شك في وسائل هذا الرجل ، ولا في قسوته. في الآونة الأخيرة ، منحها تسامحه معها الكثير من الأوهام ، حتى أنها ظنت خطأ أنها يمكن أن تلعب الحيل أمامه.
"لا أعرف ما أفكر به بشأن ملك المقاطعة. هل لا يفهم ملك المقاطعة؟ لا أريد أن أموت ، ولا أجرؤ على الموت. أخشى ألا أرى ملك المقاطعة مرة أخرى. حتى لو أعود بعد الموت ، لا أريد أن أموت ". قبل أن أتزوج ، أخبرتني جدتي وأمي ... إذا كنت أرغب في تأمين منصبي كأميرة المقاطعة ، يجب أن أجرؤ على إنجاب ابني. لكني أخشى ... أخشى أن أواجه صعوبة في الولادة ... أخشى أن يكون مصيري مع الأمير ضحلاً للغاية. في قلبي ، باستثناء ملك المقاطعة ، لا شيء آخر مهم. في هذه الحياة ، آمل فقط ألا أفصل أبدًا عن ملك المقاطعة بايشو ".
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...