رآه Wen Yu و Ye Ping أيضًا ، ولم تسحب Ye Ping يدها ، ولم يتركها Wen Yu تذهب أيضًا. لا يزال الاثنان يشبكون أصابعهما معًا واقتربا على مهل.
كانت مقل عيون Song Jinyuan على وشك السقوط ، وكان بإمكانه أن يرى بعينيه كلتا العينين ، ولم يخجل الزوجان من ذلك على الإطلاق ، وما زالا يقبلني ببراعة.
اعتاد أن يعتقد أن Wen Chengtian سيكون على ما هو عليه اليوم ، ولكن عندما ظهر هذا المشهد أمام عينيه ، وجد أن الشخص الذي يجب السخرية منه ليس الآخرين ، بل هو نفسه.
الزوج والزوجة محبين ، لكنه وحده.
لا ، لقد شعر بألم شديد.
كان وجهه مبتسمًا ، والتعبير السخط لم يناسبه. جعل مظهره المحزن والمثير للشفقة الناس يريدون الضحك بلا سبب.
لم تستطع يي بينغ إلا أن تضحك ، "لم أعد إلى المنزل متأخرًا ، ما الأمر ، سيد سونغ؟"
"انه شيء." كان الأمر جيدًا من قبل ، وأردت فقط التحدث إلى وين تشينجتيان حول شؤون قصر الدوق. لكنه الآن مشغول ، لديه أشياء كبيرة. لكن من غير المجدي بالنسبة له أن يسأل وين تشنغتيان عن هذا الأمر ، وعليه أن يبحث عن أخت زوجته الصعبة. "لدي شيء لأناقشه مع أميرة المقاطعة".
"قم بإيجادي؟"
بعد أن فوجئت يي بينج قليلاً ، فهمت بسرعة.
انظر ، هذا كل ما يتطلبه الأمر.
توت توت.
على أي حال ، فهو أيضًا القائد الرئيسي لحرس Jingwu ، وهو شبح مبتسم مخيف ، لكنه مثل الناس العاديين ، يريد أن يجد زوجة كثيرًا بحيث لا يستطيع النوم.
"سيد سونغ ، لا بأس في التحدث إذا كان لديك ما تقوله."
"... الأمر على هذا النحو. أعيش وحدي الآن ، ولا يوجد من يعتني بالمنزل. ناهيك عن إزعاج الأكل والمعيشة يوميًا ، حتى عندما أعود إلى المنزل من العمل كل يوم ، هناك واحد فقط غرفة مهجورة ".
بعد أن أنهى حديثه أظهر تعبيرا مريرا.
أراد يي بينغ أن تضحك مرة أخرى.
"إذن أنت تفكر في الزواج؟"
"نعم."
ألا ينبغي أن يناقش موضوع الزواج بين لقبين؟
"السيد يي قال أن هذا الأمر يحتاج إلى موافقة أميرة المقاطعة."
كان هذا بالفعل ما قالته يي جينغ ، وكان هذا أيضًا ما قصدته يي بينغ.
كان هناك صمت.
قال يي بينغ: "لقد فات الأوان اليوم ، فلنتحدث عن ذلك في يوم آخر."
عليها أن تكتشفها.
بعد أن أنهت حديثها ، رفعت قدمها ودخلت القصر.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...