كان الوقت متأخرًا ، ولم يعد يي غينغ إلى المنزل بعد ، لذلك طلب من يي تشونغ فقط العودة وقول كلمة واحدة. يقال أن العديد من طلاب Guozijian متهورون. بصفته مشرفًا ، يحتاج إلى البقاء ليلًا ونهارًا ، وقد لا يعود إلى المنزل في المستقبل القريب.
كانت وانغ تفكر في ما قالته ابنتها وعانت كثيرًا. في الماضي ، كان زوجي أيضًا مشغولًا بالعلاقات ، لكنه لم يمكث في الليل أبدًا. هل يمكن أن تكون عائلة وانغ ، كما قالت بينجنيانغ ، هي من قمعها وراء الكواليس؟
كانت مليئة بالهموم في قلبها ، ولم تكن صحتها جيدة في اليوم التالي.
عرفت يي بينغ أن والدتها كانت تفكر كثيرًا. تعتبر العشيرة الأم في هذا العصر مهمة للغاية بالنسبة للمرأة ، ولا يوجد أحد على استعداد لأن يصبح غابة طافية بلا جذور إلا إذا كان عليها ذلك.
بالإضافة إلى رعاية والدتها ، أرسلت شخصًا لمراقبة الريح في الخارج.
مر يوم ، ولم تتبدد الشائعات فحسب ، بل انتشرت.
مر يومان ، وهنأ الجيران الذين لا يعرفون أين هم أسرهم.
مرت ثلاثة أيام ولم يعد والدي إلى المنزل.
لم تستطع الجلوس ساكنًا في البداية ، متذكّرة بعناية ما قالته لـ Wen Yu ، وبّخت والدتها في قلبها. اتضح أنني ارتكبت خطأ ، ولم يوافقها الملك وين جون على الإطلاق.
هؤلاء الأقارب والنبلاء الإمبراطوريون لعبوا الحيل حقًا.
إذا كان لديها طريق آخر للذهاب ، فلن تتوسل الطرف الآخر مرة أخرى. ولكن إلى جانب الذهاب إلى وين يو بوجه خجول ، ليس لديها طريقة أخرى للذهاب.
أخبرها حارس الفرقة الجنائية يامن أن السيدة ون تأخذ قسطا من الراحة اليوم. عندما كانت قلقة مثل نملة في وعاء ساخن ، علقت كل آمالها على الطرف الآخر ، وكان الطرف الآخر في إجازة ممتعة.
عندما أحضر سانشي إلى قصر الأميرة ، كانت الشمس عالية بالفعل.
أخذت أنفاسًا قليلة قبل أن تطرق الباب بنفسها. لقد كان خادمًا عجوزًا هو الذي فتح الباب ، وتعرف Xu Shi على Ye Ping ، ولا يمكن إخفاء المفاجأة على وجهه.
قال لها الخادم المسن أن تنتظر ، ثم استدار وأبلغ القصر.
بعد نصف ساعة ، خرج ون رقين. جذبها إلى الداخل ، وسأل بصوت منخفض: "آنسة ، لماذا أنت هنا؟ أردت أن أجدك ، أنت ... هل تريد حقًا الزواج من السيد تشاو؟"
بغض النظر عن مدى إصابة ون روتشين بالصمم والعمى ، فلا يزال بإمكانها معرفة القيل والقال في بكين. لقد كانت متورطة في اليومين الماضيين ، وهي تريد الذهاب إلى منزل يي لطلب التوضيح ، لكنها تخشى أن تكون مزعجة.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...