"سأموت مع Yinyin عندما أموت" وقول "سأبقى معك إلى الأبد" هو أمر شائع جدًا وشائع جدًا. لقد فسر شي يين
كلمات تشو تشنغيوان بنفسه ، ولم يفكر تشو تشينغيوان كثيرًا في الأمر. أوضح ، ثم سحبها للالتفاف وسار نحو الفيلا الصغيرة خلفهم.
هذا هو شاطئ البحر ، وهذه الفيلا عبارة عن فيلا على شاطئ البحر اشتراها Zhou Chengyuan.
الآن بعد أن انتهى تسجيل برنامج "Star of Tomorrow" ، يجب أن تسترخي هذه الأيام القليلة.
أحضرها Zhou Chengyuan هنا خصيصًا اليوم لأن اليوم هو عيد ميلادها.
لا يريد أن يزعجهم الآخرون ، إنه يريد فقط أن يعيش عالمهم المكون من اثنين معها.
تم سحب شي يين بواسطة Zhou Chengyuan شرع في دخول الفيلا ، حيث لم يتم تشغيل الثريا الساطعة في السقف ، ولكن فقط مصباح الجدار البرتقالي ذو اللون الغامض. لقد غيرت للتو حذاءها وكانت على وشك الذهاب إلى غرفة المعيشة ، عندما عانق تشو تشنغيوان قبلتها من الخلف
، قبلتها على جانب خدها ، ثم قادها إلى الداخل ، وسارت عبر غرفة المعيشة ، وكان المطبخ على الجانب الآخر. رأى شي يين كعكة من ثلاث طبقات على طاولة الطعام. كان ذلك فقط عندما اقتربت أنها قرأت "
" أتمنى عيد ميلاد سعيد لـ Yinyin. "
تأثرت Shiyin لدرجة أنها كانت على وشك البكاء وقالت بهدوء إلى Zhou Chengyuan ،" عمي الصغير ، شكرًا لك! قبل أن تسقط الكلمات
، تم القبض على تشو تشينغيوان على حين غرة من وجه شي يين المغطى بالكريم.
كانت يد شي يين لا تزال ملطخة بالكريم. هربت تضحك ، واختبأت على الجانب الآخر من طاولة الطعام ، ولعق أطراف أصابعها بسعادة. على وجهه.
مسح Zhou Chengyuan على مضض الأشياء اللاصقة على وجهه بمنشفة ورقية ، وعندما نظر إلى الأعلى ، رأى أنها كانت تنظر إليها بحاجبين ملتويين ، وكان لا يزال يمص أصابعه. أظلمت عيناه بهدوء
. ضع المنديل ، وفتح الكرسي وجلس ، وقطع كعكة عيد الميلاد ببطء لشي يين.قال
تشو تشينغيوان لشي يين بطريقة جادة للغاية: "في عيد ميلادك ، تناول أكثر أو أقل من كعكة عيد الميلاد ، إنه أمر ميمون. "
بقول ذلك ، دفع الطبق الصغير بقطعة كعكة عيد الميلاد التي قطعها أمام شين.
نظرًا لأنه لم يكن مهتمًا بإثارة المتاعب معها ، جلس شي ين ببساطة وبدأ في طاعة أكل كعكة عيد الميلاد ورأسه لأسفل.
عندما نهضت Zhou Chengyuan ، رفعت شي يين عينيها بيقظة ، وشاهدتها تذهب إلى منضدة المطبخ ، وتفتح صمام الماء لغسل يديها ، ثم أدارت رأسها واستمرت في تناول كعكة عيد الميلاد.
بعد أن سار Zhou Chengyuan ، أخذ شي يين شوكة وأطعمها في فمه ، "هنا ، عمي الصغير ، دعونا نأكل بعضًا أيضًا." تمامًا كما
كان Zhou Chengyuan على وشك فتح فمه ، مسح Shi Yin كل الكريم الموجود على الشوكة على Zhou Chengyuan للتو. فقط اغسل وجهك.
ضحكت وأرادت سحب يدها ، لكن تشو تشنغيوان رفع يده مباشرة وأمسك بمعصمها.
كانت كلمات Zhou Chengyuan هادئة ، مع القليل من العجز ، "لماذا من الصعب جدًا السماح لك بتناول بعض كعكة عيد الميلاد؟ تعال إلى هنا ، سأطعمك." "ثم ... ترك عمي الصغير يرحل عني أولاً قبل أن نتمكن من ذلك
. تجاوز! "تظاهر شي يين بأنه مظلوم.
ضحك تشو تشنغيوان ، "يمكن لـ Yinyin الالتفاف تمامًا ، أو ، لا أمانع إذا ذهبت إلى الطاولة ، فقط اذهب."
شي ين: "..."
لم يكن لديها خيار سوى اختيار طريقة أنيقة إلى حد ما تتجول حول حافة الطاولة. بمجرد أن تمشي أمامه ، قام Zhou Chengyuan الذي وقف فجأة وأحاط بها بكلتا يديه.
استندت شي ين إلى الجزء العلوي من جسدها ، وتراجعت في Zhou Chengyuan ، وكانت لديها خطة جيدة جدًا في قلبها.
أرادت أن تتسلل من يدها إلى الخلف وتلمس الكريم في يدها ، وكلها غطت وجهه.
في الواقع ، فعلت Shiyin الشيء نفسه ، ولكن لدهشتها ، لم تختبئ Zhou Chengyuan ، لكنها ضحكت بسعادة.
الإحساس بالوقت والصوت جيو ، ابتسامته خبيثة جدا.
من المؤكد أنه في الثانية التالية ، سمعت Zhou Chengyuan أن Zhou Chengyuan تقول لها: "بما أن Yinyin تحب اللعب كثيرًا ، فإن العم الصغير سوف يلعب مع Yinyin. سوف يساعد Yinyin العم الصغير في التنظيف الليلة".
وأضاف: "استخدم فمك"
شي يين: "..."
هذا ليس بشريًا على الإطلاق.
قام Zhou Chengyuan أيضًا بفك ربطة عنقه بيد واحدة ، وفك أزرارًا قليلة على قميصه ، وغمغم في Shiyin بإقناع: "يمكنك مسحه في أي مكان ، Suiyinyin يحب ذلك ، طالما قمت بتنظيفه لعمه الصغير في النهاية ، Yinyin يمكنك لعب ما تريد. "
شي ين:" ... "
أنا أرفض لعب هذه اللعبة.
لكنه أمسك بيدها فجأة وأجبرها على الضغط عليها على صدره.
قلب شيين مشدود.
لم أفعل ذلك طواعية ، لقد أجبرني عمي الصغير woo woo woo woo! ! !
ومع ذلك ، لا يهم مقدار بكاء شي يين في قلبها ، لأنها لا تستطيع كبح تشو تشنغيوان.
في وقت لاحق ، عندما كان Zhou Chengyuan على وشك النوم وذراعيه حول شي ين ، سألها ، "هل أنت راضٍ عن الهدية الثانية؟"
لم يرغب شي يين في التحدث إليه ، وأدار ظهره له.
ابتسم Zhou Chengyuan متواضعًا ، وسأل ، "ألا تحب Yinyin هذه الفيلا المطلة على البحر؟ اشتراها عمي الصغير خصيصًا لك."
أوه ، اتضح أن هدية عيد الميلاد التي كان يتحدث عنها كانت هذه الفيلا.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...