ch 69

360 26 0
                                    


كان موعد زفاف Wen Ruqin يقترب يومًا بعد يوم ، كما أن الشائعات حول Wen Ruyu في بكين تزداد يومًا بعد يوم ، ولم يتضاءل بسبب رحيل Wen Ruyu من بكين. ربما كان هذا الخبر مفاجئًا لكثير من الناس. عندما سمع العالم أن Wen Ruyu تغلب على السيدة Wen بعد أن أصابها الجنون ، صدق الجميع ذلك.

ضربتها الجدة الموالية ، كانت مجنونة أو شيء من هذا القبيل.

أعرب الكثير من الناس عن أسفهم لأن الابنة الطيبة في قصر الدوق مصابة بمثل هذا المرض ، حتى لو تعافت ، فلن تتمكن من العثور على زواج جيد. بالنسبة للرجل ، لماذا.

عندما حدث شيء من هذا القبيل ، كان على السيدة وين أن تتظاهر بأنها مريضة حتى لو لم تكن مريضة. استغرقت يي بينغ وقتًا لزيارتها عدة مرات ، كل ذلك في فترة ما بعد الظهر. لا أريد أن تأتي السيدة ون إلى قصر الأميرة في وقت مبكر من الصباح قبل ثلاثة أيام من زواج ون رقين.

إذا كانوا أشخاصًا آخرين ، فلن يزعج Sanxi والآخرون Ye Ping.

لكن هذا الشخص هو السيدة ون ، لم يجرؤ يي بينغ على التسكع. كانت لا تزال تنتظرها في Xueyuan. بعد أن استيقظت ، من الواضح أنها لم تنم جيدًا ، وتثاءبت مرارًا وتكرارًا أثناء ارتداء ملابسها.

"أي ساعة؟" تثاءبت وسألت سانشي.

"إنه بشأن الوقت."

الوقت مبكر بما فيه الكفاية.

يجب على المرء أن يعرف أنها لم تذهب إلى الفراش حتى ليلة أمس تقريبًا ، تلك البجعة العجوز التي لم تكن تريدها في البداية ، لكنها أرادتها مرة أخرى. لماذا يقول إنه سيعيش ولن يعيش إذا قال إنه لن يعيش. إنجاب طفل لا يتعلق بالأكل ، لذلك لا يوجد شيء مثل التهامه ، لقد اعتقدت تقريبًا أنها ستبتلع حية.

بعد قولي هذا ، هذا الأمر حقًا تحت سيطرة Wen Yu. كانت هي التي التقطته ، وكانت محقة عندما قالت لأول مرة إنها لن تلد ، ثم قالت لاحقًا إنها هي التي ولدت. لكن كل قفزاتها تتم بإذن من الطرف الآخر. إذا اختلفت ون يو ، فلن تكون بالتأكيد قادرة على تحريفها بذراعيها وساقيها الرفيعة.

يمكنها القتال ، لكن في مواجهة القوة المطلقة ، فهي دجاجة ضعيفة.

قال سانشي: "سمعت من Hongsang أن السيدة العجوز تبدو جميلة".

كان Hongsang من Xueyuan ، وكان من الطبيعي أن يقول Hongsang المزيد.

فكرت يي بينج بإعجاب أنه ليس من غير المعقول أن تعيش السيدة العجوز حتى هذا العمر ، وأن الأشخاص الآخرين الذين عانوا من مثل هذا التغيير سيضطرون إلى الاستلقاء في السرير لبضعة أيام ، ناهيك عن مرض خطير. هذه السيدة العجوز ليست فقط مريضة ، ولكنها نشطة للغاية. ذهبت إلى هناك عدة مرات والتقت بالسيدة ون في كل مرة. كانت السيدة العجوز مليئة بالغضب عندما تلعن ، وقد تعيش لسنوات عديدة.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن