يبتسم.
لا يرحم Zhou Chengyuan لا يرحم ، معرفة كيفية خداعها يمكن أن تجعلها تخرج وترمي نفسها بين ذراعيه.
"لقد كذبت علي!" قال شي يين ، الذي كان يقوده تشو تشنغيوان وخرج ، باستياء وأعين تحدق. قال Zhou Chengyuan ببطء: "العم الصغير أراد فقط أن ينشر Weibo الذي لا يراه سوى الصوت ، فلماذا
خدعك؟ يمكنك اختيار عدم الخروج. لم يجبرك العم الصغير على الخروج ، أليس كذلك؟"
صوت: "؟؟؟"
كان الاثنان قد خرجا للتو من المكتب في هذا الوقت ، وبجانبهما كان المساعدون ومكتب السكرتير. في هذه اللحظة ، لم يغادر تانغ تشينغ والسكرتيران الآخران ، لأنهم لم يجرؤوا على المغادرة ما لم يغادر الرئيس.
صافح شي يين يد تشو تشنغيوان فجأة ، "هل ما زلت تفكر معي في هذا الوقت؟"
لم يكن هذا يعني أن أقول ، ولكن أن أقول: "أنا غاضب جدًا لأنك لم تقنعني وأنت ما زلت تتحدث معي؟ "ما السبب؟ ألا تعلم أن النساء يكرهن أن يكونن عقلانيات عندما يغضبن؟" لم يكن أمام
Zhou Chengyuan أي خيار سوى وضع ذراعيه حول شي يين وخصرها بطريقة جيدة ، وإقناع بصوت منخفض بعيون منخفضة: "لا تزعجني. بالفعل ، هاه؟"
رن صوته فوق أذنيه ، تجمد جسد شي يين للحظة ، ثم همس بخفة ، على الرغم من أنه لم يدفعه بعيدًا ، ولكن ما زلت أقول "لست سعيدًا ، أريدك أن تقنعني ، من الأفضل أن تعانقني قبلاتي وترفع وجهي عالياً".
قبلها Zhou Chengyuan على وجهها الجانبي دون تردد ، وجاء الاثنان إلى مصعد Zhou Chengyuan الحصري بعد الجدل. فتح باب المصعد ، وسحب شي Yin إليه ، ورآه السكرتيران وتانغ تشينغ بأعينهما رؤية رئيسهم يضع زوجته على الزجاج المشرق بمجرد دخوله ، انحنى وقبلها.
على الرغم من أنها كانت المرة الأولى التي يرى فيها تانغ تشينغ رئيسه وزوجته حميمين جدًا ، إلا أنه كان بإمكانه على الأقل أن يظل هادئًا على وجهه ، كما لو أنه لم ير شيئًا. وكان السكرتيران الآخران مختلفين. شعرت العملية برمتها ...
سيدتي رائعة! سيدتي الجبابرة! سيدتي لها هالة 2.8 متر!
نظرًا لأنهم لم يروا أبدًا أي شخص يجرؤ على التحدث إلى رئيسه مثل هذا ، فهو متعجرف جدًا ، وسيم جدًا!
هذه سيدتي ، هل يمكنك الانتظار لفترة أطول قليلاً؟ تريد الحفاظ على وسيمتك لفترة أطول قليلا؟ هذا عابر جدًا ويتم احتلال الثانية التالية ، اعتقدنا أننا مبهورون!
بدأ أحد الأمناء الصغار يهز أكتاف تانغ تشينغ بعد أن غادر تشو تشينغيوان وشي ين ، "الأخ تشنغ ، لم أقرأها بشكل خاطئ الآن! صرخت السيدة في رئيسها ، لكن لا يزال بإمكان الرئيس إقناعها بهدوء! هذا هو تابع
الآخرون ، "لقد تابع الآخر:"
آهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههما "ما حدث الآن ينتمي إلى حياة رئيسه الخاصة. لا تخبر أي شخص آخر."
أومأ الاثنان على الفور بل ورفعا يديهما لأقسم: "أعدك بأنني لن أقول أي شيء ، وأعد بأنني لن أخبرك هاهاها. "
كان شي يين في المصعد بعد أن قبله تشو تشنغيوان ، عندما وصل المصعد إلى موقف السيارات وسحبها إلى السيارة ، كان خدي الرجل محمرتين بالفعل ، وبدا مطيعًا ومطيعًا ، وكان مزاجه ذهب.
كان Zhou Chengyuan راضيًا جدًا عن صوته المطيع. بعد ركوب السيارة ، ساعدها على ربط حزام مقعدها ، ورفع يدها لتقبيل ظهر يدها ، ثم عض أطراف أصابعها برفق. كانت هناك طبقة من التول ، ضبابي وشد جسده عندما رآه.
"العودة إلى المنزل." كان صوت شي يين رقيقًا وساحرًا.
ابتسم Zhou Chengyuan ، وقال "هم" بصوت منخفض.
في اليوم التالي ، تم الإفراج رسميًا عن الأخبار التي تفيد بأن Zhou Chengyuan أصبح رئيسًا لشركة الترفيه Yinhuang. ولفترة من الوقت ، ناقش العديد من الأشخاص أن مثل هذا الرئيس الكبير لا يهتم بالمكتب الرئيسي وذهب ليصبح رئيسًا لشركة صغيرة شركة ترفيه. من المريب أن يكون هذا الشخص دائمًا دعمًا قويًا لزوجته.
بعد كل شيء ، Shiyin هو فنان Yinhuang. على الرغم من أنه كان يعمل في شركته الخاصة من قبل ، ولكن الآن بعد أن أصبح الرئيس الكبير زوجًا له ، يجب أن يكون الأمر أكثر سلاسة.
لا يتفق شي ين حقًا مع وجهة النظر هذه ، على الرغم من أن تشو تشنغيوان قال إن طموحه وطموحه هو طموحه ، لكن شي ين لا يزال يعتقد أنه شخص لديه خططه الخاصة ، لأنه يمتلك يين هوانغ بين يديه ، أنت يجب أن يكون لديك خططك الخاصة.
التفسير الأكثر منطقية هو أن آفاق تطوير صناعة الترفيه جيدة الآن ، كما أن مياه الاختبار الخاصة بـ Zhou Jiayinhuang قد حصلت أيضًا على نتائج معينة ، لذلك فهو يريد الاستمرار في تطوير وتوسيع هذه المنطقة والحصول على نصيب من هذا المجال.
في الوقت نفسه ، يمكن أن تعتني بها بشكل أفضل من حيث عملها.
بالنسبة إلى Zhou Chengyuan ، كان هذا أفضل ما في العالمين ، فلماذا لا تفعل ذلك؟
كان Shiyin في موقع التصوير في الأيام القليلة الماضية ، لأن "Orange Soda" هي دراما على الإنترنت في النهاية ، لذلك ليس هناك الكثير من السيناريوهات ، والطاقم كان يصور كل يوم على مدار الشهرين الماضيين ، لذلك هناك آخر يمكن أن تكتمل في حوالي شهر أو نحو ذلك.
وبعد شهر واحد ، قامت شي يين بجولتها الأخيرة في تشينغيانغ ، حيث سجلت "النجمة الصاعدة".
لذلك في الأيام القليلة الماضية ، ركزت شي ين على الطاقم. عرفت المخرجة حالتها الخاصة منذ البداية ، وحاولت تصوير مشاهدها أولاً ، ثم أتاح لها الوقت للذهاب إلى غرفة البروفة للتحضير للجولة. .
لحسن الحظ ، تدرك Shiyin دائمًا خطوط النص جيدًا مقدمًا في كل مرة ، ولن تكون دائمًا NG لأن الخطوط ليست جيدة بما يكفي في مكان التصوير. كان الوافد الجديد ، الذي ليس لديه أساس تمثيلي على الإطلاق ، قادرًا على القيام بذلك هذا الأمر الذي فاجأ الجميع حقًا.
أيضًا نظرًا لأن صوت الوقت قوي جدًا ، توقع Luo Bin في الأصل ثلاثة أشهر ونصف إلى أربعة أشهر من وقت التصوير ، ولكن في النهاية اكتمل في أقل من ثلاثة أشهر.
ساعدت نغمة الوقت هذه في توفير الكثير من الوقت.
كانت Shiyin هي أول من انتهى. أخذت الباقة من الموظفين ، وانحنت لشكر الجميع ، وطلبت من Xiaomeng إحضار الهدايا مقدمًا لتقديمها للجميع. وبعد أن ودعت الجميع ، ركبت Shiyin السيارة وذهبت بعيدًا. إلى غرفة البروفة.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...