100

209 7 0
                                    



نهضت فتاته الصغيرة.
  كانت شي يين متعبة حقًا بالأمس ، لذا لم تستطع الاستيقاظ في الصباح على الإطلاق. عرفت تشو تشينغيوان أن شي ين لا تحب أن تتأخر ، وعندما تستيقظ ، كانت تندفع إلى المجموعة مرة أخرى ، لذلك هو أقنعها ببطء بينما كان يعطيها الفساتين.
  تذمر شي يين بفارغ الصبر ، لم تكن Zhou Chengyuan في عجلة من أمرها ، ودعها تدفع وتقاتل بين ذراعيه عندما غضبت.
  بعد فترة ، انزعجت شي ين لدرجة أنها لم تستطع النوم على الإطلاق ، فتحت عينيها وخدشت شعرها بشكل مزعج.
  قبلت Zhou Chengyuan زاوية فمها بصبر وحنان ، وقالت لها: "اذهب اغتسل ، مساعدك لا يزال ينتظر بالخارج لتذهب إلى المجموعة ، لا تتأخر." نهض شي يين بطاعة من السرير لتغتسل ، لأنه لم يكن هناك
  وقت ، أخذت شيين حقيبتها وخرجت بعد الاستحمام بدون مكياج ، "أراك الليلة ، عمي الصغير!"
  فتحت الباب وخرجت دون النظر إلى الوراء.
  بعد أن ركبت Xiaomeng السيارة مع شي يين ، طلبت من فنان المكياج الذي استأجرته شي ين خصيصًا وضع المكياج عليها. أغلقت شي يين عينيها وأخذت غفوة في السيارة لفترة قصيرة. مكياجها ، رن هاتف خلوي شي يين.
  قام شي يين بمد يده ، وسلمها شياو منغ الهاتف ، وفتح شي يين عينيه ، وخفض رأسه وفتح WeChat على الهاتف ، وأرسل لها Zhou Chengyuan صورة ، في الصورة كانت إفطاره ، وكوب من الحليب و قطعة توست فرنسي وبجوارها مزهرية وبها بعض زهور الفانوس الحمراء.
  أرسله Shiyin غير سعيد: [: (لم أتناول الإفطار حتى.]
  أرسل Zhou Chengyuan سلسلة من الحذف.
  ثم أرسل رسالة أخرى إلى Shiyin: [سيطلب العم الصغير من شخص ما أن يحضر الإفطار إلى Yinyin.]
  بدأ شي يين بعد فترة وجيزة من وصولها إلى موقع التصوير. عندما استراحت مرة أخرى ، أحضر لها Xiao Meng بسرعة الإفطار الذي أرسله Zhou Chengyuan. كان مشابهًا لفطور Zhou Chengyuan ، وكان أيضًا الخبز المحمص الفرنسي والحليب ، لكن الحليب أحضر
  إلى كانت مختومة في زجاجة.بالإضافة
  إلى هذين الطعامين ، أعطى Xiaomeng شيئًا لـ Shiyin.
  سلمت الوردة الحمراء التي أرسلها تشو تشنغيوان إلى شي ين.
  تم وضع الزنابق الحمراء في سلة طويلة ورفيعة من الخيزران. وبعد أن أخذها شين ، عبس قليلاً ونظر إليها ، وعد الرقم بصمت. كما هو متوقع ، كان هناك تسعة عشر آخرين.
  جاءت يو جينغ جينغ عندما رأت الزهور. انحنى وشمتهم ، وقالت بابتسامة ، "رائحتها طيبة للغاية!" "
  يينين ، هل هذه هدية من أحد المعجبين؟ يقول الناس إنهم يشتاقون إليك!" يو مازحا جينغ جينغ.
  سأل شي يين في مفاجأة: "قل أنك تفتقدني؟"
  أومأ يو جينغ جينغ برأسه ، "هذا صحيح ، الفطر الأحمر يعبر عن افتقاد مانح الأزهار الشديد لك!"
  تذكرت شي يين فجأة أنه عندما فتح الصورة في السيارة هذا الصباح ، قالت إنها لم تتناول وجبة الإفطار ، لماذا هو عاجز عن الكلام.
  ربما يريد أن يكون انتباهها أزهارًا وليس فطورًا.
  قامت شي يين بملاحقة شفتيها وضحكها وانحنت وشتمت رائحة الزهور وسبت على هذا الرجل في قلبها فهل من الصعب أن نفتقدها؟ ليس من الضروري التعبير عنها بطريقة ملتوية.
  لكنه مجرد سخيف يحب ذلك! ! !
  أكدت شي ين مرات لا تحصى أن عمها الصغير هو الرئيس المسيطر في الدراما التلفزيونية المعبودة والروايات الرومانسية.
  النوع الذي يعيش! ! !
  ههههه ، الرئيس المستبد الذي يعيش هو لها!
  عندما فكرت شي ين في تشو تشينغيوان كزوج لها ، شعرت بسعادة بالغة.
  في الماضي ، لم تجرؤ أبدًا على الوقوع في الحب والزواج ، ولكن بعد أن أجبرتها الحياة على اتخاذ هذا القرار ، اكتشفت أن الأشياء التي كانت تخشى تجربتها كانت في الواقع جميلة جدًا.
  لكن كل الأماكن الجيدة تعتمد على الشخص الذي تقابله.
  لو لم تكن تشو تشنغيوان لطيفة معها ، لما شعرت بالسعادة.
  عاد Zhou Chengyuan إلى Jiangcheng بعد أن أمضى خمسة أيام مع Shiyin في Xinzhou. كان يمكن أن يبقى لمدة يومين آخرين ، وإلا كان يجب أن يعود بعد توقيع العقد مع الطرف الآخر في اليوم الثالث.
  كما أن الجو العام لطاقم "The Best Youth" الذي يوجد فيه Shi Yin جيد جدًا أيضًا. يعمل كل ممثل بجد لتصوير الفيلم. يستيقظ الموظفون مبكرًا ومتأخرًا كل يوم لإعداد المشهد وإعداد الأزياء و الدعائم التصوير بشكل عام جيد وسار بشكل جيد.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن