العم المريض من الرصاص الذكر [كتاب العبور] مقدمة الرواية
الكلمات الرئيسية لهذا الكتاب: عائلات غنية وقوية ، دائرة ترفيهية ، مقال حلو ، تأليف كتاب
[الإصدار التالي من "The Palm Pet الذي أصبح تمثالًا رمليًا" يطلب اقتناء مسبق ، من فضلك؟]
عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى
كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة
، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت
شي يين ، التي لم ترغب في الارتباط بالزواج ، الشاب المصاب بمرض عضال الذي كان يعد الأيام للبقاء على قيد الحياة ، قال العم تشو تشينغيوان: أريد أن أتزوج العم تشينغيوان!
بعد الزواج من Zhou Chengyuan ، انتظر شي ين اليوم الذي توفي فيه Zhou Chengyuan وأصبح نبيلًا واحدًا مرة أخرى.
في النهاية ، من يستطيع أن يخبرها لماذا يتحسن هذا الرجل؟
شي ين: يجب أن تسرع وتحصل على صندوق الغداء ، ما زلت أريد أن أكون أرملة!
Zhou Chengyuan: تموت معي ، أو أعيش معك ، تختار واحدًا.
شي ين: إذن ... أنت تعيش معي qwq
.
عندما رأى شي يين تشو تشينغيوان لأول مرة ، اعتقد أنه كان رئيسًا باردًا وزهدًا.
لاحقًا ، بعد أن توافقت معه لفترة طويلة ، اكتشف شي يين ذلك هذا الرجل هو في الواقع مرض بجنون العظمة عندما
نظر جياو شين إلى رجال آخرين ، كان يلتصق بأذنها بابتسامة كئيبة ويقول ، "انظر مرة أخرى ، سأقوم بتشويه صورته."
عندما كان شيين يتحدث إلى رجال آخرين ، كان يفعل أمسك بيدها بإحكام وانحني. وقف بجانب أذنها وحذرها: "صدق أو لا تصدق ، لقد جعلته أخرس؟" في
كل مرة يتعرض فيها شين للتنمر والبكاء في الليل ، كان يبتسم بغرابة ورضا ، يعضها شحمة الأذن تهمس: "Yinyin بالنسبة لي!" أنا أبكي ، أنا سعيد جدًا.
يمكنك أن تكون لي فقط ، إذا تجرأ أي شخص على الرغبة في ذلك ، فسوف أتركه يتذوق الدم. ——Zhou Chengyuan
الفصل 1
في الصندوق الضخم والرائع ، جلس رجل مسن بشعر رمادي وكان سبعين عامًا ماضية على المقعد الرئيسي ، وجلس زوجان في منتصف العمر وابنتهما على الجانب الأيمن ، وكان هناك مقعد فارغ على الجانب الأيسر. كان شابًا وسيمًا جدًا.
خلف الرجل العجوز وقفت مدبرة منزل في منتصف العمر.
على الرغم من أن الصندوق كبير جدًا ، إلا أنه لا يوجد سوى عدد قليل من الأشخاص ، ويمكن عد القليل منهم من جهة واحدة.
كانت اليوم مأدبة عائلية لعائلة تشو شي ، لذلك لم تتم دعوة أي من الأقارب والأصدقاء. وكان السبب الرئيسي هو أن كبار السن أرادوا مناقشة الخطوبة بين تشو سييانغ ، الحفيد الوحيد لسلالة زو جينفنغ ، وشي يين ، ابنة عائلة شي.
في هذا الوقت ، كان شي يين يحدق في تشو سييانغ ، الذي كان يلعب بهاتفه المحمول ورأسه لأسفل ، مع تعبير محير على وجهه ، وعيناه مثبتتان عليه ، كما لو كان تمثالًا.
قال الرجل العجوز بصوت رنان وقوي: "وو كانغ" ، وسأل: "متى سيصل تشنغ يوان؟" بمجرد أن
خرجت الكلمات من فمه ، فُتح باب الصندوق.
تم دفع تشو تشينغيوان شاحب الوجه من قبل شاب على كرسي متحرك. أومأ برأسه قليلاً لجميع الحاضرين ، وقال بصوت اعتذار ، "آسف ، لقد تأخرت". "لم يفت الأوان ، أسرع ، خذ مقعدك
. "والدة شي يين ، تانغ يولين ، كانت تبتسم.
"حسنًا ، نظرًا لأننا جميعًا هنا ،" لوح السيد تشو بيده ، "وو كانغ ، أحضر شخصًا ليقدم الطعام". "
حسنًا ، سيدي." وافق وو كانغ ، وأحضر تشو تشينغيوان إلى الباب معه. خرج الخادم معًا من الصندوق.
"أعتقد أنه نظرًا لأنه حدث مدى الحياة بالنسبة إلى Yinyin و Siyang ، فقد نستمع أيضًا إلى الاثنين ونرى متى يريدون تسوية الأمر." تحدث السيد Zhou Jinfeng أولاً.
أومأ شي مينجيوان برأسه ، وردد: "أوافق".
نظر تشو جينفنغ بابتسامة في عينيه ، وصرخ بلطف ، "يينين؟"
لم يتحرك شين.
ألقى العديد من الناس بنظراتهم ، وكان على تانغ يولين ، التي كانت تجلس بجانب شي ين ، رفع يدها بسرعة تحت الطاولة ولف فخذ شي ين.
صرخ توكين من الألم.
عادت إلى رشدها ، ونظرت إلى الغرباء الجالسين معها ، وتراجعت في ارتباك.
من أنا وأين أنا وماذا أفعل ومن أنت؟
"ماذا سأل الجد لك؟ هل لديك أي أفكار حول زواجك من سي يانغ؟" غمز تانغ يولين في شي يين بشكل يائس.
أولئك الذين لم يعرفوا ظنوا أن عينيها ارتجفت.
بدت شي يين مرتبكة: "من؟"
"سي يانغ!" تظاهرت تانغ يولين بالهدوء وحاولت الحفاظ على ابتسامة على وجهها ، وضربت بفمها في الاتجاه الذي كان يجلس فيه تشو سييانغ ، وذكّرت شي يين: "ألم" هل تخبر أمي دائمًا أن حلمك الأكبر هو الزواج من أخيك الأكبر سييانغ؟ "
انتظر ...
عبس شي يين ، لماذا هذه الكلمات واسم هذا الشخص مألوفان جدًا؟
نظر شي يين إلى الشخص الجالس أمامها ، وهو يحدق في الرجل الوسيم الغريب أمامها ، وسأله غير مؤكد: "تشو ... تشو سييانغ؟"
رفع تشو سييانغ حاجبيه ، "لماذا؟"
حقًا هل هو تشو سييانغ؟ ؟ ؟
ألم يكن Zhou Siyang ... ألم يكن هو الرجل المخادع في الرواية المريرة والحزينة التي أنهت للتو قراءتها؟ ؟ ؟
exm؟ ؟ ؟
ما هو الوضع؟
وقفت شي يين فجأة ، وأذهلت تانغ يولين التي كانت بجانبها. وسحب تانغ يولين يدها على عجل لتشير إليها على الجلوس بسرعة ، لكن شي يين ألقى بها بعيدًا ، وغطت بطنها بتهور ، ونظر إليها وهي تتألم. انحنى قليلاً ، "أنا آسف ، أنا ... يجب أن أذهب إلى الحمام على الفور."
بعد قول ذلك ، رفعوا أقدامهم بسرعة واندفعوا خارج الصندوق.
هرولت طوال الطريق إلى الحمام مرتدية الكعب العالي بضعة سنتيمترات ، ورفعت عينيها إلى المرآة ، ووجدت أن مظهرها قد تغير تمامًا.
رأس ذو شعر طويل جميل ، وزوج من عيون زهر الخوخ المغرية ، ورموش طويلة ومتعرجة ، وجسر أنف مرتفع ، وشفاه مثيرة ، وبشرة بيضاء وناعمة مثل الكريم.
على الرغم من أنها في الحياة الواقعية يمكن اعتبارها جميلة إلى حد ما ، لكنها بالتأكيد لن تكون قادرة على تحقيق هذا النوع من الجمال الخيالي.
رفع شي يين يده وقرص وجهه بشدة.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...