وصعد الضيف الخاص ، السيد شين تشينغهان ، رئيس مجموعة هانتشو ، للإعلان عن قائمة الأعضاء الذين دخلوا النهائي بالنسبة لنا وفقًا للترتيب. أخذ شين
تشينغهان قائمة المرشحين النهائيين من فنغ مينغ ، وأخذ الميكروفون بسخاء وقال ، "أنا سعيد جدًا بمشاهدة ولادة الطلاب الذين تقدموا إلى النهائيات ، ويشرفني أن أكون ضيفًا خاصًا للإعلان عن الأسماء. لن
أقول الكثير عن الآخرين. دعونا نلقي نظرة على تصنيفاتهم المحددة. فتح شين تشينغهان البطاقة ، وأعلن بطريقة صارمة حسب الترتيب أعلاه: "رقم 16 ، دينغ ميلي ، مبروك". "
" رقم 15 ، جيانغ شياونان. تهانينا. "
" رقم 14 ، آرو. تهانينا. "
...
" المركز الرابع ، شين تشينشن. تهانينا. "
" المركز الثالث ، Yaoyao. تهانينا. أولت شي
يين اهتمامًا خاصًا لرد فعل شين تشينغهان عندما نطق اسم Yaoyao ، ووجد أنه لا يختلف عن الأسماء الأخرى. لقد
تخلت عن شيء كانت تحتفظ به طوال الوقت.
"رقم 2 ، شان تشينغ. تهانينا. "
توقف شين تشينغهان مؤقتًا بعد أن حل في المركز الثاني. رفع عينيه ونظر إلى الفتاة الوحيدة التي لم تكن تقف في وضعه الخاص. رفعت زوايا فمه قليلاً بشكل غير مرئي ، ثم قال ببطء:" مبروك! رقمنا واحد ، شيين. تهانينا! وقفت شي
يين بجانب شان تشينغ وزاوية فمها مرفوعة قليلاً ، وأمسكت يديها سراً بشان تشينغ. نظر الاثنان إلى بعضهما البعض وابتسموا ، نزل
شين تشينغهان من المنصة بعد الانتهاء من مهمته وجلس على مقعد الضيف
. كان التسجيل على وشك الانتهاء ، وألقى كل من شي يين والآخرون خطابًا خاصًا بهم وانحنى بشكل جماعي. أخيرًا قال المضيف Feng Ming الملاحظات الختامية ، وشكر العديد من مستثمري العلامات التجارية على رعايتهم. بعد خلع زيها
و غسلت مكياجها المسرحي ، أرادت في الأصل أن تعود هكذا ، لكنها نظرت إلى وجهها العادي في المرآة ، وقررت أخيرًا وضع مكياج خفيف. على الأقل يجب رسم ظلال العيون والرموش. نعم ، أحمر الشفاه وأحمر الخدود أيضاً...
في النهاية ... اكتشفت شي يين أنها وضعت مكياجًا دقيقًا.
حسنًا ، نظرًا لأن كل شيء ذاب ، فلنكن فتاة حساسة وجميلة.
قبل أن تلتقط حقيبتها وتغادر ، نظرت إلى ملابسها أمام المرآة مرة أخرى ، وقميص شيفون مكشكش ، وفستان شاطئ زهري ، وزوج من الصنادل المسطحة.
قال شي ين في نفسه: "أليست عارضة أكثر من اللازم؟"
استدار Shiyin وذهب من خلال الحقيبة ، وأخرج منه فستانًا ورديًا من جذور اللوتس ، وقرر أخيرًا ارتداء فستان وردي.
لأنها تبدو أكثر جرلي.
من أجل مطابقة هذا التنورة ، تحولت أيضًا بشكل خاص إلى زوج من الصنادل الكريستالية عالية الكعب.
ألقى شي يين نظرة وشعر أنه مثالي الآن ، لذا حمل حقيبته بارتياح ، وقال كلمة لشان تشينغ وغادر المهجع.
شان تشينغ ، التي كانت لا تزال جالسة في المهجع ، شاهدت العملية الكاملة لشي يين وهي تقذف ذهابًا وإيابًا وحتى تتحدث مع نفسها. بعد أن غادر شي يين ، تابعت شان تشينغ شفتيها وضحكت ، "من التفصيل للغاية العودة لرؤية زوجي ، إنه مثل زوجين شابين وقعا في الحب للتو! "
بعد أن أنهت حديثها ، فكرت فجأة في شيء ، وأغلقت فمها على الفور ، ورفعت يدها لتغطي خديها الحار.
بمجرد أن خرج Shiyin من بهو مجموعة البرامج ، رأى شين تشينغهان الذي لم يغادر بعد. لم يكن الاثنان بعيدين. كان يتكئ على باب السيارة للرد على الهاتف. عندما خرج Shiyin ، حدث أنه أغلق الهاتف. تعال.
"شي ين". دعا شي ين.
تم استدعاء Shiyin ، لذلك تجاهل ذلك ولم يكن مهذبًا ، لذلك سار إلى الأمام بطريقة رشيقة ، وتوقف أمامه ، وصرخ بأدب: "السيد شين". "لم أرك منذ وقت طويل." ابتسم شين تشينغهان
بعد بقول ذلك ، ضحك شين للتو ، وقبل أن يتمكن من الكلام ، سمعه يقول مرة أخرى: "إنها المرة الأولى التي رأيت فيها مشهدك الحي ، وكان أفضل مما كنت أتخيله". "تهانينا لدخولك النهائيات ،
و إنني أتطلع إلى ظهورك الأول السلس في المرة القادمة. "
ابتسم شي يين ،" شكرًا لك سيد شين ، بكلمات السيد شين الطيبة ، آمل أن أكون على مستوى توقعات الجميع. "
كانت شين تشينغهان لا تزال على وشك قول شيء ما ، لكن السيارة توقفت مباشرة أمام شي يين ، أدارت رأسها ونظرت ، تدحرجت النافذة الخلفية للسيارة السوداء ببطء ، وظهر وجه تشو تشنغيوان الوسيم والبارد أمام عينيها.
كان رد الفعل الأول لشي يين ... انتهى الأمر ، أمسكها العم الصغير المصاب بجنون العظمة ، وهي تتحدث مع رجال آخرين ، بحر الغيرة قادم.
"آسف السيد شين ، زوجي هنا ، دعنا نذهب أولاً." أومأ شي يين معتذرًا إلى شين تشينغهان ، ثم مشى بسرعة إلى السيارة السوداء. فتح تشين منغ الباب لها ، ودخلت شي يين على الفور.
عندما كانت نافذة السيارة ترتفع ببطء ، رأى شين تشينغهان أن شي ين ينحني ويقبل شفتي تشو تشينغيوان بابتسامة.
تسك.
لم ارى.
تجاهل شين تشينغهان تمامًا نظرة Zhou Chengyuan الاستفزازية في تحذيره ، وأدار رأسه بعيدًا عن النظر بهذه الطريقة.
بعد أن قبّل شي يين تشو تشينغيوان ، ابتسم وسأله: "لماذا جاء عمه الصغير لاصطحابي شخصيًا؟"
همس تشو تشنغيوان متظاهرًا غير مبالٍ: "قبض على الاغتصاب".
في الواقع ، أرسل فريق البرنامج إليه دعوة ، على أمل أن يتمكن من حضور موقع تسجيل الأداء الأخير ، رتب له أن يعلن شخصيًا قائمة أعضاء الفرقة.
من أجل الوقت ، امتثل Zhou Chengyuan.
سمع من طاقم البرنامج أن شين تشينغهان أعلن الليلة قائمة المرشحين النهائيين.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...