في اليوم السابق لحفل زفاف ون روقين الكبير ، أقام قصر الأميرة مأدبة للأقارب والأصدقاء.
استقبل يي بينغ ووين يو الضيوف خارج الباب. كان كل من الزوج والزوجة يرتديان ملابس ملك المقاطعة وملابس النظام الإمبراطوري. بدوا وكأنهم يتطابقون مع بعضهم البعض من حيث المظهر والمزاج.
هناك العديد من الضيوف يأتون إلى قصر الأميرة للزواج من ابنة.
عندما سمعت جو فان عن الشخصيات التي ظهرت في الكتاب ، أثيرت يي بينغ على الفور ثرثرة مع الرجال من حولها. وين يو طويل القامة ، ويي بينغ لابد أن تقف على رؤوس أصابعه عندما تهمس له. من أجل سماع ما قالته بوضوح ، أحنى وين يو رأسه بشكل طبيعي واستمع بعناية. كلاهما ملفت للنظر للغاية ، حتى لو اقتربا ، فسوف تجتذب أعين متطفلة لا تعد ولا تحصى ، ناهيك عن مثل هذه الحركة الحميمة.
بعد التفكير في الأمر ، شعر الكثير من الناس بالحسد والغيرة والخوف تجاه Ye Ping.
أميرة المقاطعة هذه هي في الواقع رجل ذو إمكانيات.
إن أصهار المنزلين ، بالإضافة إلى عائلة السيدة وين التي ولدت فيها ، وعائلة السيدة وانغ التي وُلدت السيدة وين ، لديهم أيضًا عائلة يي.
من الواضح أن عائلة وان وعائلة وانغ نظروا إلى Wen Ruqin ، وهي ابنة محظية ، لكن Wen Ruqin تزوج من الابن الأكبر لقصر Xuanping Hou ، لذلك استمرت الأسرتان في مدحها على وجهها.
كانت هذه هي المرة الأولى التي تأتي فيها عائلة يي إلى قصر الأميرة ، لذلك كانت والدة يي بخير ، ومن الواضح أن يي كانت حذرة بعض الشيء. عند رؤية الابنة الكبرى ترتب الموظفين بهدوء ، قامت على الفور بتصويب ظهرها.
كان Wen Ruqin و Ye Ting على دراية ببعضهما البعض ، وكانا يتهامسان لبعضهما البعض من وقت لآخر.
كل من الفتاة من عائلة وان والفتاة من عائلة وانغ لديهما عيون معقدة ، وتنظران سرا إلى يي بينغ من وقت لآخر ، وتنظران إلى يي تينغ بعيون خفية من وقت لآخر. خاصةً فتيات عائلة وانغ ، معظمهن يعرف المالك الأصلي من قبل.
في ذلك الوقت ، كان لديهم مثل هذا الشعور بالتفوق. بسبب هوياتهم كأبناء عم ، قلة من الناس نظروا إلى أصل أوهارا.
من كان يتخيل كم من الوقت استغرق الأمر ، والشخص الذي كانوا ينظرون إليه بازدراء من قبل أصبح رئيس قصر الأميرة. انظر إلى شكل الفستان ، والدرجات ذات الذيل الأربعة على الرأس مشعة ، والنظام الإمبراطوري لنمط السحابة والرافعة نبيل ومهيب.
لقد فعلتها يي بينغ عن قصد ، إنها مبتذلة للغاية.
في الأصل ، كان بإمكانها هي ووين يو ارتداء ملابس لائقة اليوم ، لكنها أصرت على ارتداء الملابس الإمبراطورية. كانت ترتدي الزي الرسمي ، ولم يكن بإمكان وين يو سوى ارتداء زي ملك المقاطعة ليناسبها. في نظر الغرباء ، كانت الأهمية التي يوليها الزوجان لـ Wen Ruqin ، وعندما تم نشره في قصر Xuanping Hou ، كانت السيدة Shen راضية بشكل طبيعي.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...