لقد ربط رقبة شي يين ، وضغط عليها في ذراعيه ، وقال بابتسامة ، "أوه ، لم أرك منذ بضعة أيام ، ستظل الفتاة الصغيرة تضايق الأخ ران." رفعت شي يين رأسها ،
مقاومة قشعريرة قشعريرة تغمز بها عن قصد ، صرخت ، "الأخ ران ..." "
سأضاجعك!" دفع منغ ران شي يين بعيدًا فجأة ، يتقيأ في اشمئزاز ، "هل يمكنك مساعدتي؟ "اخرس!"
تنهدت شي يين على مهل ، كانت تعلم أن منغ ران لا يمكنه تحمل هذا النوع من الأشياء.
المساعد الصغير المجاور له لم يسعه إلا أن يضحك.
أعطاها منغ ران نظرة جانبية ، "شياو منغ!"
أغلقت شياو منغ على الفور ، واحمر وجهها على الفور بينما كانت تقمع ضحكها.
ومع ذلك ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتوقف عدد قليل من الناس عن الضحك.
لأن سيارتهم تعطلت في منتصف الطريق.
لكن الوقت المتفق عليه قادم ، إذا لم يتمكنوا من الوصول في الوقت المحدد وتأخير التصوير ، فلن يكونوا مسؤولين عن النفقات الزائدة فحسب ، بل سيعتبرون أيضًا انتهاكًا للعقد ، وسيتعين عليهم دفع الطرف الآخر عدة مرات الأضرار المقطوعة.
الأمر الأكثر إدانة هو أنه لا توجد العديد من المركبات المارة على الطريق في المكان الذي تعطلت فيه سيارتهم ، ومن الصعب حتى ركوب سيارة أجرة.
فقط عندما كان منغ ران على الهاتف يحاول التنسيق مع الطرف الآخر ، توقفت سيارة سوداء بجانبهم.
ثم نزل Zhou Siyang من مقعد السائق ومشى.
كان شي يين جالسًا على المقعد بالقرب من باب السيارة ، مرتديًا قبعة صياد سوداء على رأسه ، منتظرًا بملل.
وقف تشو سييانغ أمامها وسأل ، "Yinyin ، ما الأمر؟"
رفع Shiyin رأسه فجأة ، وكان الرجل الذي أمامه ضد الضوء ، وفجأة ظهر أمام البطلة عندما كانت في ورطة ، فقط مثل الإله ، الجسم كله مليء بالنور!
لكن عندما فكر فيما فعله لاحقًا في الرواية الأصلية ، شعر شي يين أنه كان غبيًا ، واختفى الضوء الذي أحاط بجسده في الأصل فجأة.
سلطنة عمان!
قالت له بهدوء: "السيارة مكسورة ، إذا لم تتمكن من الوصول إلى موقع إطلاق النار في الوقت المحدد ، فقد تضطر إلى دفع تعويضات مقطوعة.
" قليلا عاجز: "أليس هناك لي؟ الأبله."
رفع شي ين جفنيه ونظر إليه.
أعتقد أن هذا الرجل كثير جدًا.
إذا لم تعجبك ، قم ببعض المضايقات مرة أخرى! لحسن الحظ ، رأت شي يين في العالم المأساوي للكتاب الأصلي ، وإلا فلابد أنها وقعت في فخ جماله!
ابتسمت شي ين بامتنان ، ورفعت نبرة صوتها ، "حقًا؟ شكرًا لك على ذلك!"
بعد أن أنهت حديثها ، اتصلت بـ Meng Ran: "الأخ ران ، تعال إلى هنا بسرعة! هناك طريقة!"
منغ ران أغلق الهاتف على عجل. ومشي ، ورأى أنه كان Zhou Siyang ، استقبله بأدب ، ثم سمع Shiyin يقول بابتسامة ، "الأخ سييانغ قال إنه يمكن أن يساعدنا!" أظهر
Zhou Siyang أثرًا للاعتذار ، قال لهم بعد قليل الإحراج: "حسنًا ... هناك مقعد شاغر واحد فقط في سيارتي."
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...