38

500 36 0
                                    



، ثم مشوا إلى لافتة الأغنية الثانية ، نظروا إلى بعضهم البعض مع شيين الذي كان يقف في المقام الأول ، وابتسم قليلاً ، ثم استدار.
  تم إراحة شي ين على الفور.
  طالما أنه ليس وو جياكاي ، على الرغم من أنها تحب بالفعل هذا النجم الصاعد في المشهد الموسيقي ، لكن العم الصغير متحيز ضده ، لذلك لا يجرؤ Shiyin على الاتصال به ، خوفًا من أن يحول وعاء الخل الخاص بـ Zhou Chengyuan الخل مقلوبًا ، صببت وو جياكاي على رأسه ، ثم سقط جرة الخل بحرية ، وتم غمر وو جياكاي فيه.
  هذا هو المنافس الخيالي لعمها الصغير في الحب.
  بعد أن تم ترتيب كل شيء ، بدأ الجميع في الدخول إلى غرف التدريب الخاصة بهم للاستعداد للأداء التالي.
  على الرغم من أنه يقال عن وجود قضاة للمساعدة ، إلا أنه من المستحيل على القضاة التدرب معهم كل يوم ، فلديهم أيضًا جداولهم الخاصة وعليهم القيام بعملهم الخاص.
  ما يقلق شي ين أكثر هو أن Ye Lun يستعد حاليًا لحفلته الموسيقية ، لذا فهو مشغول جدًا ولا يكاد يكون لديه الكثير من الوقت للظهور في مجموعة البرامج ، مما يضع مزيدًا من الضغط على مجموعتهم.
  لم يتم تحديد المركز المركزي هذه المرة ، وكل مجموعة من الطلاب الذين يريدون أن يصبحوا في المركز C يحتاجون إلى القتال من أجله بأنفسهم. Shiyin ليست شخصًا سيتخلى عن الفرصة للآخرين ، لذلك اعترفت بأنها تريد قاتل من أجل المركز ، تنافست أخيرًا بإنصاف مع فتاة أخرى أرادت أيضًا أن تكون في المركز C ، وغنى الجميع قطعة من الأغنية التي كانوا سيغنونها.
  يصوت الطلاب المتبقون للحصول على مركز المركز النهائي.
  يمكن تخيل النتيجة ، فقد سقطت بشكل طبيعي في يدي شي يين ، الذي يتمتع بالقوة والهالة التي يتمتع بها بطل الرواية.
  كمركز ، قد يكون هناك تفاعل أكبر مع الحكام والضيوف الذين يساعدون.
  لكن شي ين شعر أنه لا توجد مشكلة في الأداء العادي والتواصل.
  نظرًا لعدم وجود Ye Lun في المرحلة المبكرة ، لم يكن بإمكان Shi Yin والآخرين التمرين إلا بأنفسهم. لحسن الحظ ، كان لدى Shi Yin الأساس من قبل ويمكن أن يقود الجميع إلى التدرب ، بما في ذلك فكرة إضافة رقصة على الطريقة الصينية إلى الجزء الذي يحتوي على موسيقى فقط في المنتصف.
  على الرغم من أن التحدي كبير حقًا ، إلا أنه إذا كنت تستطيع الأداء جيدًا ، فسيضيف نقاطًا حقًا.
  الكل يريد أن يفوز فريقهم بالمركز الأول ، لأن آلية الإقصاء لهذا الأداء هي أن أداء الأغاني الثلاث سيتم التصويت عليها مباشرة على الفور لتحديد الترتيب ، والفريق الفائز بالمركز الأول يحتاج أيضًا إلى الاستبعاد. نعم ، ولكن سيتم إقصاء واحد فقط ، بينما سيتم إقصاء صاحب المركز الثاني باثنين ، والفريق صاحب المركز الثالث سيتم التخلص منه بثلاثة.
  أما بالنسبة لمن سيتم إقصاؤه من كل فريق ، فالأمر لا يعود إلى الجميع بل يجب أن يتم التصويت عليه من قبل الجمهور ، ولكل شخص ثلاثة أصوات ، ويمكنهم التصويت لمن يحلو لهم ، ولا يمكنهم التصويت لنفس الشخص مرتين. .
  سيتم تصنيف وإلغاء عدد الأصوات في الموقع التي يتلقاها كل فريق من الطلاب وفقًا لعدد الأصوات.
  في تلك الليلة عندما كنا نتناول العشاء في مجموعة البرنامج ، قال شان تشينغ لشي يين: "السيد وو جيد   !
  "   بدأ شان تشينغ بإخبار شي يين بما حدث بعد عودته إلى غرفة التدريب بعد اختيار الأغاني اليوم.   "دخلت المعلمة وو غرفة التدريب معنا ، لذلك كان هناك عندما كنا نناقش من يجب أن يكون الوضع C.". نقرت شان تشينغ على الأرز ، وأومضت عينها الصافية ، وقالت لشي يين بخد أحمر قليلاً ، " أنا ... ... لم أرغب في القتال من أجله في البداية. "   " اختبأت عند الحافة الخارجية ، وكان بجواري مباشرة. بعد بضع ثوان ، سألني فجأة بصوت منخفض ، لماذا لم "أنا أقاتل من أجل ذلك" ، "لسع شان كينغ في شفته ،" قلت أم لا ، ابتسم ولم يصر على مطالبتي بالقتال من أجل مركز المركز ، لكنه قال لي شيئًا. "سأل شين بفضول:"   ماذا ؟ "   " قال ، هناك أكثر من فرصة واحدة ، لكن كل فرصة تختلف الفرص ، إذا لم ترفضها ، يمكنك أيضًا تجربتها. "أومأ   شي ين ، ووافق بشكل خاص:" أعتقد ما قالت المعلمة وو إنها على حق ، الفرصة أمامك مباشرة ، إذا لم تستوعبها ، فستفقدها حقًا في المستقبل. قد أندم على ذلك. "تابعت   شان تشينغ شفتيها بخفة ، وابتسمت ، ثم اقتربت من شي يين مرة أخرى ، ثم همست لها ، "أخبرتني السيدة وو ألا أخجل وأن أكون شجاعة." للحظة ، لم يفهم شي يين   سبب الجملة العادية ، أصر تشينغ على إخبارها سراً.   اكتشفت الأمر لاحقًا.








الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن