ch 86

269 26 0
                                    

كانت الفتاة ذات ثوب المشمش بكعكة واحدة تبكي مثل أزهار الكمثرى وتمطر ، وكانت محترمة إلى حد ما في عجزها وبؤسها. انظر إلى سلوكه ، يقال إن السيدات الشابات من الناس العاديين يمكن أن يصنعوه. ظهرت هذه المرأة في حفل الزفاف لسبب غير مفهوم ، وواصلت مطالبة وين تينجي بإنقاذها وإنقاذ طفلها ، مما تسبب على الفور في ضجة بين الضيوف.

قد لا يعرف الغرباء من هي هذه المرأة ، ويجب أن يعتقدوا أن هذا هو الدين الرومانسي الذي يتحمله وين تينجي بسبب الغرباء. تعرف عليها الخدم في قصر الدوق في لمحة. هذه الفتاة ليست سوى Fang'er ، الفتاة الكبيرة بجوار ابنهما الأكبر.

لا يتمتع Fang'er بمظهر جيد فحسب ، بل يمكنه أيضًا القراءة والكتابة. انها محترمة جدا في أيام الأسبوع. سمعت أنني مرضت منذ أيام قليلة ، وأرسلتني زوجتي من القصر للتعافي خوفًا من الإساءة إلى فرحة زفاف حفيدي.

كان القصر حيويًا للغاية اليوم ، وكان الخدم مشغولين جدًا لدرجة أنهم أبقوا أقدامهم على الأرض. لم ير أحد عندما دخلت Fang'er القصر ، وعندما جاءت.

وأشار الضيوف وهمس.

لطالما اشتهر Wen Tingzhi بأنه متواضع ومهذب وودود ، وكان دائمًا مستقيمًا في الشخصية ، ولم يبلغ أبدًا عن أي شيء يضر بالأخلاق الشخصية. كيف لا يكون من المستغرب أن يحدث هذا فجأة ، وكان لا يزال في يوم الزفاف.

في اللحظة التي سمعت فيها السيدة ون صوت فانغر ، تغير عقلها ألف مرة.

تم إرسال Fang'er بعيدًا بأمر منها ، وكان الشخص الذي أرسلته للمراقبة هو أيضًا صديقها المقرب. الآن بعد أن عادت Fang'er فجأة ، لم تتلق أي أخبار مسبقًا ، لذلك يمكن ملاحظة أن شخصًا ما يجب أن يكون قد لعب بعض الحيل في هذا الشأن.

"ابني ... ابني ..."

جاءت الصرخات ، وكان من الواضح أن وين تينجي كان مترددًا. زوج من نظرات السيدة شانغ ون المخفية ، وتراجعت ساقه التي خرج منها للتو. قالت الأم أن المحظية لا يمكن أن يكون لها محظية قبل ولادة محظية. وقالت الأم أيضا إن حفيد والدي وين لا ينبغي أن يكون خادمة لتلد أطفالا تحت أي ظرف من الظروف.

قبل أن تخرج السيدة ون ، رأت أن السيدة ون قد غادرت بالفعل قاعة الزفاف أولاً.

كانت السيدة وين تقدر حفيدها الأكبر أكثر من غيرها ، وكانت تعتقد دائمًا أن حفيدها الأكبر يتمتع بشخصية ممتازة ، وكان من المستحيل عليها تمامًا أن تفعل شيئًا مثل أن يكون لها محظية قبل الزواج. حدقت في Fang'er ، وهي ترتجف من الغضب.

"أنت ... ماذا قلت للتو؟"

"سيدتي العجوز ، الجارية .. الأمة لديها طفل من الابن الأكبر. حياة الفتاة الرقيقة زهيدة الثمن ، وموت الجارية ليس شفقة ، لكن الطفل في بطن الفتاة الجارية هو دم ون" الأسرة ، فإن الفتاة العبيد مترددة حقًا ... "

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن