103

187 10 0
                                    



ضعه بعيدًا ، واسكب الماء للجميع بدوره ، ثم قف شخصيًا ، وسلمه إلى Zhou Mengzhou الذي هو الأبعد عنها.
  ابتسم الرجل بأدب شديد وقال شكرا لك.
  وجد شي ين أيضًا أن وجه شي تشين أظهر وميضًا من الحيرة والارتباك.
  في هذا الوقت ، صاحت الضيفتان الأخريان في الاستوديو بحماس.
  "أعطه الماء خصيصًا!"
  "نعم ، لا أهتم إذا أعطيته للآخرين. لقد تركته يأخذها بنفسي ، لكني أعطيه الماء فقط إلى Zhou Mengzhou!" "إنها تشبه إلى حد ما النكتة على الإنترنت
  قال المضيف بابتسامة من أجل معانقتك ، عانقت الفصل بأكمله واحدًا تلو الآخر ، أليس كذلك؟
  عندها فقط قال شي ين بوجه جاد: "حبسني زوج تشو شي ، وابتلعت المفتاح". قال
  قو ييتشو مازحا: "تشو شي؟ هل أنت متأكد من أنك لا تحبس نفسك؟"
  شي يين هيه يضحك ، " أنا فقط أحب Zhou Shi ، هذا هو موقفي! من البداية إلى النهاية! لا تتغير أبدًا! "
  في الواقع ، Shiyin لديها مشاعر شخصية فيها ، وتتأثر بها و Zhou Chengyuan.
  لأنها وزو تشينغيوان هما تشو شي وزوجته ، ولأن شي تشين أخذ زمام المبادرة للهجوم وأظهر اهتمامه بـ Zhou Mengzhou للتو ، فقد أخذت بالفعل CP لهذين الزوجين نفسياً.
  "Zhoushi" مباراة جيدة! شاهدت والدة شي يين القديمة الفيديو بشكل طبيعي ، واستمرت في مراقبة الزوج الذي كانت تتطلع إليه بالفعل.
  في وقت لاحق ، كشف شي تشين بهدوء عن اهتمامه بـ Zhou Mengzhou بالتفصيل ، ورفع شي ين لافتة "Zhou Shi" أكثر.
  يبدو أن Zhou Mengzhou رجل لطيف ولطيف للغاية ، مما يجعل الانطباع الأول للفتاة عنه عميقًا جدًا.
  لذلك شعر شي ين أنه إلى جانب شي تشين ، قد تكون الفتاتان الأخريان تتطلعان إليه أيضًا.
  بعد مشاهدة هذه الحلقة من الفيديو ، سيكون لكل ضيف نجم لوحة أسئلة. الجانب الأيسر من الجزء العلوي هو اسم الضيف الذكر الهاو ، والجانب الأيمن هو اسم الضيفة الهاوية. مطلوب كل ضيف نجمة لربطهم والتخمين في تلك الليلة ، كتب كل منهم رسالة إلى الجنس الآخر.
  اتخذ شي يين قرارًا جريئًا ، حيث أشار إلى جميع سهام الضيفات الثلاث في Zhou Mengzhou ، وذهب Zhou Mengzhou و Shi Qin في كلا الاتجاهين.
  عند إعلان النتيجة على الشاشة الكبيرة ، وجد شي يين أنه خمن فقط سطر "تشو شي" وزوجته بشكل صحيح ، والباقي كانوا خاطئين.
  والضيوف الآخرون كانوا بخير ، حتى لو لم يكونوا بخير ، فقد كانوا على حق أكثر منها.
  نظرت شي ين إلى لوحة الأسئلة الخاصة بها في حالة ذهول ، وشعرت أنها فكرت فيها بدقة وحللتها بدقة ، يجب أن تكون على حق!
  كيف يمكن أن يكون هذا خطأ! ! !
  لم تستطع شي ين حتى تصديق أنها ارتكبت الكثير من الأخطاء فيما يتعلق بالحب. بعد كل شيء ، كانت متزوجة وتذوق ما كان عليه الحال في الحب!
  كان الضيوف المشاهير الستة بخير. باستثناء Gu Yizhou ، كانت هناك أيضًا أصغر فتاة. عندما سألتها شي يين لماذا هم بخير عندما لم يكن لديها حتى علاقة ، قالت الفتاة الصغيرة بصراحة: "أنا حتى نعم . "
  فجأة ، أصبح الكوي الصغير لهذا العرض.
  بعد أن أنهى Shiyin تسجيل العرض وعاد إلى المنزل ، ضحك Zhou Chengyuan وقال: "لقد سمعت أن Yinyin فقط خمنت من الذي كتب له الضيفان الرسالة في العرض اليوم ، وهل هو صاحب أدنى درجة بين الضيوف الستة المشاهير؟
  أدار شي يين عينيه نحوه ، وشخر بهدوء ، "عمي الصغير ، لا تشمت. هذا العرض يحتوي على اثنتي عشرة حلقة. في النهاية ، سأقوم بتسجيل إجمالي النقاط المتراكمة. عندما يحين الوقت ، سأسمح لك Kangkang و زوجتك تأخذ المركز الأول. "
  ابتسم تشو تشينغيوان بخفة ، "يينين ، هل يمكنك أن تقول الجملة الأخيرة مرة أخرى؟"
  شي ين: "أنت غبي جدًا! في الربع الرابع ، ستكون أول يازي!" "
  يين لا يمكن تقويم لسان يين؟" أمسك تشو تشينغيوان وجهها في يديه ، "هل تريد عمي الصغير أن يقوّمه لك؟"
  فتح شيين يده في حالة صدمة ، وحرك مؤخرتها للخلف ، مع العلم أنها كانت نحيفة جدًا ، ولوح بيدها بسرعة وقالت: "لا ، لا ، لساني مستقيماً ، لذا لست بحاجة إلى ضربه." قام Zhou Chengyuan بتعليق شفتيه ،   واسأل بلطف: "حقًا؟
  "
! ما قلته للتو هو- - عندما يحين الوقت ، سأدع عمي الصغير يرى كيف فزت بالمركز الأول. "
  انظر ، إنه جيد تمامًا!"
  اتسعت الابتسامة على شفتي Zhou Chengyuan بشكل غريب ، ونظر إلى شي يين بلطف بحاجبيه وعينيه ، نقر على لسانه ، وقال ببطء وحزن: "Yinyin لا تمنح عمه الصغير فرصة". "
  ثم ، يمكن للعم الصغير أن يقاتل من أجل نفسه فقط." قام بسحب Shiyin ، وسقطت Shiyin في ذراعيه ، أمسك Zhou Chengyuan وجهها ، ونظرت إلى أسفل إلى Shi Yin ، ثم عض شفتيها برفق.
  "العم الصغير يتطلع إلى ذلك. بعد أن أنهى Yinyin تسجيل اثنتي عشرة حلقة ، ما هو السر الذي سيخبره عمه الصغير." ضغط على جبهتها وغمغم.
  هل يثق Yinyin في العم الصغير تمامًا ويخبره من أنت.
  عمي ، أنا أتطلع لذلك.
  آمل أن يكون صوتي ، لا تخذلني.
  قال شي ين غير مقتنع: "هذه فقط الجولة الأولى. لا أعرف من سيفوز في النهاية! أريد أن أعرف السر الذي سيخبرني به عمي الصغير." ابتسم تشو تشينغيوان وقال بهدوء شديد
  : "الأمر يتعلق بفتاة".

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن