ch 29

504 40 1
                                    


"فتاة كبيرة ، فتاة كبيرة ..."

"أختي ، ما خطبك؟"

كان سانشي مرعوبًا.

كان يي تينغ خائفًا أيضًا.

اتضح أن الأخت الكبرى كانت تحب أمير المقاطعة حقًا ، ولكن بمجرد سماعها عن ملك المقاطعة ، اهتمت الأخت الكبرى كثيرًا بهذا الأمر ، كما لو كانت قد فقدت عقلها.

أرادت الذهاب لتهدئة أختها الكبرى ، لكنها رأتها تندفع نحو الباب.

خرجت يي بينغ من الباب في نفس واحد ، لكن لم يكن هناك أحد على الطريق الأمامي ، والطريق الخلفي كان فارغًا ، لذلك لم يكن هناك أي إشارة لهذا الشخص. هل يمكن أن تكون متعبة جدًا من التدريب ولا يمكن أن تنبهر؟

وفجأة بدا أن هناك شخصية مألوفة تلوح أمامها في الزاوية أمامها ، صرخت على أسنانها وركضت وراءها. لقد كنت أطاردها لفترة طويلة ، لكنني ما زلت لا أستطيع اللحاق بها.

يمكن سماع صوت الحشود وصخب السوق وضجيجها من مسافة بعيدة ، مصحوبة بالضوضاء من قريب إلى بعيد ، أو من بعيد إلى قريب. تبدو هذه الأصوات بعيدة جدًا ، غير منتظمة مثل الجبال والبحار.

لم تتحرك يي بينغ لفترة طويلة ، بدت وكأنها تقف في أعماق البركة الباردة.

كان الجو باردًا جدًا بالنسبة للعظام ، باردًا جدًا للقلب. كل شيء يسير إلى الوراء ، ويبدو أنها الوحيدة المتبقية في العالم. ارتجفت وشعرت باليأس.

طاردتها Sanxi أيضًا ، واتصل بها عدة مرات متتالية ، مما جعلها تشعر بالقلق أكثر فأكثر في كل مرة.

بعد وقت طويل ، استيقظت يي بينغ كما لو كانت من حلم ، وعادت روحها إلى جسدها.

أن الأمير وين معروف ، وكلماته صحيحة ، لذا كان يجب أن يرى أخطاءها في وقت مبكر. كانت المالك الأصلي في الأصل امرأة في المنزل الداخلي ، ولم تكن لها علاقة به. يمكنه في الواقع رؤية الفرق بينه وبين المالك الأصلي ، مما أظهر تفكيره الدقيق.

لم تكن تعرف أن فيلم Yulong Sabre المزيف كان إغراءً ، لذا أعادته طواعية. هذه الخطوة يجب أن تجعله يخمن بالتأكيد ، ويخلص إلى أنها أيضًا شخص مولود من جديد. يجب أن يعلم أن خبر المكافأة اليوم لابد أنها خمنت أصله.

لماذا لا يخجل منها؟

الموتى فقط هم من يستطيعون الاحتفاظ بالأسرار ، والأموات لن يخرجوها. لذلك كرر عدة مرات من قبل ، ربما لم يكن ينوي السماح لها بالعيش على الإطلاق. نفس النوع ينفر بعضهما البعض ، بالنظر إلى وحدة ذلك الشخص ، فلماذا تركها تذهب لاحقًا؟ تحولت أفكارها بحدة ، لحظة واحدة بهذه الطريقة ولحظة أخرى بهذه الطريقة ، مثل السماء والأرض.

لكن الحقيقة هي أنها لا تزال على قيد الحياة.

ربما لم يكن الأمير وين يريد حياتها بالضرورة.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن