86

153 11 0
                                    


تشتمت شي
  يين متظاهرة بأنها غاضبة ، ورأت تشو تشنغيوان تذوقها أيضًا بأعينها ، وقام الرجل بضرب شفتيه بعد شربه ، "نعم ، إنه حلو بعض الشيء. "
  بينما كان يتحدث ، أخذ رشفة أخرى.
  بدأ شي يين يتساءل عما إذا كان لم يتذوقها. أمسكت بيد تشو تشينغيوان وأرادت أن تأخذ رشفة أخرى. ابتسم تشو تشنغيوان وأطعمها. لم يبتلعها شي يين كل شيء مرة واحدة هذه المرة ، لكنها تذوقته ببطء ، وأخذت رشفة أخرى.
  أين هو الحلو؟ لماذا لا تتذوقه؟ إنه ماء مغلي عادي!
  هل يمكن أن يكون ذوقها قد فشل
  ؟ يراقبها وهو يتذوق بجدية ، مع تعبير جاد على وجهه ، وبابتسامة خفيفة على وجهه سأل بلطف: "هل ذاقت ذلك؟ هز شي
  يين رأسه ، "لا ، ليس له طعم ، تمامًا مثل الماء العادي." ضحك Zhou
  Chengyuan بهدوء: "كيف لي أن أتذوق الحلاوة ، الحلاوة مع الصوت والطعم. "
  شيين:"؟ ؟ ؟ "
  المؤلف المشارك ، هل تلعب معي ؟!
  أوه لا ، يجب أن تكون النقطة ... أنت تناديني بلطف؟
  تسك ، أيها الوغد.
  وفجأة أصبحت سعيدًا بعض الشيء.
  تظاهر شي يين بعدم المبالاة والهمهمة بهدوء. بينما يتحدث ، جاء رجل للبحث عن Zhou Chengyuan ، لكن شي Yin لم يعرفها ، ولم تكن مهتمة بما قالوه ، لذلك غادرت لتجد صديقاتها لتلعب
  . تعال اليوم ، بسبب شي ين ، جاءت الفتيات السبع الأخريات في مجموعتها إلى هنا أيضًا. في الوقت الحالي ، تتجمع الفتيات حول طاولة فارغة في الفناء الخلفي ، يلعبن قتل المستذئبين. مشى شي يين وسحب
  كرسيًا وجلست ، "أريد أن ألعب أيضًا! " في وقت لاحق ، لم يتمكن Zhou Chengyuan من العثور على شي Yin ، لذلك مشى إلى النافذة ورأى Shen Qinghan و Shen Qingzhou الأخوين بينما   كانا
  ينظران من النافذة.
رجل ، لديه زوجة ونسي شقيقه ، ساعدوا شيين في التعامل معه معًا ، دعوه يأكل طعامًا حارًا.
  مشيت تشو تشنغيوان ورأيت على الفور أن الشخص الذي يتحدثون عنه كان يضحك ويتجادل مع شقيقاتها الصغيرات على الطاولة في الفناء الخلفي.
  حتى أن شين تشينشن انحنى على ظهر شين وعانقت رقبتها ، مائلة رأسه ولا تعرف ماذا تقول لها بابتسامة ، وتقبيل خدها إذا اقترب قليلاً ، كان الاثنان حميمين للغاية.
  تذكر Zhou Chengyuan هذا الشخص ، قبل أن يذهب إلى مجموعة البرامج للتحقق من فصل Shiyin ، كان هذا الطفل هو الذي قال "Yinyin Mama and Dad Lun". هناك قائمة بأسرة مكونة من ثلاثة أفراد.
  الآن بعد أن أصبحت قريبة جدًا من Yinyin مرة أخرى ، من وجهة نظره ، فهي على وشك تقبيل Yinyin.
  كان شن تشينغهان هو أول من اكتشف زو تشنغيوان واقفا خلفهم ، وطعن شين تشينغتشو مرة واحدة ، وسعل عن قصد ، مشيرا إلى شقيقه السخيف للتوقف عن الشكوى من هذين الاثنين. كما لو أنه شعر بذلك ، بعد أن أرسل شين تشينغهان الإشارة ، أدار رأسه ورأى تشو تشينغيوان بوجه بارد مثل الجليد.
  استدار على الفور ، وقال لـ Zhou Chengyuan جبانًا جدًا: "سيدي ، لدي ما أقوله ..."
  قبل أن ينتهي من الكلام ، استدار Zhou Chengyuan وغادر. شاهده شين تشينغهان وشين تشينغتشو يخرج بأعينهما خطوة نحو شيين والآخرين.
  لكن شي ين وشين تشينشن ، اللذان كانا يواجهانه بعيدًا ، وحتى شان تشينغ بجانب شي يين لم يعرفوا أن تشو تشينغيوان قادم.
  فقط Yaoyao ، التي كانت تجلس أمام شي ين ، رأت Zhou Chengyuan. كانت لديها فكرة وأرادت فجأة أن تكون شقية ، لأن المستذئبين هما شي ين وشان تشينغ خسروا في هذه الجولة وسيُعاقبون.
  ابتسم Yaoyao وقال لشي Yin: "Yinyin ، Shan Qing ، عقابك على هذه الجولة ... اختر أحد الأشخاص الحاضرين ، قبلة." نظر شي ين وشان تشينغ إلى بعضهما البعض ، حزينين. فكر في أي نوع من
  الغرابة هذا هو العقاب.
  عانق شن تشينشن شي يين من الخلف ، وصفقا معا ، "قبلة! قبلة! قبلة!"
  على الفور ، سمعوا همسة رجل ، دماغ شي يين لم يتم تشغيله بعد ، جسدها قد سحب شين تشينشن بعيدًا بشكل انعكاسي ، ورأت تشو تشينغيوان بمجرد أن أدارت رأسها. كان تعبير الرجل مثل ابتسامة ولكن ليس ابتسامة ، كما لو كان عرضًا جيدًا.
  لكن شي يين عرف أن هذه علامة على غيرته.
  في الأشهر القليلة الماضية ، عرفت شان تشينغ بالفعل رغبة Zhou Chengyuan الاستبدادية في احتكار شي ين ، لذلك لن تختار شي يين من أجل حياتها الخاصة.
  وقفت شي يين وسألت ياوياو: "هذا يعني أن كل الحاضرين يجب أن يتعاملوا معها؟"
  رفعت ياوياو حاجبيها وقالت "هاه".
  ثم مشى شي ين إلى Zhou Chengyuan وقال لهم ، "ثم سأختار العم الصغير."
  العديد من زملائه في الفريق ربت على الطاولة وصرخوا بأن شي ين أساء الكلب.
  لذلك أنا آسف يا أخواتي ، من أجل حياتي الأفضل ، سوف أسيء إليك أولاً كاحترام!
  ثم شاهد الجميع شي يين يقف على رؤوس أصابعه ويمسك بربطة عنق Zhou Chengyuan في نفس الوقت ، مما يجعل الرجل يحني رأسه ، وحيته وقبلته برفق على شفتيه.
  "Aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa!
  "
  لوحت شين تشينشن بيديها بوضوح شديد ودقة. في اللحظة التي تركت فيها شي يين تشو تشينغيوان لمساعدته على تلطيف القميص ، سمعتها فقط تصفق يديها معًا ، ثم جاء رجل الاستعراض عبر الإنترنت ، ورفع يدها لتغطيتها عينيها ، ونظرت إليهما من بين أصابعها ، صرخت في شي يين وتشو تشنغيوان: "أمي وأبي ، ماذا تفعلان! لا يزال الطفل هنا! العار والعار!" كانت الفتاة الصغيرة من المقربين مرة أخرى
  .

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن