"الأخ يو ، أنت ... أنت تحاول إجبار الأخت يو على الموت ، إنها أختك بعد كل شيء."
"إذا كنت مريضاً وتعالج المرض ، فلماذا تقول إنك مجبر على الموت؟"
"أنت تعلم أن الشهرة أهم من الحياة بالنسبة للمرأة."
"كتم الجنون ، ماذا لو أساء الأبرياء؟"
بكت السيدة ون بحزن ونظرت إلى وين يو بحزن شديد. كان وين يو غير متأثر ، وظل تعبيره غير مبال ، وكانت عيناه أقل دفئًا.
"الأخ يو ، إذا قمت بذلك ، فأين سيتم وضع عمك؟"
هذا لأنه لا يمكن إقناعهم ، لذلك تم إحضار Wen Guogong لقمع الناس.
من المؤسف أنها كانت مخطئة. إذا كان وين يو يهتم بالدوق وين وسمعة قصر الدوق وين ، فلن يكون قد أحضر الطبيب الإمبراطوري تشانغ هنا من قبل. أي نوع من المكانة هو ، وأي نوع من المزاج هو ، كيف يمكن أن يكون شخصًا يفعل ما يفعله ولكنه يندم عليه.
قال يي بينغ: "عمي ، بعد كل شيء ، الشيء الوحيد الذي تهتم به هو ابنتك. أخت رويو الصغرى مجنونة. حتى لو تعافت ، فمن يمكنه ضمان أنها لن تفعل ذلك مرة أخرى. إذا تزوجت مثل هذه المرأة ، ألن تكون ضارة. يقول الناس أن الفتاة الطيبة ستكون مزدهرة لثلاثة أجيال ، والفتاة الشريرة ستكون كارثة لثلاثة أجيال. هل تريد أن تؤذي الأخت رويو أسرة الآخرين وتؤذي الأجيال الثلاثة؟ "
"بينجنيانج ، قلت إن الأخت يو ليست مجنونة ، وسوف تتعافى قريبًا."
"عمتي ليست طبيبة ، فكيف يمكنها أن تقول ما تريد. دعا ملك المقاطعة الطبيب الإمبراطوري للحضور إلى باب منزلك. يجب ألا تؤذي الآخرين ونفسك بسبب أنانيتك."
قرصت السيدة ون كفيها وسألت وين يو ، "أي طبيب إمبراطوري قمت بدعوته؟"
لقد وصل الطبيب الإمبراطوري بالفعل إلى الباب ، ولا جدوى من قول أي شيء الآن. فقط عندما ترى الطبيب الإمبراطوري نفسه ، إذا استخدم Xiao Zhi العاطفة للعقل ، فقد يكون هناك مجال لإعادة الميلاد.
"تشانغ ونيوان".
عند سماع الاسم ، تقلص تلاميذ السيدة ون.
اتضح أنه Zhang Wenyuan!
هذا الطبيب الإمبراطوري تشانغ في أواخر الستينيات من عمره ، وكان في المستشفى الإمبراطوري منذ أن كان الإمبراطور الراحل لا يزال على قيد الحياة ، وكان في منصبه لأكثر من أربعين عامًا حتى الآن. ومع ذلك ، على الرغم من أقدميته ، لم يؤخذ على محمل الجد في مستشفى تاي.
لا يوجد سبب آخر ، ولكن لأنه الأفضل في علاج الجنون.
عندما كان الإمبراطور الأول في السلطة ، كان هناك العديد من المحظيات في القصر البارد ، وقد أصيب بعض الناس بالجنون من وقت لآخر. في ذلك الوقت ، كان الطبيب الإمبراطوري زانغ يتمتع بمؤهلات منخفضة ولم يكن شخصًا سلسًا ومتطورًا ، لذلك تم الضغط عليه من قبل زملائه لتولي هذه الوظيفة. هذا أيضًا لأنه يتمتع بمهارات طبية جيدة ولديه مهارات جيدة في الدراسة. كان قادرًا على علاج العديد من المحظيات المجانين وأصبح مشهورًا لفترة من الوقت.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...