إليك بعض نزفي ووجعي وابتذالي TopTen-10كانت الوحيدة، على سطح البسيطة من استطاعت أن تفك رموزي رمزا رمزا.. أن تعريني من كل جلباب عازل، كانت الوحيدة التي نظرت ابعد من اسواري وارتشفت بوحي من لحظة بزوغي نطفة حتى اللحظة الحاضرة..
كانت الصديقة الوحيدة المختلفة، الوحيدة التي قرأتني ككتاب مفتوح.. و كنت اهرب اليها، ألعن الحياة التي بعثتها في أقاصي الأرض، كنت احب احاديثها الدسمة، احب حين تتغلغل في حياتي تشكلها وتشكل قلبي وتعري سطوره وترتشف من خمره المحرم..
كانت املا، متنفسا، صدرا اهرع له في كل أيام الوجع القاتل..
كانت تقول انها لن تتركني وحين يزورنا الموت ترحل رفقتي او تهرب بي.. كانت تظن اللحظات التي نفترق فيها محرمة على الذكرى.. كانت ترى في روحي العظمة أكثر مما ارى..
كانت تحبني حقا رغم كل ما تعرفه عني، رغم ذاك القبح الذي كشفته لها.. كانت تحبني..
من يعزيني في غيابك الأبدي يا قطعة من قلبي.. ويا قبسا من روحي، يا بعضي ويا كلي .. كيف يهب الموت يقطف عمرك دوني!
كنت تقولين، كيف تمضي الايام الثلاثة دوني.. أخبريني، كيف يمضي العمر كاملا في غيابك؟ كيف يجف هذا الدمع الذي ما أراد أن يكف وقد حرمته على جفني، كيف انتصب ثانية كسلطانة السلاطين وقد كففت أن تكوني ضوءا في دروبي..
ألم تري كم ذابت روحي في غيابك وكم احترقت وكم انتظرت وكم اتصلت وكم بكيت و كم سهرت وكم دعيت وكم تهالكت.. أما كان حريا بك أن تعودي؟ اما كان لزاما عليك ان تظهري؟ اما كان يجب ان ترحمي هذه الروح المتعبة من رحيلك المباغت..
أخبرتك يوما انك الشخص الوحيد الذي استطاع أن يستوعب جنوني كاملا ويفقه قلبي وروحي ويقلب دهاليزي.. اما كان حريا بك أن تفهمي أنك محرمة على الغياب؟ على الموت؟ على الخذلان؟
كيف أضيء كربلاء في رحيلك ؟
متى صرت أعمق اوجاعي وقد كنت يوما مسكنها؟ كيف غدوت بلائي بعد أن كنت لدائي دواء شافيا..
كيف يمضي العمر في غيابك!
7/4/2018
رحمها الله وأسكنها فراديسه العليا...
أيها المار من هنا، لا تبخل عليها بدعهي أحوج له من كل وقت مضى...
أنت تقرأ
فوضى الأبعاد
Randomحين يرتبط الحاضر بالماضي عبر جسور من كلمات... وحين نسير نحو الشمس بلا خوف... الغلاف من تصميم: جنود التصميم.