يد تشو تشينغيوان ، وقال له: "العم الصغير ، لا تترك يد يينين."
بعد أن انتهت من الكلام ، أدارت رأسها وغادرت ، ورأت شخصين على جانبي الباب كانا ينحنيان على مدى فترة زمنية غير معروفة.
شيين: "..."
"هل هم ... يعبدون بعضهم البعض؟"
إنه يشبه إلى حد كبير لقاء الحب ... قال باه ، النادلان اللذان كانا زوجًا وزوجة يتعبدان بعضهما البعض في قلوبهما: "لا سيدتي ، أنت لقد أسيء فهمك سيدتي رجاءًا لا تستعملي ، لقد حدقت فينا بعيون ترى من خلال كل شيء ، لقد أسيء فهمك حقًا نحن جميعًا رجال مستقيمون! يقول الفصل69
إن شي يين هو الذي جعل تشو تشينغيوان يمسك بيده بإحكام ولا يتركها ، وكان شي يين هو الذي بذل قصارى جهده للتخلص من يد تشو تشينغيوان بعد دخوله.
تجمد شي يين بمجرد دخوله. نظرت إلى عدادات المكياج المختلفة في الطابق الأول ،
من الطابق الأول ، كان هناك جميع أنواع الملابس النسائية في الطابق الثاني ، ومنطقة الأحذية في الطابق الثالث ...
مندهشة ، شعرت شي ين أنها ربما كانت على الباب الآن.
الأولمبية الثانية! إذا كانت تعلم أنه مركز تسوق ، فلن تكون نفاقًا! لا تناسب شخصيتها على الإطلاق!
الآن تريد Shiyin حقًا إعادة آلة الزمن إلى الآن ، وتغيير رد فعلها وسلوكها عندما كانت عند الباب.
أراد شي يين سحب يده من كف تشو تشنغيوان ، لكن الرجل رفض ذلك.
لولت شي ين شفتيها ، "عمي الصغير ، استرخ قليلاً ، أريد أن أذهب وأرى شيئًا."
"يمكننا المشاهدة بينما نمسك بأيدينا."
شي يين ابتسم. jpg
لم تستطع دحض.
كان غريبًا جدًا عندما قامت شي يين بسحب تشو تشنغيوان إلى الداخل ، لأنها وجدت أنه لا يوجد عملاء آخرين في هذا المركز التجاري باستثناء الاثنين.
"لماذا هذا المكان فارغ جدًا؟ هل لأنه تم افتتاحه حديثًا ، لذلك لا يعرف الجميع عنه بعد؟" رفع شي يين رأسه وسأل تشو تشنغيوان.
قال تشو تشنغيوان بلا مبالاة: "هذا لأن هذا مركز تسوق افتتحه عمي خصيصًا ليين يين."
اتسعت عينا شين على الفور ، وشعرت أنها كانت تهلوس ، لذلك سأل شيين بعناد: "عمي الصغير ، ماذا قلت للتو؟ ماذا
؟
_ تخرج ولن يحظرك الناس. في المستقبل ، ستأتي Yinyin إلى هنا إذا أرادت الذهاب للتسوق ، ولا تحتاج إلى تسليح نفسها عمدًا. "" لا تخف من الشعور بالوحدة ، " يبدو أن Zhou Chengyuan يخمن كلمات Shiyin
بالتفكير ، تابع: "من يريد التسوق هنا ، أعطه بطاقة تنتمي إلى هذا المكان ، ويمكنه الدخول والخروج هنا متى شاء."
Shiyin كانت سعيدة الآن ، وسألت بحماس وبحماس: "حقًا؟ هل هي ؟!"
"إذن أريد والدتي ، شان تشينغ ، شين شينشين وياوياو أن تأتي وتشتري أشياء! بالمناسبة ، لن يكون هناك سوى ملابس الفتيات هنا ، أليس كذلك؟ ملابس الرجال وما إلى ذلك. هناك البعض ، أليس كذلك؟ "
" نعم ، إنه نفس الشيء مثل مراكز التسوق الأخرى ، لكنه مجرد مركز تسوق خاص. "أوضح تشو تشنغيوان.
"يمكن للعم الصغير أيضًا السماح لأصدقائه بالحضور للتسوق! على سبيل المثال ، السيد شين والدكتور شين والسيد وو والسيد دوان والسيد زونغ هاوكسوان ..." ضحك شي يين واتخذ قراره ، "دع
أقاربنا وأصدقائنا يأتون إلى هنا للتسوق ، ولا تدع الدهون والماء تتدفق إلى حقول الغرباء ، لأنهم يريدون إنفاق الأموال ، ثم أعطونا المال!
" نصف ابتسامة ، وشعر أن هذا المعجب الصغير في عائلته كان جيدًا حقًا في العيش ، كما لو كان خائفًا من عدم قدرته على كسب المال الذي أنفقه.
في وقت لاحق ، تجول الاثنان بشكل عرضي في المركز التجاري ، ووجد شي يين أنه يحتوي حقًا على كل شيء مثل مراكز التسوق الأخرى ، حتى أكثر راقية وأنيقة من مراكز التسوق الأخرى.
كانت شي يين تتسوق في متجر الملابس لفترة طويلة ، وأعطاها تشو تشينغيوان فستانًا أبيض نقيًا ، وكانت شي يين بالفعل متعبة جدًا بعد تغييره ، لكن هذا الفستان كان جميلًا حقًا ، ولم تستطع مساعدته ، لذلك اختارت بعد مجيئي ، لا أعرف عدد المرات التي وعدت فيها Zhou Chengyuan ، "سنعود إلى المنزل بعد تغيير هذا! هذه المرة نحن جادون!"
رفع Zhou Chengyuan شفته السفلية ولم يقل أي شيء. وبعد أن دخل Shiyin غرفة الملابس ، قام بفحص الوقت ، وطلب من مدير المتجر والموظف الذي كان ينتظر بجانبه النزول من العمل والعودة أولاً. جلس على الأريكة وانتظر Shiyin. بعد فترة ، قبل أن يخرج Shiyin ، مشى Zhou Chengyuan وطرق الباب ،
"Yinyin"؟ .
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...