لقد عبر بوضوح عن مزاج البطل تانغ لوتيان البارد وإحساسه غير الطبيعي بالعجز بعد أن ألقى شي يين نفسه بين ذراعيه.
لا يمكن إنكار أن Zhong Haoxuan موهوب حقًا ، طالما أنه يبذل القليل من الجهد في التفكير في شخصية المهمة هذه ، يمكنه بسهولة استيعاب الدور.
هذه المرة ، لم يكن شيين فقط راضيًا ، بل أومأ حتى المخرج والآخرون الذين كانوا يراقبون الاثنين بهدوء برأسهم مرارًا وتكرارًا.
بسبب تنبؤات المشاهد السابقة سار التصوير الرسمي كثيرا بسلاسة ، على الأقل سطرا كلاهما اجتاز الاختبار بشكل كامل. كان ذلك بسبب وجود المزيد من الإجراءات في فترة ، لذلك كانت هناك بعض الأجزاء التي لم يتم القيام بها حسنا ، NG أعيد تصويرها عدة مرات.
بشكل عام ، سارت الأمور بسلاسة إلى حد ما.
في وقت لاحق ، طُلب من الاثنين أن يستريحوا لبعض الوقت ، وكان دور الآخرين لالتقاط صور لهم. بمجرد أن أخذ شي يين رشفة من الماء الذي سلمه شياو منغ إليه ، جاء Zhong Haoxuan مثل شبح. قال: "هل الآنسة يينين متزوجة؟"
Shiyin فوجئ بالسؤال الذي طرحه فجأة ، اختنقت من الماء وسعلت ، شيا مينج ربت على ظهرها على عجل لمساعدتها Shunqi.
أخذ شي ين منديلًا من يد Xiao Meng ومسح فمه ، ثم التفت لينظر إلى Zhong Haoxuan ، سحب Zhong Haoxuan كرسيًا وجلس بجانب شي Yin ، انحنى الجزء العلوي من جسمه إلى الأمام قليلاً ، وقال له في وضع منخفض جدًا صوت: "رأيت بالأمس ، أنت وهذا السيد تشو."
بينما لم ينتبه الآخرون ، قام سراً بلمس الأصابع الخمسة من كل يد ذهابًا وإيابًا على صدره ، مقدمًا قبلة.
شي ين: "..."
كان وجهها أحمرًا قليلاً ، وقبل أن يتمكن شي ين من التحدث ، أوضح Zhong Haoxuan سريعًا: "لا تفكر كثيرًا ، لم أقصد أن أكون كسولًا عن قصد ، لقد رأيت ذلك للتو كنت غير سعيد في ذلك الوقت ، وأردت مواساتك ، لم أكن أتوقع ... رأيتك ... "
شي يين:" ... "
صهرت حلقها ، وقالت بصراحة لـ Zhong Haoxuan: "نعم ، إنه زوجي."
عندما سمعها Zhong Haoxuan تعترف بذلك شخصيًا ، كان لا يزال في لحظة. فتح عينيه على مصراعيه ، غطى قلبه على الفور ، وبدأ اللعب على الخط ، وقال بصوت مؤلم الوجه: "آه! لماذا قلبي يؤلمني كثيرا!"
أدارت شي ين عينيها بصمت ، ثم سمعت همسة Zhong Haoxuan: "مثلي الأعلى متزوج ، وأنا محطم في الحب!"
شي ين: "..."
فقط عندما كانت على وشك أن تضربه على رأسه سيناريو لجعله يتحدث بشكل صحيح ، واصل Zhong Haoxuan تقديم عرض: "ما لم يخبرني مثلي الأعلى هدية الزفاف التي تريدها ، أخشى أنني لن أتمكن من التعافي من وجع القلب هذا!" نظر يين إلى Zhong Haoxuan الذي كان يتصرف بواقعية شديدة بابتسامة ،
واعتقد
أنه كنز حقيقي ، يؤدي بجهد كبير ، هل تريد أن تقدم له هدية زفاف؟
كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها مثل هذا الفتى الغريب.
إنه نقي جدًا وبسيط.
هز شي يين رأسه وقال: "لا داعي ، شكرًا لك!"
قال Zhong Haoxuan بجدية: "كيف لا أستطيع؟ سيتزوج مثلي الأعلى!" لقد قلد اللهجة التايوانية عمداً: "يجب أن أعطيك هدية! إذا لا تقبلها عندما يحين الوقت ، ثم تقبلها ولن تعطي وجه أخي. "
شي ين حقًا لم يستطع الضحك أو البكاء.
لفترة طويلة قادمة ، ستقوم شي ين بالتصوير في الطاقم كل يوم ، وتعلم لوه أيضًا أنه لا يزال يتعين عليها الاستعداد للجولة ، لذلك ستبذل قصارى جهدها لتصوير مشاهد شي ين كل يوم ، وستفعل اذهب إلى التمرين بعد تصوير مشاهدها في غرفة اليوم.
لحسن الحظ ، كان موقع تصوير هذه الدراما في Jiangcheng ، وتقع معظم مواقع التصوير في مدرسة Jiangcheng Middle School.
لأنه في هذه المدينة ، سواء كان شي ين يذهب إلى غرفة التدريب أو يذهب إلى المنزل ، فهو مريح للغاية.
لم تدخل تيان شيان السيارة بعد خروجها من غرفة التدريب ، لأن زو تشنغيوان جاء لاصطحابها.
بعد العشاء بالليل ، استحمّت شي يين واستلقت على السرير ، لأنها كانت متعبة حقًا ، وكانت تقوم بالتصوير والتمرين.
كانت مستلقية على جانبها ، تتفقد موقع Weibo وهاتفها المحمول بين ذراعيها ، وفجأة لاحظت خبرًا ماليًا.
ما قيل كان ... أفلست Yiyou.
شيين ليست على دراية بـ Yiyou ، لكنها تعرف شركتها.
تنتمي هذه الشركة إلى عائلة Nie Shuangshuang ويديرها والد Nie Shuangshuang.
هل ستفلس الآن؟
تسك.
نظر شي ين إلى الأخبار وكأنها حشد غير ذي صلة ، لكنه لم يفكر كثيرًا في الأمر.
ولكن بعد بضعة أيام ، ظهرت أخبار مالية أخرى على البحث الساخن - # 周 少 集团 成为 收起 一 优 企业 #
كانت هناك أيضًا صورة لتو سييانغ وهو يوقع العقد مع والد ني شوانغشوانغ.
ماذا فعل تشو سييانغ؟
هذا عظيم ، ابن أخ كبير ، بعد أن قام بدم كامل ، يبدو أنه أكثر قدرة من ذي قبل.
كان Shiyin يشاهد الأخبار ، وخرج Zhou Chengyuan من الحمام وذهب إلى الفراش ، وعانقها من الخلف ، ورأى أنها كانت تشاهد الأخبار حول المالية والاقتصاد ، وسألها بابتسامة: "متى ستهتم Yinyin بهذه الأشياء قال شي يين بجدية
: "هذا يتعلق بعائلة تشو ، بالطبع سأهتم بها! بعد كل شيء ..."
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...