لا يخطر لي أن أكون كيانا متفوقا اليوم، يعجبني هذا العشب الطري تحت رأسينا ورائحة الأرض الندية وصوت العصافير العابرة. السماء مليئة بالسحب الناصعة الشهية، تخيل لو أنها قطع سابحة من حلوى غزل البنات، كثير من السكر العذب يحيط بهذا الكوكب. الأرض مكان جميل جدا. أستشعر النسيم البارد الآن، إنه مريح، مريح جدا. لدي حبات شوكولا في جيبي، أقسمها بعدل كامل، قطعة في فمك، قطعة في فمي، قطعة في فمك، قطعة في فمي...
أفكار كثيرة تعبرك الآن، أعلم هذا، ولكنني لا أفكر في التطفل. أفكار كثيرة تعبرني، تعلم هذا، لكنك لا ترغب في التطفل. هناك الكثير من السلام يحيط بنا، جلوسي قربك يطرد كل القلق من داخلي، أنت مسالم جدا وغير نمطي وهذا أكثر من كاف. أنا لا أنتقدك ولا أرى عيبا واحدا في تركيبتك وكل ما تفعله يبدو لي مثيرا للدهشة. قواعد الجودة المتفق عليها لا تعنيني في الواقع لأني لا أؤمن بها، أحب الأشياء اعتمادا على مدى عفويتها وصدقها غالبا وعلى قدرتها في منحي إحساسا لذيذا وسعيدا. ما الجدوى من كل الأشياء التي صنفها الآخرون على رأس اللائحة في حين لم تحرك في روحي حجرا؟ لا شيء. سماعك تتنفس فقط يجعلني سعيدة إلى حد لا يمكن تقديره لذا فرائحة جسدك ضمن رائحة الأرض تتغلب على مفعول عشر قنينات من النبيذ المعتق. عقلي في حالة سكون كلي وقلبي ينبض بوتيرة طبيعية جدا وأنا أشعر بكثير من الصحة الآن، هناك ورود تتفتح على وجنتي لو كنت ترى.
حضورك يشبه نظارة ذات عدسات متعددة الألوان، أضعها على عيني فتصبح الرؤية مضحكة وصاخبة. تشبه إلى حد كبير علاج السرطان الذي لم يتم اكتشافه بعد، تقتل كل السرطانات داخلي.
#صباح_الحياة
أنت تقرأ
فوضى الأبعاد
Acakحين يرتبط الحاضر بالماضي عبر جسور من كلمات... وحين نسير نحو الشمس بلا خوف... الغلاف من تصميم: جنود التصميم.