22

808 58 0
                                    



أنا آسف ، لكن هذا الحادث تسبب أيضًا في الكثير من الإزعاج لعملي وحياتي. سأطلب من وكيلي الاتصال بمحام وإرسال خطاب محام لتوضيح هذا الأمر ومتابعة المسؤولية القانونية لصانع الشائعات. إذا أنت على استعداد للتعاون معي ، يمكنك أيضًا إصدار بيان. "
  كلانا ضحيتان. وبدلاً من مواجهتي هنا ، يجب على الرئيس شين التركيز على إيجاد العقل المدبر وراء الكواليس". رفع شي يين زوايا فمه ، "بما أنه يمكنك التحقيق معي بدقة ، أعتقد أن العثور على شخص ما وراء الكواليس هو مجرد قطعة من الكعكة للرئيس شين ، ولا يكفي حتى أن تتجول بين أسنانك." "
  شين تشينغهان لم يتوقع أن يكون لشي يين مثل هذا الموقف على الإطلاق.
  كان يعتقد أن هذه الحادثة تم تنفيذها بواسطة فريق شي يين.
  منذ تأكيد بدء بث برنامج" نجم الغد "، بدأ شي يين في الظهور كلمات البحث في المقال ، في البداية كانت علاقة غامضة مع اثنين من أفراد عائلة Zhou ، وبعد ذلك ، في ليلة الحلقة الأولى من "Tomorrow's Star" ، أصبحت بحثًا ساخنًا عن فتاة nympho الخاصة بها ، والثانية الحلقة تم بثها بالأمس ، وهي لا تزال في طور البحث ، وهي شخص تدربت بجد. الليلة ، استخدمت علاقتها الغرامية معه كوسيلة للتحايل. ليست أساليب التسويق لشركات الوكالات هي نفسها تقريبًا
  . من الواضح أن
  هذا مخطط ومرتّب.
  هذا النوع من السلوك جعل شين تشينغهان يشعر بالاشمئزاز الشديد. إذا لم يكن متورطًا ، فلن يتدخل أبدًا في الشؤون الأخرى ، ولكن الآن ، كان متورطًا. بالطبع لن يجلس ساكنًا.
  .
  لذلك طلب من مساعده التحقيق مع شي ين.
  ثم اكتشفت في الواقع أنها متزوجة ، وشريكها هو Zhou Chengyuan.
  وهذا جعله أكثر تحيزًا ضد هذه المرأة.
  ولكن الآن ، قالت في الواقع إنه وجد الشخص الخطأ لأنها كانت أيضًا ضحية.
  نظرًا لأنها تجرأت على السماح لها بالتحقيق مع الشخص الموجود خلف الكواليس ، فهذا يعني أنها لن تكون المحرض. لن يكون
  أحد بهذا الغباء.
  لذا ، إنها ليست هي حقًا؟
  شين تشينغهان كانت تستنتج فقط أنها كانت تقوم على التطور الأكثر منطقية ، بسبب هذه الحادثة في النهاية ، الشخص الأكثر ربحًا هي.
  بعد كل شيء ، هناك ما يكفي من الحيل والحماس الكافي ، حتى لو كانت سوداء وحمراء ، فهي أيضًا مشهورة.
  كلما زاد تأنيب الناس ، زاد عدد الأشخاص الذين يحبونه ، لأن الشعبية والحرارة ارتفعت. في المستقبل ، يمكنك غسل بياضك ببطء لكسب المزيد من انتباه الناس وحبهم.
  إنها وسيلة.
  ولكن الآن ، شعر شين تشينغهان أنه ربما يكون قد خمن خطأ.
  بعد أن انتهى شي ين من التحدث ، غادر هنا ، أدار شين تشينغهان رأسه لينظر إليها وهي تبتعد وظهره يتجه نحوه ، وضيق عينيه قليلاً.
  بعد أن عاد شي يين إلى الصندوق ، أخبر الآخرين أن لديه ما يفعله وعليه المغادرة أولاً. وقف منغ ران بطريقة مهذبة للغاية ، وقال بضع كلمات مهذبة للسادة الصغار والكبار في الصندوق ، ثم تحدثت مع شي يين .. خرجا معا.
  بمجرد أن غادر الاثنان المطعم ، رأوا تشين منغ يقف بجانب السيارة في انتظار شي ين.
  قال شي ين لـ Meng Ran: "الأخ ران ، اذهب إلى منزلي وساعدني في حزم أمتعتي. سأعود إلى منزل Zhou لرؤية الرجل العجوز ، وبعد ذلك سنلتقي في المطار ونغادر الليلة."
  ماذا أعطيت نوعًا من الأدوية ، لكن عندما رأت تشين منغ ، خمنت إلى حد ما أن تشو تشنغيوان ربما تكون قد تدخلت في الأمر بعد رؤية الأخبار ، لذا أومأت برأسها.
  قالت لشين: "لقد أزلت عمليات البحث الشائعة من جهات الاتصال الخاصة بي ، لا تقلق ، أنا هنا لمعرفة من وراء الكواليس".
  قال شين "نعم" ثم ركب السيارة.
  في الأصل ، أرادت Shiyin إيقاف Chen Meng في الطريق ، وأرادت شراء شيء ما للرجل العجوز ، لذلك سيكون من غير الصدق العودة إلى المنزل ورؤية الرجل العجوز خالي الوفاض.   لكن تشين منغ قال لشي يين: "لا تقلق ، سيدتي ، لقد   شي يين: "؟"
  طلب مني سيدي بالفعل الاستعداد للسيدة."   هل يمكن أن يتم ذلك في مثل هذا الوقت القصير؟   لا عجب أن أتركك تكون مساعدي ، فإن سرعة العمل جيدة جدًا.   لذلك ، بعد أن توقفت السيارة أمام منزل تشو ، دخلت شي يين المنزل بالهدية التي أعدها لها تشين منغ.



الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن