ch 12

611 42 0
                                    


خطط Wen Ruqin في الأصل لدعوة Ye Ping للجلوس في فناء منزله ، لكن الآن رأى أن الأخ الثاني ذهب إلى الفناء الغربي للبحث عن والده ، سيكون من السيئ أن يلتقي به. لذلك لم أطلب منها البقاء ، لكنني طلبت منها بصدق العودة في المرة القادمة.

خرج الاثنان ، صامتين لبعض الوقت.

نظرت يي بينغ إلى السماء ، وكل ما استطاعت رؤيته هو الأشجار الطويلة ذات الأغصان المترفة والأوراق الممتدة في كل مكان.

"أمي لا تحب أن يتم تقليمها من قبل الناس. قالت إن هذه الأشجار ولدت في الأصل بحرية في الغابة الكثيفة ، لكنها مقيدة ومظلومة عندما يتم نقلها إلى الفناء الداخلي. ألن يكون الأمر أكثر ظلمًا إذا سمح لهم بقطع السيقان والأغصان حسب تفضيل الناس ".

كانت الأم التي كان يتحدث عنها وين رقين هي الأميرة الراحلة آنهي بطبيعة الحال.

اعتقدت يي بينغ أن الأميرة الكبرى كانت حنونة للغاية ، لكنها ولدت بقلب عطوف. إنه لأمر مؤسف أن مثل هذه المرأة التي تشفق على عامة الناس لديها ابن بارد القلب وقلب بارد. ناهيك عن الأشجار ، حتى الحياة البشرية لا قيمة لها في عيون وين يو.

"الآنسة وين إر ، شكراً جزيلاً لك اليوم."

"أنا لم أساعدك أيضًا".

"في الواقع ، أنت لا تعرف ذلك بنفسك. لقد ساعدتني كثيرًا. أنت جميلة جدًا ولطيفة القلب. حتى لو لم تفعل شيئًا ، فهذا يجعل الناس يشعرون بالجمال. عندما أراك ، أشعر بأنني لدي الكثير من الشجاعة. أصبحت كل نبتة وشجرة في العالم أكثر سعادة. "

ارتفعت الحرارة التي تبددت للتو على وجه ون رقين مرة أخرى ، "أنا لست جيدًا كما قلت."

"لديك ، لكنك لا تعرف ذلك."

كان السادة يتحدثون أمامهم ، وكان هونغسانغ وسانشي من الخلف يهمسون أيضًا.

"مثلك تمامًا ، إذا كنت في قصر الأميرة لدينا ، فلن تكون قادرًا حتى على التعايش مع فتاة منخفضة الرتبة." نظرت هونغ سانغ إلى سانكسي قليلاً ، وكانت الآنسة يي مريضة ، ولم يكن بجانبها سوى فتاة غبية وصامتة. بنت. إذا كان حقًا في قصر العائلة الأرستقراطية ، أخشى أن ينفد الناس من الحياة في غضون أيام قليلة. ومن حسن الحظ أيضًا أن عائلة يي الصغيرة يمكنها استيعاب مثل هذه الفتاة الغبية.

رفضت Sanxi قبول "أنا فتاة كبيرة ابنتي".

"يا لها من فتاة كبيرة ، أنت الفتاة الوحيدة في عائلتك."

"همف ، هل تغار مني؟"

"أنا فتاة كبيرة في قصر الأميرة ، سأشعر بالغيرة منك ، هل أنت مريضة؟"

"أنا مريضة ، ما خطبتي؟ فتاتي تحبني هكذا."

...

بمجرد وصول المجموعة إلى الحديقة ، التقوا مع وين رويو وجهاً لوجه.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن