في نفس الصف ، عندما أراد شي ين العودة إلى مقعده ، كان بإمكانه فقط المرور بجانب ني شوانغشوانغ.
انحنت ني شوانغشوانغ على قدميها تحت الكرسي قليلاً ، وجلست منتصبة ويداها متقاطعتان فوق صدرها ، وزوايا فمها مرفوعة قليلاً ، وعيناها مقلوبة للأمام ، كما لو كانت تركز على مشاهدة أداء أعضاء الفرقة. المجموعة الرابعة.
فقط عندما سارت يين إلى جانبها وتقدمت للأمام ، مد ني شوانغشوانغ قدمه فجأة ، محاولًا التظاهر برحلة شي يين عن غير قصد ، لكن شي يين كانت قد رأت بالفعل من خلال هدفها. خطت أقدام ني شوانغشوانغ على الكعب العالي لني شوانغشوانغ ثم صرخت في ذعر متظاهر وترتعد قليلاً.
استقرت شي ين في جسدها ، وغمضت عينيها ونظرت إلى ني شوانغشوانغ ببراءة ، واعتذرت لني شوانغشوانغ بإحراج: "أنا آسف ، الأخت شوانغشوانغ ، لم أكن أعلم أنك ستدفع قدمك فجأة وتدوس قدمك دون أن تنتبه. أنت. "
على السطح ، كانت تعتذر لني شوانغشوانغ ، ولكن بعد دراسة متأنية ، يمكن لأي شخص أن يقول إنها كانت تلوم ني شوانغشوانغ على رفع قدميها فجأة.
كان هناك العديد من الأعضاء الذين حضروا للمشاركة في العرض ، ولم تستطع ني شوانغشوانغ قول أي شيء ، لذلك شعرت فقط بالغضب في قلبها ، مع ابتسامة على وجهها ، وقالت بسخاء: "لا بأس ، طالما لم تسقط Yinyin. "شي
يين يبتسم بلا ضرر في ني شوانغشوانغ ، ومشى على مهل أمامها وجلس في مقعده.
شخير! إذا كنت تريد إحراجها فهذا جميل!
شبكت شي ين ذراعيها حول صدرها ، ولم يكن وجهها جبليًا ولا نديًا ، لكنها كانت سعيدة جدًا.
لأنها أخذت ني شوانغشوانغ إلى الجيش مرة أخرى هاهاهاها هذا رائع!
هذا المساء ، انتهيت لتوي من تسجيل هذه الحلقة من العرض ، حزمت شيين أغراضها وعادت إلى الفندق.
قبل يومين ، حجز منغ ران تذكرة طائرة إلى مدينة هويجيانغ ، الليلة فقط.
خطط شي يين للعودة وتناول وجبة مع تشو تشنغيوان ، وبالمناسبة ، أخبره أنه لا يمكنه مرافقته في نهاية هذا الأسبوع.
لقد كانت سعيدة جدًا لتمكنها أخيرًا من الهروب من براثنه لمدة يومين!
ومع ذلك ، كان شي ين لا يزال ساذجًا.
"العودة لتوقيع العقد؟" جالسًا على المقعد الجلدي ، رفع Zhou Chengyuan يده ودفع النظارات ذات الإطار الذهبي التي كان يرتديها.
أومأ شي يين برأسه مرارًا وتكرارًا ، "نعم ، سيرافقني الأخ ران هناك ، ويتناول وجبة مع الطرف الآخر ، ويوقع العقد ، وستحصل على 10 ملايين!" كان شي ين سعيدًا عندما ذكر 10 ملايين. أنا
" سوف أشتري هدية لعمي الصغير! "
ابتسم Zhou Chengyuan ، وترك شين تأتي ، ثم حملها بين ذراعيه ، وسأل بصوت منخفض ،" ما هو وقت الطائرة؟ "
لأنه يحب أن يضع شي يين حملها بين ذراعيه وتركها تجلس على حجره ، وقد اعتادت شي يين على ذلك الآن ، عبس ، "لقد اقتربت الساعة الحادية عشرة ، طلب مني الأخ ران النزول لأجدها في الساعة التاسعة.
" الساعة.
إنها السادسة بعد الظهر.
ثلاث ساعات.
كافٍ.
خلع Zhou Chengyuan نظارته بيد واحدة ، وقال شي يين في ذهول ، "لماذا تخلع نظارتك؟ أعتقد أنك تبدو جيدًا وأنت ترتدي النظارات ، خاصة البرد والامتناع!" ، كيف أمتنع عن الجماع
؟ "
شي ين:" ؟؟؟ "
هذا ليس من أعمالي!
في الثانية التالية انحنى ، فأمسك الرجل بوجهها وقبل وجهها أولاً ، ثم ضغط على جبهتها ، وثبتت عيناه عليها ، ثم قبّلها ، فأمسك بشفتيها.
دفعت يد شي ين على صدره ، لكن بالطبع لا يمكن دفعها بعيدًا.
إنها فقط كانت تضيع جهودها.
عضت Zhou Chengyuan شفتها برفق ، وقالت بصوت خشن لشي Yin: "وفر بعض القوة ، لا تغمى عليك لفترة من الوقت ، أو ستعود إلى Jiangcheng."
شي يين: "...
" يعطيك تنبيه!
هذه الدراسة اللعينة! أيها الرجل الكلب!
كان Zhou Chengyuan يعيد شحن طاقته لمدة أسبوع ، من الواضح أنه متحمس للغاية ، لكن شي يين لم يستطع محاربته بكل قوته ، ولم يستطع الكفاح ، ولم يستطع الهروب ، وشعر وكأنه يضايقه مرة أخرى.
في النهاية ، يمكننا فقط تقديم تنازلات.
بعد أن مرت الرياح والأمطار ، نزل شي يين من جسده بساقيه مرتخية ، والتقطت ملابسها من الجانب وغطت جسدها ، وسارت إلى الحمام بغضب بعيون حمراء.
على الرغم من أن ملابس Zhou Chengyuan كانت فوضوية ، إلا أنها على الأقل كانت لا تزال على جسده.
جلس على المقعد ، ومسح زاوية فمه بإبهامه ، ونظر إلى آثار لدغته على ظهر الفتاة ، وابتسم دون أي أثر.
عندما اغتسلت شي يين وارتدت ملابسها وخرجت من الحمام ، اتصل بها منغ ران.
التقط شي يين ، "سأنزل الآن ، أم ، أراك لاحقًا."
بعد إغلاق الهاتف ، خرج شي يين دون أن ينظر إلى الوراء ، حاملاً الحقيبة ، ولا حتى ينظر إلى تشو تشينغيوان ، ناهيك عن التحدث إلى له. كان Zhou Chengyuan قد انتهى بالفعل من الاستحمام وتحول إلى رداء الحمام. اتصل بشي يين من الخلف ، وقال لها ،
"Yinyin ، اتصل بي عندما تهبط." قال شي يين بغضب ، "أنا لا!
"
فتح الباب وأغلق الباب بكل بساطة.
نزلت إلى الطابق السفلي وركبت السيارة بعد أن قابلت منغ ران.
بمجرد أن جلس شي يين في السيارة ، ظهرت رسالة WeChat من Zhou Chengyuan.
العم الصغير: [أيها الفتى الطيب ، لا أستطيع النوم حتى أسمع منك. هل يمكنك أن تحتمل أن ترى عمك الصغير يغلق عينيه في انتظار أخبارك؟ 】
كن صبورا! لماذا لا يمكنك تحمله!
رد عليه شي ين في قلبه.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...