ch 42

444 30 0
                                    


قلة من الناس ساروا نحوهم ، كان القائد رجلاً في منتصف العمر ، رغم أنه كان يرتدي ملابس عادية ، لكن جلالته جعل الناس لا يجرؤون على النظر إليه مباشرة ، كان صاحب الجلالة تشاو روي.

يتمتع جلالة الملك بعلاقة شخصية وثيقة جدًا مع السيد كونغ جيان ، وغالبًا ما يخرج من القصر بملابس صغيرة ليسأل السيد عن البوذية أو مهارات الشطرنج. كان Song Jinyuan ، بصفته قائد حرس Jingwu ، على علم بهذا الأمر بشكل طبيعي.

سارع إلى التحية ، لكنه تمتم في قلبه ببضع كلمات مزعجة و **** في حالة من الفوضى ، معتقدًا سرًا أن هناك ريحًا سيئة الحظ تهب من مكان ما اليوم ، وكان مصيره وحظه سيئًا. وبخ نفسه أيضًا لكونه مهووسًا بالأشباح ، فلماذا اتبع ون تشنغتيان بدافع الفضول. كان يكفي أن نرى سر Wen Chengtian ، لكنه في الواقع تبعه إلى Huguo Temple. أولاً ، استمع إلى أوامر السيد كونغ جيان التي جعلته يختنق في حلقه ، ولكن الآن بسبب كلماته غير اللائقة ، صدمه جلالة الملك.

حظ سيء.

"ارجع إلى صاحب الجلالة ، ما أتحدث عنه هو فتاة من عائلة يي." عض الرصاصة وقال.

بصفتك أحد رجال الحاشية ، فإن الولاء يأتي أولاً.

أمام الإمبراطور ، لا تكذب ، لا تكذب ، هذا هو شعار العائلة لعائلة سونغ.

"عائلة ملكة جمال يي؟" كيف لم يسمع تشاو روي عن اسم يي بينغ ، ويمكن حتى القول إنه أولى اهتمامًا للشائعات في بكين أكثر من أي شخص آخر. المرأة التي تدعى يي مهووسة بـ يوير ، وسمعتها سيئة للغاية بالفعل. "أنت تتحدث عن تلك الفتاة يي التي ترددت شائعات في بكين مؤخرًا؟ كيف يمكنني ألا أعرف أن مثل هذه الفتاة ستكون مباراة طبيعية مع يوير؟"

كانت النغمة غاضبة بعض الشيء ، وجعل الإمبراطور لونغوي الناس يشعرون بالرعب.

تأوه سونغ جينيوان سرا ، كيف يمكنه أن يعرف أن لسانه السريع سيسمع جلالة الملك. من زاوية عينه ، نظر إلى شخص بجانبه كان بعيدًا عن الطريق ، ولم يسعه إلا أن يصر على أسنانه. حسنًا ، أنت وين تشنغتيان ، لقد سخر الآنسة يي ، هذا الطفل لا يهتم بحياته أو موته.

"سامحني يا صاحب الجلالة ، لكنني زلة لساني للحظة. كان ذلك فقط لأن الآنسة يي قالت إنها لا تريد أن تكون محظية ، والآن سمع الوزير أن ملك المقاطعة قال ذلك أيضًا لم يكن ليأخذ خليلة ، لذلك تنهد بعاطفة ".

"إنها لا تريد أن تكون محظية ، فما علاقتها بالملك وين؟ السيد سونغ لديه الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها مؤخرًا ، وعقله لا يعمل بشكل جيد. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسأسمح لك بذلك الراحة لبضعة أيام ، ما رأيك؟ "

ماذا تبقى؟

هذا لتعليق وظيفته.

ركع سونغ جينيوان على الأرض وقال: "جلالة الملك ، أرجوك سامحني!"

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن