31

601 38 0
                                    



ما كنت أحمله كان في الواقع هاتف جو تشنغيوان الخلوي.
  تجمد شي يين للحظة ، ثم رفع عينيه ورأى تشو تشينغيوان يقف بجانب السرير.
  بابتسامة في عينيه ، أخذ الهاتف من يد شي يين ، ووضعه بجوار أذنه ، وقال بصوت بارد ، "هذا أنا." كان
  تانغ تشينغ أكثر خوفًا الآن ، ربما يكون قد أزعج السيد إنه ... شيء جيد ، أليس كذلك؟
  هو ... هو ... هل يأخذ اللوم ويستقيل؟
  أراد تانغ تشينغ من تشو تشنغيوان أن يبلغ عن الأمر ، وانتظر أن يشحذ تشو تشنغيوان سيفه ويأتي إليه ، حتى يمنحه وقتًا ممتعًا.
  في النهاية ، قال Zhou Chengyuan فقط: "اذهب وانشغل".
  Tang Cheng ، الذي اعتقد أنه سيصبح حبارًا ، تجمد للحظة ، ثم أغلق الهاتف على عجل.
  على الرغم من أن Tang Cheng كان مساعد Zhou Chengyuan ، فقد أمره Zhou Chengyuan أيضًا بالقيام بأشياء تتعلق بـ Shi Yin وعائلة Shi ، لكنه اعتقد أن Zhou Chengyuan كان يساعد سرًا عائلة شي وعائلة شي بسبب وجه Zhou Siyang .فتاة.
  لم يكن يعلم أن شي يين كانت بالفعل زوجة تشو تشنغيوان.
  لأنه في الأشهر القليلة الماضية ، كان يتحدث بشكل أساسي مع Zhou Chengyuan حول العمل عبر الفيديو أو الهاتف ، ولا يعرف أي شيء عن عائلة Shi وعائلة Zhou.
  لذلك كان رد فعل تانغ تشينغ الأول للتو هو أن الرئيس لديه امرأة.
  رد الفعل الثاني كان أنه أزعج الرئيس ... ربما كان يحتضر.
  ثم اتضح أن تانغ تشينغ فكر كثيرًا.
  على الرغم من أن تانغ تشينغ كان لديه مخاوف طويلة الأمد بعد إغلاق الهاتف ، إلا أنه كان في الواقع سعيدًا جدًا في نفس الوقت ، لأنه كان مع رئيسه منذ ما يقرب من عشر سنوات ، وأخيراً كان لدى رئيسه امرأة رائعة. ooooooooooooooqqqqq20000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000 شيء شيء 'مع حظ سعيد على أحد جنبًا إلى جنب ، ولكن أيضًا سعيدًا جدًا في نفس الوقت ، وفي نفس الوقت يكون سعيدًا جدًا في نفس الوقت ، لأنه كان مع رئيسه منذ ما يقرب من عشر سنوات ، إنه ليس من السهل جدًا ممارسة الجنس
  !
  بعد أن أغلق Zhou Chengyuan الهاتف ، سأله شي يين: "هل سيتم كشفه؟"
  قال Zhou Chengyuan بزاوية طفيفة من فمه: "إنه مساعدي ، لن يكشف عن أموري ، هذا هي أبسط جودة للعمل "
  ثم انحنى تشو تشينغيوان مرة أخرى ، ودعم السرير بيديه ، وانحنى ليسأل شيين:" ألا تريد يينين أن يعرف الآخرون أنك تنتمي إلى عمي الصغير؟ "
  تراجعت شى يين عينيها ، وتذكرت المشهد الذي ألقاها بها تشو تشنغيوان الليلة الماضية ، ابتسمت بشدة في لحظة ، وقالت لتشو تشنغيوان بكلب شديد: "كيف يكون ذلك ممكنًا! أتمنى أن يعرف كل شخص في العالم أني ، شي يين ، أنت امرأة تشو تشنغيوان! "
  ابتسم تشو تشنغيوان راضٍ جدًا عندما سمع هذا ، ثم انحنى ونقر على فم شي يين ، كانت ابتسامته لطيفة جدًا ، وكانت كلماته منخفضة وحلوة ، لكن ما قاله جعل شي يين يرتعد نوعًا من الشعور المخيف.
  قال: "Yinyin هي لي. إذا تجرأ أحد على أن يشتهيك ، فسوف أتركه يتذوق الدم."
  Shiyin: "..."
  ارتجف جسدها بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، وضحكت لفترة من الوقت. إنه متردد قليلاً.
  حدقت في الرجل الخفيف أمامها في حالة ذهول ، وتساءلت في قلبها عما إذا كان معاديًا للمجتمع.
  اللعنة! سيكون ذلك فظيعًا ، أليس كذلك؟
  في يوم من الأيام ، إذا خرج شخص من الجنس الآخر كان يعتقد أنها لا تزال عزباء واعترف لها ، فهل سيتمكن من قتلها؟
  هذا مجتمع سخيف يحكمه القانون!
  أخي ، هل تعرف القيم الاشتراكية؟
  هل تعرف الحرية والمساواة والعدالة وسيادة القانون؟
  ننسى ذلك ، ما زال هناك أكثر من شهر على أي حال ، إنها تحتاج فقط للتأكد من أنه لا أحد يحبها أن تعترف لها خلال هذا الوقت.
  فكرت شي ين في الأمر بجدية ، وخلال هذه الفترة كانت إما تسجل عرضًا متنوعًا في مجموعة البرامج أو تعود إلى الفندق لتكون معه ، ولن تلتقي بالعديد من الرجال ، لذلك يجب أن تكون مستقرة.
  بالتفكير في هذا ، استرخى شين قليلاً.
  استلقت كسولة على السرير ، فتحت هاتفها المحمول ، ووجدت أن الرسالة التي أرسلتها إلى يانغ شان الليلة الماضية قد تم الرد عليها بالفعل.
  نقر شي ين عينيه وأراد فجأة أن يضحك.
  لم يكن يانغ شان خائفًا من الموت وقال: [لا أعتقد أنني ارتكبت أي خطأ ، ولن أعتذر لك. على أي حال ، لقد تم إقصائي الآن ، ولن أفعل أي شيء معك في المستقبل ، ولا يمكنك فعل أي شيء بي. 】
  هل تم غسل دماغ هذه الفتاة بنجاح بواسطة ني شوانغشوانغ ، تلك الفتاة التي بلا عقل؟ أم أنها مظلمة للغاية وبطبيعتها شديدة؟
  أجاب شي ين: 【هل يمكن أيضًا التخلي عن مستقبلك؟ ]
  نتيجة لذلك ، كان هناك حكم يدفعها إلى منعها من قبل الطرف الآخر.
  حسنًا ، لقد تمت إضافتها بالفعل إلى القائمة السوداء.
  من أجل الاستعداد ، التقط شي ين لقطات شاشة للدردشة بين الاثنين ، ثم حذف يانغ شان.
  في الأصل ، أرادت فقط حذف Yang Shan بعد حل هذا الأمر ، لكنها لم تتوقع أن هذه الفتاة لا تزال تتمتع بمزاج قوي ، ولا يمكنها لومها لارتكابها أخطاء.
  تسك.
  جلست شي ين ، متكئة على رأس السرير ، وأرسلت رسالة إلى منغ ران ، بالإضافة إلى بعض الصور والفيديو الذي قدمه لها Yaoyao ، وطلبت من Meng Ran التعامل مع الأمر وفقًا للإجراءات المعتادة.
  لقد أرادت فقط الاعتذار ، ولأن الأمر كان صعبًا للغاية ، لم تمانع في إجبارها على قول ذلك.
  إنها لا تهتم بالعملية ، فقط النتيجة.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن