ضحكت ، "حسنًا ، حسنًا ، ثم يجب أن أختار غرفة بعناية!"
وضع تشو تشينغيوان ذراعيه حول خصرها النحيف ، "ليس عليك أن تختار." شي
يين: "؟؟؟" لكن في السرير ، عرفت. Ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhh كلب رجل! أنت هو الشيطان! ! ! زأر شيين في قلبه وهو يبكي بين ذراعيه. لم تر مثل هذا الشخص الغنج مطلقًا :) نظرًا لعدم وجود أي شخص آخر على متن السفينة السياحية باستثناء Chen Meng ، الذي أمرت من قبلك بالذهاب إلى غرفة المراقبة وإيقاف كل المراقبة ، يمكنك فعل ما تريد ، صحيح ؟ ! حسنًا ، يمكنه أن يفعل ما يريد qwq تريد أن تكون في غرفة النوم ، أليس كذلك؟ هل الكثير لتغيير الأماكن؟ شعر شي ين حقًا أن Zhou Chengyuan كان هو الشخص الذي تباهى في هذا الصدد. لقب "الشخص الأول الذي لا يقهر في الكون" يعود إليه :) شي ين ، التي شعرت بالخوف ولكنها أيضًا متحمسة ، لم تجرؤ على إحداث أي ضجيج على الإطلاق ، كان بإمكانها فقط عض كتفه أو عضه. بذراعها ، مما أجبر نفسه على العودة لابتلاع الصوت المكسور. طالما كان مكانًا أشادت فيه برغبتها في الإقامة لليلة واحدة في بداية زيارتها ، فقد اصطحبها إلى هناك. ثم Shiyin لم يرغب في الذهاب مرة أخرى. لا تسأل لماذا ، لأن هناك ظل نفسي :) بمجرد دخولها ، تمكنت من التفكير في بعض الصور الجميلة ، وشعرت أن رأسها أصبح سلة مهملات من النفايات الملونة. في فجر اليوم التالي ، لم تستيقظ Zhou Chengyuan ، لكنها فتحت عينيها عندما كان يساعدها على ارتداء ملابسها ، ورأت أيضًا شروق الشمس على مستوى سطح البحر خارج غرفة عرض البحر. لكنها كانت تشعر بالنعاس والتعب حقًا ، لذلك لم تتحرك على الإطلاق وتركت Zhou Chengyuan تساعدها في ارتداء ملابسها بجهد كبير ، ثم عانقها أفقيًا ، وخرج ببطء ، ونزل من السفينة السياحية ، وركب سيارة.بعد ركوب السيارة ، وجد شي يين وضعًا مريحًا بين ذراعي Zhou Chengyuan ، فركها بخفة ، ثم استمر في النوم. خفض Zhou Chengyuan ستائر المقاعد الأمامية والخلفية ، عانقها ، نظر إليها لفترة طويلة الوقت ، ثم عانقها بلطف وطبع قبلة على جبهته.
بعد ساعة أو نحو ذلك ، وصلت السيارة إلى المطار ، وكان Chen Meng مسؤولاً عن حمل الأشياء ، وعانق Zhou Chengyuan زوجته للتو.
أثناء إجراء الفحص الأمني في القناة الحصرية ، وضع تشو تشنغيوان شي يين أرضًا ، وأمسك بيدها ، وطلب من المفتش الأمني التحقق من شي يين وفقًا للإجراء. وقال بصوت منخفض: "اخلد إلى النوم".
سمع شي يين صوته واستمر في النوم بين ذراعيه.
كانت الرحلة التي استغرقت ساعة ، بالإضافة إلى الوقت اللازم للعودة إلى الفندق من مطار تشينغيانغ ، بحلول الوقت الذي نقل فيه تشو تشينغيوان إلى جناحهم الرئاسي ، كانت الساعة قد تجاوزت الثامنة صباحًا بالفعل.
نظرت Zhou Chengyuan إلى وجهها الهادئ النائم ، والتقطت هاتفه ، وطلبت من Meng Ran أن تطلب من Shi Yin نصف يوم إجازة.
اعتقدت شان تشينغ أن شي يين ستعود إلى مجموعة البرامج هذا الصباح ، لكنها لم تر ظل شي يين ، لذلك أرسل شان تشينغ شي ين إلى وي تشات.
كتي بياض البيض: [Yinyin ، هل أصبت بالحمى بعد؟ 】
كتي بياض البيض: على الرغم من أنني أريد أن أراك كثيرًا ، فلا يزال يتعين عليك الاعتناء بنفسك قبل أن تتمكن من العودة ، وإلا فسوف أتجاهلك! 】
كتي بياض البيض: انتظر حتى يعود Yinyin معي ، أريد أن أشارك السرير معك! ]
من قبيل الصدفة ، عندما أرسل شان تشينغ هذه الرسائل ، كان شي يين نائمًا ، ورأى تشو تشينغيوان جميع النوافذ المنبثقة بوضوح.
حدق زو تشنغيوان عينيه ، وشد زوايا فمه قليلاً ، وسخر.
من أنت؟
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...