تركتها ، وحدقت في وجهه بغضب وقالت ، "أنت ما زلت تتحدث عن هراء ، سأعضك!"
لكن تشو تشينغيوان ضحك ، وأمسكها ، مما جعل شي يين يرمي نفسه بين ذراعيه في لحظة ، " هيا ، يمكنك أن تعض الآن ، أحب
أن يعاملني يينين بهذه الطريقة. "هل أنت مازوشي؟!"
كانت هناك ابتسامة باهتة على زاوية فم Zhou Chengyuan ، وفركت شفتيه بشفتيها ، "إذا كان Shi.Sad. فانغ هو Yinyin ، أعتقد أنني سأستمتع به حقًا." على الرغم من أن Shiyin لم ينكر أنه معجب به ،
لكن هذا لا يعني أنها توافق على بعض أفكاره.
مثل الان.
ما هو هذا الفكر الرهيب؟ !
عمي الصغير ، أسرع وتلاشى بصمت القيم الجوهرية للاشتراكية!
شعرت Zhou Chengyuan أنه إذا استمر في الحديث ، فقد يخيفها حقًا ، لذلك لم يذهب بعيدًا.
نظرًا لأن الوقت كان تقريبًا ، نزل الاثنان إلى الطابق السفلي.
من المؤكد أنه تم بالفعل وضع العديد من الأطباق على الطاولة.
على الفور ، ظهر شين تشينغتشو في القاعة الأمامية ، دعا لأول مرة بأدب Zhou Jinfeng Uncle Zhou ، ثم نظر إلى Zhou Chengyuan.
لم يقل Zhou Chengyuan أي شيء ، وسلم Shen Qingzhou كيس ورق الكرافت في يده إلى Zhou Jinfeng ، وقال له: "العم تشو ، هذه نتيجة الفحص البدني الذي أجريته لـ Chengyuan منذ يومين ، ألقِ نظرة ، إذا كنت لا تزال لا تشعر بالقلق ، فيمكنني اصطحاب Chengyuan لإجراء فحص آخر بعد الانتهاء من تناول الطعام.
" لا يزال مليئًا بالهواء ، ونظر إلى شين تشينغتشو. قال: "لا داعي".
ثم رفع يده وسأل شين تشينغتشو ، "تشينغتشو ، هل هذا يعني أن تشنغ يوان قد شُفي حقًا؟"
ابتسم شين تشينغ زو وأومأ برأسه ، "نعم ، أظهرت نتائج الاختبار أن Cheng Yuan جميع مؤشرات جسده طبيعية. "
قال Zhou Jinfeng مرارًا وتكرارًا:" عظيم! عظيم! "
شي يين ، الذي كان يجلس بجوار Zhou Chengyuan ، لم يكن بحاجة إلى سؤال Zhou Chengyuan ، وكان يعلم بشكل مباشر أن جسده كان جيدًا حقًا. حسنًا
في الوقت نفسه ، عرفت أيضًا أنه كان لغزًا.
لأن هذا يتعارض تمامًا مع حبكة الكتاب الأصلي.
لكن Shiyin لا تريد الخوض في السبب.
لأنها لا تريده أن يموت الآن.
نظرًا لأنه يتمتع بصحة جيدة ، فسوف يلبي رغبتها أكثر.
على الأقل ، لن تكون وحدها. لكن معه.
على الرغم من أن هذا الرجل الكلب كان يضعها في كثير من الأحيان بطريقة سوداء البطن ، إلا أنها لم تنكر أنه كان يعاملها بصدق.
إنها جشعة لشعورها بالدلال.
أما بالنسبة لبعض الأشياء فهي لا تجبرهم.
ليس من السيئ أن يتم الخلط بينكما هكذا.
كان هذا شين تشينغتشو ، نظر إليه شي يين ، وابتسم له برفق وبلا ضرر.
من الواضح أنها تذكرت ذلك الوقت عندما طاردته لتسأله عن حالة Zhou Chengyuan ، وأخبر نفسه أن Zhou Chengyuan كان في الأشهر القليلة الماضية.
بسبب كلماته ، جعلتها تشعر بعدم الارتياح لفترة طويلة.
عند رؤيته الآن ، لم يستطع شي يين المساعدة في السخرية ، تجرأ الرجل النتن على الكذب عليها!
لاحظت شين تشينغتشو أيضًا نظرة شي يين ، وابتسمت لها بالذنب ، كما أعادته شي يين قوسًا لطيفًا للغاية ، ثم أدارت رأسها وأذنيها مع تشو تشنغيوان ، سألت تشو تشنغيوان بصوت منخفض ما الذي كان شين تشينغ زو يخاف منه أكثر. ، لم يفكر Zhou Chengyuan في الأمر ، واندلع من دون تردد: "أنا خائف من الطعام الحار."
رفع شي يين حاجبيه ، من الصعب القول!
لم يعد Zhou Siyang إلى المنزل ظهرًا ، لذلك طلب السيد Zhou من الثلاثة الجلوس وتناول الغداء معه.
لم يعد كل من شي يين وتشو تشينغيوان منذ فترة طويلة ، ويقضي تشو سييانغ الكثير من الوقت في التواصل الاجتماعي هذه الأيام ، لذا فإن تشو جينفينج هو الرجل العجوز الوحيد المتبقي في المنزل ، وهو يشعر بالوحدة الشديدة في كل مرة يأكل.
الآن بعد أن عاد شي يين وتشو تشنغيوان ، وتعافى مرض تشو تشنغيوان ، كان تشو جينفنغ سعيدًا جدًا لدرجة أنه طلب من وو كانغ إحضار النبيذ ، وأصر على تناول شين تشينغتشو وتشو تشنغيوان لتناول بعض المشروبات.
كان شي يين ، الذي كان جالسًا بجوار Zhou Chengyuan ، يخطط سراً للتعامل مع Shen Qingzhou ، وإلا فإنها ستغضب.
بعد فترة ، أخذت شي يين قطعة من فطيرة الربيع ووضعتها على طبق نظيف. لطخت الزيت الأحمر على فطيرة الربيع وأضافت طبقة سميكة من المعكرونة الفلفل الحار. قالت لشين تشينغ زو بابتسامة: "سمعت من عمي الصغير أن الدكتور شين يحب الطعام الحار كثيرًا ، أليس كذلك ، عمي الصغير ، هل أتذكر بشكل صحيح؟ "
انتهك Zhou Chengyuan رغبات Shen Qingzhou في عيون Shen Qingzhou المجنونة ، وأومأ بالاتفاق مع Shi Yin:" نعم ، يتذكر Yinyin بشكل صحيح. "
شين تشينغتشو ، الذي لم يعرف أبدًا كيف يأكل الطعام الحار ، فتح عينيه على مصراعيها في حالة صدمة ، معربًا عن حزنه لخيانة هذا الأخ.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...