80

223 12 0
                                    



كسر الفأر باب القفص وخرج منه وركض في جميع أنحاء المنزل.
  انهار ني شوانغشوانغ وبكى بصوت عالٍ.
  Zhou Chengyuan ، الذي كان جالسًا أمام الكمبيوتر ويشاهد فيديو الكاميرا ، يحدق في ني شوانغشوانغ الذي كان يراوغ في الغرفة ويبكي أكثر فأكثر. التقط الميكروفون وسألها بصوت بارد: "مع العلم أنك محاط بأشياء تخافينها؟" ما مدى الألم؟ "
  لم تستطع الكلام ، وجلست على الأرض ورجليها مرتخيتان ، وظلت تومئ برأسها.
  سخر Zhou Chengyuan ، "ابق لفترة أطول قليلاً ، أخشى أن الآنسة Nie لن يكون لديها ذاكرة طويلة بعد الخروج هذه المرة ، من الأفضل أن تضع في اعتبارك أن صوتي ليس شيئًا يمكنك التنمر عليه إذا كنت تريد ذلك. "قال ني شوانغشوانغ
  إنه تعرض للقذف بقوة من قبل تشو تشنغيوان للمرة الأولى ، لم يستطع حتى الوقوف بثبات عندما خرج ، وبدا شبه ميت.
  طلب شين تشينغتشو أيضًا من المساعدين المرافقين الحضور وإلقاء نظرة للتأكد من أن ني شوانغشوانغ كان خائفًا ولم يكن شيئًا جادًا ، لذلك غادرت المجموعة.
  كان على شين تشينغ زو أن يعترف بأن تشو تشينغيوان كان ماهرًا جدًا في تعذيب الناس ، وكان يستخدم حقًا "طريقته الخاصة في التعامل مع جسده" للسعي لتحقيق العدالة لزوجته الصغيرة.
  لم تكن شي ين ، التي كانت في الطاقم ، تعرف ما حدث ، كانت لا تزال تلعب بجدية مع Zhong Haoxuan.
  "الأخت Yinyin" ، استجوب Zhong Haoxuan أخيرًا Shiyin بعد الاستماع إلى Shiyin وهو يحلل المشهد من أجله ، "هل أنت حقًا قادم جديد في صناعة الترفيه؟"
  ضحك Shiyin ، "لماذا؟"
  "لماذا أشعر أنك مثل أكثر مثل خريج ، أو ... فنان لديه عدة سنوات من الخبرة في التمثيل؟ "عبر Zhong Haoxuan عن حدسه.
  سأل شي ين "فقط لأنني قمت بتحليل المشهد من أجلك؟"
  أومأ Zhong Haoxuan برأسه ، ثم هز رأسه مرة أخرى ، "ليس فقط الآن ، لكنني شعرت بهذه الطريقة من قبل ، أفكر ... يبدو أنك تتمتع بخبرة كبيرة." "هل تريد أن تعرف لماذا؟" أومأ Zhong Haoxuan   على
  الفور
مثل دجاجة تنقر على الأرز ، "فكر في الأمر!"
  لقد بدا وكأنه طفل فضولي.

  لذا انحنى شي يين إليه وهمس له سراً: "هذا لأنني ، على انفراد ، ألعب   في كثير من الأحيان جميع أنواع الأدوار لإمتاع عمي الصغير.
  " لديك مثل هذه الخبرة الغنية في التمثيل؟ لماذا وقع الأمر فجأة بينك وبين شقيق زوجتك؟
  لماذا يجب أن أتحمل مثل هذا وعاء كبير مفاجئ من طعام الكلاب الملكية لكبار الشخصيات؟
  لا! أنا لن أكل! بحزم لا تأكل! لا تأكله حتى الموت!
  "بغض النظر عما ألعبه ، مثل الابنة الجامحة ، والمرأة التي خدعت قبل الطلاق ، والزوجة المستاءة التي لها صراعات مختلفة مع زوجها ، سيتعاون عمي الصغير معي ، ولن" يتعاون معك أبدًا " في الأداء ، سأغض الطرف ، ربما بعد الكثير من التدريب في المنزل ، أدركت القليل من الخبرة. "فتحت شي يين عينيها وتحدثت عن هراء ، دون تردد على الإطلاق ، أي شخص استمع إليها سوف صدق كلماتها ، ناهيك عن الواقع ، Zhong Haoxuan بسيط التفكير.
  أصبح Zhong Haoxuan أكثر فضولًا ، "سوف يتعاون صهره معك ويلعب معك؟"
  قال شي يين "آه" بفخر شديد ، "العم الصغير أكثر واقعية من مهاراتي في التمثيل ، تقريبًا يصل إلى مستوى الكفاءة قلت إن لديه مثل هذه البشرة الجيدة ومهارات التمثيل ، سيكون من المؤسف أنه لم يأت للتنافس على أفضل ممثل. "" الحياة اليومية
  لكما في المنزل هي مجرد دراما؟ " واصل Zhong Haoxuan السؤال.
  "إنه ليس روتينًا يوميًا." لوح شي يين بيده ، "إنه من النوع الذي يتصرف بمجرد أن تفكر فيه ، ويأتي بمجرد أن تقوله. لا يحتاج إلى سيناريو على الإطلاق ، والاختبارات مرونتك.
  "أخدود! هذا قوي جدًا!"
  هزت Shiyin شعرها بفخر ، "هذا هو سري الصغير ، لا تخبر الآخرين!"
  أومأ Zhong Haoxuan برأسه ، ورفع يده ليقسم: "احتفظ بها تمامًا سر! "
  " بالمناسبة ، هل يمكنني استخدام هذه الحيلة؟ "
  حدق شي يين في وجهه ، ثم رفع شفتيه ،" نعم ، عندما يكون لديك صديقة ، يمكنك أن تتصرف كما تشاء بعد إغلاق الباب. "
  عذب Zhong Haoxuan روحه مرة أخرى: "لماذا عليك أن تغلق الباب لأداء؟"
  ابتسم شي يين ولم يقل شيئًا ، اعتقد Zhong Haoxuan أن شي يين كان يقول له ، "أعطك ابتسامة ، من فضلك جربها بنفسك" ، لذلك أدار هذا البطيخ رأسه بسرعة أدرك الشاب فجأة: "أوه! هل أنت خائف من أن يسرقك الآخرون ؟!" "
  الأخت Yinyin ، هل أنا على حق؟"
  شعرت Shiyin حقًا أن Zhong Haoxuan ينتمي إلى نوع الشخص الذي يتمتع بصحة جيدة -نمو الأطراف ولكن عقلها بسيط ، وعضت رأسها ، وغطت شفتيها بابتسامة ، أومأت إليه متظاهرة بأنه جاد ، "نعم .. تبا!
  الكثير مما قالته كان هراء. لقد لعبت تلك الأدوار من قبل. لقد كانت تتصرف أمام Zhou Chengyuan طوال الوقت في البداية ، لكنها كانت تتصرف فقط بصفتها الخاصة. ناهيك عن النساء اللواتي يخون أزواجهن وزوجات مريرة.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن