الناس غيورون جدا.
ابتسمت وأجابت ، "لست بحاجة إلى أن تعتاد علي". "
أنت لا تحبني ، كثير من الناس مثلي ، وأنا لست سيئًا بالنسبة لك.
" وقف شان تشينغ ، الذي كان لا يزال غير مستجيب إلى حد ما ، مع شي ين. قبل المغادرة ، قال شي يين ليانغ شان: "أريد فقط أنا وشان تشينغ أن نحصل على الاعتذار العام الذي نستحقه. إذا لم تتعاون ، ثم أنا آسف ، سأطرح السبب والنتيجة ، كل الأدلة ، وإذا كنت محرجًا جدًا في ذلك الوقت ، فلا تلومني. "بعد أن ابتعد شي ين وشان كينغ ، قال شان
تشينغ بإعجاب: "لا عجب يين يين ، لقد كنت واثقًا جدًا من البداية ، لذلك التقطت لقطة شاشة في الصباح الباكر واكتشفت القرائن!"
ضحك شي يين.
كيف يمكن أن يكون! لقد تذكرت للتو أن يانغ شان أحبها ثم ألغتها ، ولكن لم يكن هناك لقطة شاشة. أما بالنسبة إلى لقطة الشاشة الآن ، فقد استخدمت اسمها المستعار لتغيير الصورة الرمزية الخاصة بها ، وأخذتها لتفجير يانغ شان.
الأمر فقط هو أن شي يين لم تتوقع أن الجودة النفسية ليانغ شان كانت سيئة للغاية لدرجة أن يانغ شان نفسها قد تعرضت بالفعل قبل أن تقول أي شيء.
عرف Shiyin أن Zhou Chengyuan كان يعني أن الشخص المسؤول عن ZR تقدم فجأة للعثور على مجموعة البرامج لتأييدها في إعلان.
لم يكن هناك أحد غيره.
في ظل الظروف العادية ، لن تتخذ علامة تجارية راقية مثل ZR زمام المبادرة للعثور على عرض متنوع للبث عبر الويب لتأييد الإعلان ، ما لم يطلبه شخص ما.
وكان رد فعل Zhou Chengyuan في البداية هادئًا للغاية ، ولم يدع شي ين يتحرك ، ولم يكن شي ين أحمق ، لذلك كان يعتقد بشكل طبيعي أنه أرسل شخصًا لأداء هذه المسرحية.
حسنًا.
تنهد شي ين ، الذي كان جالسًا على السطح ، داخليًا ، وتردد لبضع ثوانٍ بيده تمسك بالهاتف ، وقرر أخيرًا عدم الاتصال به!
شخير! فليكن مغرورًا!
الى جانب ذلك ، علمها لا يزال قائما هناك! لا يمكنها أن تصفعها على وجهها! هذه المرة ، يجب أن أقف جلالتي كزوجة!
فقط عندما كانت تفكر في الرجل الكلب في الجناح الرئاسي ، شعرت شان كينغ بجانبها بالحيرة وقالت ، "لكن لا يمكنني معرفة ذلك ، لماذا فعلت يانغ شان هذا؟ هل هناك أي فائدة لها لقيادتنا بصرف النظر؟ "فكر شي
يين.
تذكرت الوقت الذي كانت تستعد فيه لأول عرض عام بعد وقت قصير من انضمامها إلى مجموعة البرامج هذه.
في الواقع ، كانت يانغ شان في نفس المجموعة التي تنتمي إليها مع شان تشينغ في ذلك الوقت ، ولكن نظرًا لأن شان تشينغ لم يكن لديها أي أساس في الرقص ، وكانت سرعة تعلمها للرقص أبطأ من الآخرين ، علمت شي يين شان تشينغ أولاً.
في ذلك الوقت ، رأت يانغ شان أن شي يين كانت جيدة في الرقص ، لذا جاءت أيضًا وأرادتها أن تأخذها. قالت شي يين في ذلك الوقت ، دعها تكون مع شان تشينغ ، وستأخذ الاثنين معًا .
كل ما في الأمر أن شان تشينغ ليس جيدًا حقًا مثل يانغ شان في الرقص ، لذا فإن تقدم شي يين في تعليمهم بطيء جدًا ، وهناك المزيد من الحركات لشان تشينغ. في كل مرة في هذا الوقت ، سيسمح شي يين ليانغ شان بالتدرب و تقوي نفسها مرة واحدة.
شعرت يانغ شان أن ذلك كان مضيعة للوقت ، ولم يكن لديها صبر. لقد شعرت دائمًا أن Shiyin لا تهتم إلا بشانكينغ ولم تعتني بنفسها ، لذلك غادرت دون أن تنطق بكلمة واحدة بعد التدرب مع الاثنين. خلال منتصف الطريق.
عندما وجدتها شيين ، وجدت أنها قد مارست بالفعل مع الآخرين.
لم تأخذ شي يين الأمر على محمل الجد طوال الوقت ، ولم ترغب يانغ شان في إضاعة الوقت ، فقد تفهمها ولم تأخذ الأمر على محمل الجد.
في وقت لاحق ، لم يقترب يانغ شان من شي ين وشان تشينغ مرة أخرى.رأى شي يين يانغ شان وني شوانغشوانغ يسيران بالقرب من عدة مرات ، وغالبًا ما رقص الاثنان وضحكوا في غرفة التدريب.
يبدو أنهم أصبحوا أصدقاء حميمين.
لم يشعر شي يين بأي شيء.
كل شخص لديه دائرة أصدقائه الخاصة ، هذا أمر طبيعي ، نظرًا لأنه صديق Nie Shuangshuang ، فلن يكون لديها أي اتصال معها في المستقبل.
لكن بالتفكير في الأمر الآن ، فإن معاملة يانغ شان لهم قد لا تغار فقط من أختها مع شان تشينغ ، ولكن أيضًا لأن ني شوانغشوانغ أُجبرت على التقاعد بسبب شي ين.
على الرغم من أنها لم تعد هنا ، إلا أن فريق البرنامج لم يمنعهم من استخدام هواتفهم المحمولة ، وكان لدى Yang Shan علاقة جيدة معها قبل مغادرة Nie Shuangshuang ، لذلك كانت على علاقة جيدة فقط مع Nie Shuangshuang ، وما زالت Shiyin تشارك عنبر للنوم مع يانغ شان قالت أختي أنه عندما انسحب ني شوانغشوانغ من المنافسة ، ذهب يانغ شان إلى الفندق الذي كان يقيم فيه ني شوانغشوانغ ليجدها وبكى.
لذلك ، قد يكون لديها ضغينة ضد شين.
بالطبع ، هذه أفكار شي يين الخاصة ، وقد تكون قريبة من بعضها البعض ، ولكن بما أن الأمر كله هكذا ، فإن شي ين لا يريد أن يقول أي شيء آخر ، فقط ابتسم لشان تشينغ ، وقال عرضًا: "من يدري "ربما تشعر بالغيرة منا ، هل أنت على علاقة جيدة؟" "
تراجعت شان تشينغ عينيها ، وانحرفت فجأة لعناق شي يين ، وفركت خديها بحمرة ، وتهمست بقليل من الغنج ،" يينين ، أنا معجب بك كثيرًا. "و تصادف أن هذا المشهد
تم تصويره من قبل المصور الذي مر به.
لكن نغمة الوقت والقائمة الفردية غير معروفة.
كانت شي ين خائفة حقًا من تصرفات شان تشينغ ، أو كانت خائفة من الفكرة التي ظهرت في عقلها.
لأنها شعرت بالفعل أن شان تشينغ كان مثل جرو صغير لطيف.
لكنها من الواضح أنها سيدة شابة جميلة! ! !
لكن لا يمكن إنكار أن شان كينج ، ذات الشعر القصير بطول الأذن ، ترتدي ملابس محايدة للغاية ، وبسبب شخصيتها ، فإنها عادة ما تحتفظ بوجه مستقيم عندما تلتقي بأشخاص أو عندما تتدرب أو تتنافس ، وتبدو طويلة. شديد البرودة ، مما يجعل الناس يشعرون بأن هذه الشابة مميزة.
لكن في الواقع ، غالبًا ما ترى شان تشينغ بينغ أن الناس لا يبتسمون كثيرًا لأنها تفتقر إلى احترام الذات ، ولا تجرؤ على إظهار مشاعرها ، وتتوتر عندما ترى الناس ، وهي جادة جدًا في المسابقات ، لذلك يجعل الناس يشعرون بصعوبة في التعايش. مع العديد من الفتيات الصغيرات يشعرن أنها مليئة بالعدوانية مع وجه بارد.
علاوة على ذلك ، عندما كان Shan Qing مع شي ين ، لم يكن باردًا على الإطلاق! على العكس من ذلك ، فهي خجولة وخجولة تحب أن تحمر خجلاً.
ابتسم شي يين ، وفرك شعر شان كينغ القصير ، ثم قال لشان تشينغ: "لنذهب إلى التدريب ، أراك على المسرح غدًا!" أومأ شان كينغ بابتسامة ، "حسنًا! لنعمل معًا
! كل هذا يجب أن يتقدم! "
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...