97

142 8 0
                                    



"
  استدار شيين لينظر إليه بمفاجأة. لم تتوقع منه أن يشعر بذلك. من الواضح أنها أخفته جيدًا ولم تظهره.
  قال تشو تشنغيوان مرة أخرى:" يين يين لديه شيء يدور في ذهنه ، ما هو؟ فكر شي
  ين لبعض الوقت ، واعترف لـ Zhou Chengyuan: "تناولت العشاء مع الطاقم الليلة ، ورأيت الرجل المسمى Liu Yinghao الذي التقينا به في الجزيرة. تابعت شي ين شفتيها ، "
  قال المدير إنه مستثمر في الخارج". "
  " ماذا فعل بك؟ "
  شي ين هز رأسه" ، لا ، لقد أراد الجلوس بجواري بعد دخوله ، لكنني وقفت وقلت إنني بحاجة للذهاب إلى المرحاض ، ثم لم أعود إلى الغرفة الخاصة. اتصلت قال المدير في السيارة إنني لست على ما يرام ، لذلك عدت. أمسك Zhou Chengyuan بيد شي يين ، "
  لهذا السبب جعلك تشعر بعدم الارتياح."
  عضت شي ين شفتها السفلية برفق ، وأمالت رأسها لتتكئ على كتف تشو تشنغيوان ، "إنها قليلاً " . "
  الطريقة التي نظر بها إليّ صدتني". "
  هذا ... عارٍ متخفي | عارٍ | نظرة عارية جعلت Shiyin تشعر بعدم الارتياح ، كما لو كان ينظر إليها من دون ملابس. شعرت Shiyin بالاشمئزاز. وضع Zhou Chengyuan ذراعيه حول Shiyin ، برفق برفق ذراعها ،
  ثم مطبوع عليها قبلة على جبهتها ، "لا بأس ، لا تخافي. "
  سوف يقوم العم الصغير بتنظيفها من أجلك.
  في وقت لاحق ، نمت Shiyin متكئة على Zhou Chengyuan مثل هذا ، ولم تستيقظ حتى عندما أعادتها Zhou Chengyuan إلى المنزل ، ولكن ... الهاتف الذي
  كانت تحمله انزلقت عن طريق الخطأ ، عندما استولى عليها تشو تشينغيوان ، أرسل لها تشونغ هاوكسوان رسالة أخرى: [الأخت يينين ، يجب ألا تخبر صهرك أبدًا !!!
  أومأ برأسه افتح مربع الدردشة ، ثم شاهد سجل دردشة Shiyin و Zhong Haoxuan الليلة. قام
  Zhou Chengyuan بلف شفتيه ببرود ، وأمسك Shiyin بيد واحدة ، وضغط على الشاشة باليد الأخرى ، واستخدم هاتف Shiyin المحمول مباشرة وأرسل Shiyin رسالة صوتية إلى Zhong Haoxuan عبر حساب WeChat.
  "Zhong Haoxuan ، حتى لو لم أزعجك ، أخبرتها أنني من أزلت يان شياو ، والليلة تصرفت كطفل لزوجتي وأرسلت زوجتي WeChat في منتصف الليل ، سأفعل استقر الأمر معك. "
  بعد سماع صوت تشو تشنغيوان ، شعر Zhong Haoxuan أن الوقت قد حان لموته.
  أوه ، لا ، انتظر ، متى كان يتصرف كطفل لشيين؟ !
  إنه رجل كبير! متى تصرفت كطفل رضيع؟ ! ! !
  كما هو متوقع ، فعل Zhou Zengyuan ما قاله ، وطلب من مديره ترتيب الكثير من العمل لـ Zhong Haoxuan. لم يحرمه من الراحة والدردشة ، لكنه جعله متعبًا لدرجة أنه لم يكن يريده حتى للدردشة مع الآخرين في كل مرة بعد العمل يريد فقط أن يصيبه بالشلل يريد الراحة والنوم والأكل والعمل ولا يريد المشاركة في الباقي.
  بالنسبة إلى سبب استماع مدير Zhong Haoxuan إلى كلمات Zhou Chengyuan ، كان ذلك في الواقع لأن Zhong Haoxuan كان في الأصل استوديوًا مستقلاً ، لكنه وقع لاحقًا عقدًا مع Sound Emperor ، لذلك الآن Zhou Chengyuan هو رئيسه المباشر ، Zhou Chengyuan لديه الحق الكامل في التدخل في عمل Zhong Haoxuan.
  في وقت لاحق فقط اكتشف شي يين أن تشو تشنغيوان استخدم هاتفه المحمول لإرسال رسالة صوتية إلى Zhong Haoxuan في تلك الليلة ، مهددة ذلك الشقي.
  ماذا يمكن أن تفعل شيين؟ بالطبع ، كل ما يمكنها فعله هو إضاءة شمعة Zhong Haoxuan في صمت.
  على أي حال ، لم تجرؤ على التوسط من أجل Zhong Haoxuan ، وإلا فلن تعرف حتى كيف ماتت هي نفسها.
  كانت بوديساتفا من الطين مع Zhou Chengyuan ، لم تستطع حماية نفسها ، كيف تجرأت على Zhong Haoxuan الذي تم جره إلى الماء والتعامل معه من قبل Zhou Chengyuan.
  على الرغم من أنه وقح للغاية ... لا يمكن لشي يين إلا أن يقول آسف لهذا الصبي السخيف.
  لم يمض وقت طويل على تناول طاقم "The Best Youth" العشاء معًا ، وكان شي ين والبطلات الآخرون على وشك البدء في التقاط صور للمكياج.
  في اليوم الذي تم فيه التقاط صورة الماكياج ، حدث أن Zhou Chengyuan ليس لديه ما يفعله ، لذلك ذهب مع Shi Yin. اعتقد شي يين أنه لم يكن من الجيد أن يغادر فجأة في المرة الأخيرة ، لذلك أحضر بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات من أجل الجميع.
  عندما أحضرت شي ين تشو تشينغيوان إلى السقيفة ، لم تأت يان شياو بعد. طلبت من مساعدها شياو منغ وضع الأشياء التي اشترتها للجميع على الطاولة ، وقالت للجميع: "اشتريت بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات للجميع .المشروبات ساخنة أو باردة. هناك كلها ، يمكنك أن تأخذ ما تريد! "
  رأى الجميع أن هناك طعامًا وشرابًا ، وشكروا جميعًا بسعادة شي يين وتشو تشنغيوان. كان يو جينغ جينغ أول شخص حقيقي رأى Zhou Chengyuan. بعد أن جاء الرجل ، تبع شي ين طوال الوقت ، وكان وجهه هكذا صارم أن الناس لا يجرؤون على الاقتراب منه ، لكن التناقض يجعل الناس يشعرون أنه شديد التشبث ، ويتمنى أن يظل مع شيين طوال الوقت.
  أخذت شي يين أيضًا علبة من الوجبات الخفيفة ، وفتحتها ، وضغطت قطعة منها ، واستدارت لتعطيها إلى تشو تشنغيوان ، ثم ظهر مشهد خارق جدًا في عيون يو جينغ جينغ.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن