نظر إليها تشو تشنغيوان بهدوء ، دون أن تتحدث.
أخذ شي ين زمام المبادرة للنظر إليه ، وانحنى ببطء بين ذراعيه ، ولف ذراعيه بعناية حول خصره ، وتدفقت بعض الشظايا فجأة في ذهنها.
كان مشهد الصعود والهبوط الليلة الماضية هو الذي جعل الناس يحمرون خجلًا وينبضون بالقلب.
أصبح وجهها ساخنًا فجأة.
لمس شي يين خصره عمدا متظاهرا بأنه مهمل ، ثم فتح عينيه في مفاجأة ، لقد كان حقا ... أفضل من ذي قبل.
الليلة الماضية ، كانت في حالة سكر ، كانت تحته ، والدموع في عينيها ، ولا تزال تقول بغرور أن شخصيته تبدو أفضل. تذكرت هذا المقطع للتو ، لذا فحصته بهدوء عن قصد.
من المؤكد أنها أفضل بكثير من الضلوع في البداية!
إنه لأمر مدهش ، أليس كذلك؟ !
تمامًا كما كان شي يين على وشك أن يصرخ ويسأله عن سبب تحسن شخصيته ، ضحك تشو تشنغيوان فجأة.
عانق ظهرها ، وتهامس بسعادة في أذنها: "هذه المرة ، بسبب صدقك ، بعد كل شيء ، قالت Yinyin مرات لا تحصى الليلة الماضية إنها تحب عمها الصغير أكثر من غيرها ، لذلك سمحت لك بالرحيل. شي يين:"
؟؟ ؟ " هل
قالت ذلك؟ لماذا لا تتأثر؟ أكثر ما تحبه هو نفسها ، حسنًا؟
قال لها تشو تشنغيوان بقليل من الحنان المخيف في كلماته: "لكن لن يكون هناك وقت آخر ، وإلا فإن عمي الصغير سيصاب بالجنون ، وفي هذه الحالة ، لن يكون الصوت أفضل ، كما تفهم ؟ "
شي ين:" qwq "
أي نوع من رجل الشيطان هذا؟
مع هذا الانقطاع المفاجئ منه ، نسي Shiyin تمامًا حقيقة أنه أصبح أقوى قليلاً من ذي قبل.
بعد فترة ، سأل تشو تشنغيوان شي يين: "هل ما زلت متعبًا؟"
أومأ شي يين برأسه.
صحيح أن جسدها كان مؤلمًا وضعيفًا ومتعبًا ، وشعرت بقليل من الضعف ، حتى عندما نهضت من الفراش لتذهب إلى الحمام ، شعرت بضعف ساقيها.
بهذه الطاقة ، إذا لم تكن قد قرأت الكتاب الأصلي وعرفت حبكة الكتاب الأصلي ، لما كانت ستصدق أنه شخص على وشك الانتهاء ومغادرة المشهد.
لا ، انتظر ...
شيء ما لا يبدو صحيحًا حقًا.
فجأة التقط شي يين أثرًا غريبًا.
استدارت عند باب الحمام ، وحدقت في Zhou Chengyuan لمدة ثانيتين ، ورفع الرجل رأسه كما لو كان على علم بذلك ، والتقى بنظرتها الاستقصائية بهدوء.
أدارت شيين رأسها على عجل ، وفتحت الباب ودخلت الحمام.
رفع Zhou Chengyuan حاجبيه قليلاً عندما رآها تفر عائدة ، ثم خفض رأسه مرة أخرى.
وبخت شي يين تشو تشينغيوان أثناء الاستحمام في الحمام ، ونظرت إلى العلامات الموجودة على جسدها منزعجة قليلاً ، ولاحظت فقط العلامات الأمامية الآن ، وخلعت ملابسها ، واستدارت ووجدت أن ظهورها كان هناك أيضًا. .
هذا الكلب الرجل!
هل أنت حقا كلب سخيف؟ !
غسلت شي يين أسنانها بغضب ، وتذكرت دون وعي التخمين الجريء الذي ظهر في ذهنها عند باب الحمام الآن.
هل سيكون مثلها ، ليس من هذا الزمان والمكان؟
لكن ... حتى لو لم يكن كذلك ، يجب أن يكون هذا الجسد ...
عبس شيين قليلاً ، بغض النظر عما كان يعتقده ، كان مخطئًا.
علاوة على ذلك ، إذا لم يكن من هنا ، فكيف يمكنه أن يعرف الجميع ولا يزال يحب البطلة الأصلية لفترة طويلة؟
هذا لا معنى له أيضا.
لكن ليس من المنطقي أن يصبح أقوى ويفقد الوزن ، أليس كذلك؟
أين يمكن للإنسان الذي على وشك الموت أن لا يصبح أكثر نحافة فحسب ، بل يزداد قوة؟
ماعدا من مات بالخطأ.
لكن ألم يكن في حالة صحية سيئة منذ ذلك الحين؟
كلما فكرت شي ين في الأمر ، ازدادت حيرتها ، ولم تستطع اكتشاف اللغز حول Zhou Chengyuan.
وفجأة أدركت أن الدماغ شيء جيد ، لكنها شعرت أن دماغها ليس كافياً.
إنه حقيقي جدا.
قام شي ين بشطف جسده وغسل وجهه وتنظيف أسنانه ، وبعد مغادرة الحمام ، ذهب مباشرة إلى الحمام لتغيير ملابسه ، ثم خرج ببطء.
كانت قد مرت ساعة منذ تقلبها ، وأحضر النادل لها غداءها.كانت تشو تشنغيوان تضع الخضار في وعاء لها ، مشى شي يين ، وجلست بجانبه ، التقطت الوعاء وبدأت في الأكل.
أنا حقا جائع.
في الأصل ، أرادت Yin أن تذهب إلى مجموعة البرنامج بعد تناول الطعام ، فبعد كل شيء ، ليس من الجيد التدرب. أهم شيء أنها لا تريد البقاء مع رجل الكلب هذا الآن!
ومع ذلك ، جاءت الأمور بنتائج عكسية.
بعد الغداء ، قام Zhou Chengyuan بجر يين إلى السرير دون أي تفسير.
حدق شي يين في وجهه ، وقال مستاء للغاية ، "أنا لست نعسانًا! أريد أن أذهب إلى مجموعة البرامج لتسجيل برنامج ، وكلها أموال!" ضحك تشو
تشنغيوان ، "لقد طلبت يومًا إجازة للتو ، وأنا لن أخصم منك المال. "
" أريد فقط أن أذهب! "كان شي يين غير معقول ،" لقد أعطيت المال ".
جعد تشو تشنغيوان شفتيه قليلاً ،" خمسة ملايين ومائتي ألف. "
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...