العيون الأربع تواجه بعضها البعض ، إحداها باليوان والأخرى في مينج. الشخص الذي لا قعر له هو Wen Yu ، والسعادة هي Ye Ping. من الواضح أن هناك آلاف الأنهار والجبال فيما بينها ، وكأنها تلتقي أخيرًا في هذه اللحظة.
هدأ يي بينغ فجأة.
في البداية ، أرادت فقط إنقاذ حياتها ، ولم ترغب في الحصول على نعمة مقنعة لاحقًا. بينما كانت تفرح ، كانت لا تزال قلقة من وقت لآخر. أنا سعيد لأنني أرتقي إلى مستوى مسؤولية استبدال المالك الأصلي ، لكنني قلق أيضًا من أن أفقد حياتي إلى الأبد. إنها تعتبر نفسها هنا كشخص ، وتشعر أحيانًا بالانفصال.
يبدو أن المشهد اللحظي قد مر بالكثير.
السفر من عالم آخر لإنجاب الأطفال.
في هذه اللحظة ، نما الشيء الذي اندلع من الأرض عددًا لا يحصى من الكروم ليلتف حول قلبها. مثل عودة الربيع واستعادة كل الأشياء على الأرض ، هناك فرح في كل مكان. هذا النوع من الفرح فاق كل السعادة السابقة ، وكاد يجعل الناس يبكون بفرح.
بعد أن قام الطبيب جو بتشخيص النبض ، أعطى بعض التعليمات بالتفصيل. الأشهر الثلاثة الأولى يجلس فيها الجنين ، لذا يمكنك تناول أكبر قدر ممكن من الطعام. في منتصف شهر أبريل يكون ذلك لتغذية الجنين ، فإذا لم تستطع تناوله فعليك تناول المزيد. الأشهر الثلاثة الأخيرة للحمل ، فمن الأنسب أن تأكل أقل وتتحرك أكثر. إذا لم يكن الجسد مريضًا حقًا ، فلا داعي لأخذ أدوية للمخاض.
تتفق يي بينغ مع هذا كثيرًا ، فعليها حقًا التحكم في نظامها الغذائي وممارسة الرياضة بشكل أكبر خلال أواخر الحمل.
أرسلت Sanxi أموال الاستشارة والمكافأة الفضية ، قبلها الدكتور Gu دون أي أعذار ، وهنأه مرة أخرى. أرسلت السيدة تسنغ الرجل للخارج ، وشد وجهها عندما استدارت.
محظية المقاطعة حامل ، ويجب أن يكونوا أكثر حذرا كخدم من المعتاد. على الرغم من وجود عدد قليل من الأساتذة في Princess Mansion ، إلا أن هناك القليل من الصواب والخطأ ، ولكن ما يجب الانتباه إليه يجب ألا يؤخذ على محمل الجد.
انسحب الخدم خارج المنزل بغموض ، ولم يتبق سوى يي بينغ ووين يو وزوجته في المنزل.
حدقت يي بينغ في بطنها ونظرت إلى اليسار واليمين ، وشعرت بسحر الحياة. عندما نظرت ، رأت وين يو يقرأ كتابًا. فجأة ، شعرت بأنني لا يمكن تفسيره ، لا يزال بإمكان هذا الشخص أن يهدأ ويقرأ كتابًا؟
لماذا ؟
هل لأنه رائع بطبيعته؟
غريب.
من كان يعمل بجد هذه الأيام؟
عندما اقتربت ، سلمت وين يو الكتاب.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...