كان الجو أكثر سخونة ، وبعد الاستحمام ، ارتدت قميصًا خفيفًا وناعمًا من الشاش المدخن. لون البحيرة الأزرق يجعل الجلد أبيض مثل اليشم الثلجي. مشهد جميل لا نهاية له على طول التنورة الفضفاضة ، كل شبر هو إغراء قاتل. يتم ضغط المكان الممتلئ ، ويضرب النفريت الدافئ والعطر الحضن. ما لا نهاية ، والمناظر الجميلة تبهر العيون ، والرائحة ساحرة.
كانت عيون وين يو مظلمة ، وانزلقت تفاحة آدم لأعلى ولأسفل.
ما الذي يحدث مع هذا الكذاب الصغير؟
"لست خائفا من الموت؟"
جمدت يي بينغ.
كان المشهد فظيعًا لدرجة أنه فقد الاهتمام في لحظة. أدارت عينيها إلى الداخل ، مثل هذا الشخص المرتبك يستحق أن يكون عازبًا قديمًا في حياتها السابقة.
"من الطبيعي أن تخاف." تراجعت قليلاً ، لكن يدها كانت لا تزال ممسكة. "في مكاننا ، الأطباء ماهرون في الطب. إذا كانت المرأة من الصعب حقًا الولادة ، فيمكنها إجراء عملية قيصرية ، وستكون الأم والطفل في أمان."
هناك مثل هذه المهارة الطبية المعجزة.
عاش وين يو عمرين ، وفي حياته الأخيرة لم يكن يؤمن بنظرية الآلهة والأشباح أكثر من غيره. لقد رأى أشخاص مثله ممن يتم استجوابهم عددًا كبيرًا جدًا من الأشرار مرعبين أكثر من الأشباح.
الشر في قلب الإنسان مرعب أكثر من الأشباح.
لقد تعرض للعديد من الأشياء المظلمة ، ولديه القليل من الفضول بشأن الشؤون الدنيوية. مكان تتفتح فيه الأزهار كاملة ، أو مكان دفن فيه المتوفى ظلماً. كلما كان المنزل متألقًا ومتألقًا ، زاد الدم الذي يغسله.
أي نوع من العالم كان المكان الذي عاشت فيه؟ إذا كان ذلك ممكنا فهل ستغادر دون ندم؟
وأمي ، هل عادت حقًا؟
"جلالة الملك ، هذا مؤلم ، إنه مؤلم".
كانت اليد مقروصة بشكل مؤلم.
أي نوع من الأعصاب لدى هذا الشخص؟
إذا لم تلد ، فلن تلد.
شعرت يي بينغ بالضيق في قلبها ، كما أنها كانت خارج عقلها ، كانت أيام تناول الطعام اللذيذ والقدرة على الربت على جسدها والمغادرة في أي وقت غير كافية ، فلماذا لا تفكر في الولادة لهذا الرجل.
وبنفض قوي ، سحبت يدها من قبضته.
بوجه مستقيم ، ذهبت مباشرة إلى السرير ورأسها مرفوع.
لم يتكلم ، فقط استلقى على جانبه ملفوفًا في لحاف مزركش. ألم ترغب **** المسمى ون في إنجاب طفل معها؟ إذا استطعت ، فلا تلمسها.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...