67

209 16 0
                                    



آه! "ابتسم شي يين بتهور ، وقال لها:" مزاج العم تشنغ يوان بارد نوعًا ما ، ولا يحب التحدث إلى الناس كثيرًا ، لذا ... حسنًا ، لا بأس في الواقع. الأخت لينغ شوانغ ، أنت لا تفعل ذلك. لا تعيش معه ، حتى لو كنت لا تتحدث كثيرًا في العادة ، فلا بأس!
  أومأ شيا لينجشوانغ برأسه ، "نعم ، هذا صحيح. " "
  بالمناسبة ، الأخت لينغ شوانغ ، لماذا ... أنت هنا؟ " ابتسم شيا لينجشوانغ ، "
  تعال إلى هنا لرؤية المتحدث وتوقيع العقد." تظاهر Shiyin بالقلق وقال: "
  الأخ سييانغ حقًا غير معقول ، أنت حامل بالفعل وتسمح لك بالخروج للعمل". "
  لا ، لقد جئت من وراء ظهره ، لم يكن يعرف." شرحت شيا لينجشوانغ ،
  لولت شي ين شفتيها ، "حسنًا." "
  ثم قالت لـ Xia Lingshuang: لقد سمعت الناس يقولون إن الجنين غير مستقر في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل ، لذلك يجب على الأخت Lingshuang أن تولي المزيد من الاهتمام! في المستقبل ، من الأفضل عدم ارتداء مثل هذا التنانير الخصر أو الكعب العالي. إنه ليس جيدًا للطفل. القيادة أيضًا محفوفة بالمخاطر! "
  ابتسم شيا لينجشوانغ برفق وأومأ برأسه ردًا ،" شكرًا لك Yinyinmei على عدم الاهتمام ، أنا فقط بحاجة إلى العمل اليوم ، ولهذا السبب أرتدي مثل هذا ، سأنتبه في المستقبل. "لقد
  قالت للتو بعد ذلك ، تلقى الهاتف الخلوي لشي يين مكالمة.
  ألقت نظرة ورأت أنه كان دعوة شان تشينغ.
  لم ترغب شي ين في العبث مع Xia Lingshuang بعد الآن ، لذلك استخدمت هذا العذر لتهرب.
  عندما استدارت شي يين وسارت إلى جانب السيارة وفتحت الباب للدخول ، وقفت شيا لينجشوانغ هناك وحدقت بها لبضع ثوان.
  عدم استقرار الجنين؟
  شكرا لك على تذكيري يا شين.

الفصل 51 بمجرد أن التقط
  شان كينغ نغمة الوقت ، صرخت في جرذ الأرض ، "Ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh".
  شعرت شي يين بالخوف فجأة ، وأخذت الهاتف بعيدًا. بعد أن أنهت شان تشينغ الاتصال ، سألت بلا حول ولا قوة: "السيدة وو وجدتك ، وأخبرتك بوضوح؟
  "
  شي ين: "... هل تقع في الحب وتجعل نفسك غبيًا؟" "
  لقد تصرفت بشكل واضح ، لا أعرف ما الذي يحدث ، هل هناك شيء خاطئ في عقلي؟"
  شان تشينغ ها هي ابتسمت قليلًا مرات ، ثم قال لشي ين: "لقد وجدني بالفعل ، لم أكن أعرف حتى أنه سيأتي." "اعتقدت
  ... لم أره ، كنت أخشى أن يقول شيئًا من شأنه أن يحرج وخيب أملي ، ولكن! Yinyin ، قال المعلم وو إنه يريد الزواج مني !!! "
  قال Shiyin بتعبير غير مبال ،" حسنًا ، حسنًا ، تهانينا على جعل شخص ما يأخذ بياض بيضتي الصغيرة.
  " في الحب والإثارة ، لم يهتم بشين على الإطلاق. قال يين شيئًا ، واستمر في القول لشيان: "أنا معجب به حقًا ، Yinyin."
  لا يزال الصوت يبدو خجولًا مثل الفتاة.
  "حسنًا ،" قال لها شي يين وزوايا فمه مرفوعة ، "أنا أفهم ما تشعر به.
  " لا بد أن هذا هو الشعور! "
  ابتسم شي يين ، دون أن ينكر ذلك.
  لم يكن هذا صحيحًا في البداية ، ولكن لاحقًا تغيرت الطبيعة.
  وعدت نفسها بألا تتعرض للإغراء ، لكنها غيرت رأيها.
  لأنها اكتشفت أن كونك محبوبًا من قبل شخص ما اتضح أنه شيء لطيف.
  اتضح أن الإعجاب بشخص ما ليس أمرًا فظيعًا.
  أخبر شي يين تشو تشينغيوان عن شان تشينغ بعد عودته إلى منزله في سيارة رياضية ، لم يكن تشو تشنغيوان متفاجئًا على الإطلاق ، حيث ذهب وو جياكاي لالتقاط شان تشينغ في وقت متأخر من الليلة الماضية ، ورأى الدليل.
  بعد الانتهاء من الحديث عن شان تشينغ ، تذكر شي يين أنه التقى شيا لينجشوانغ في موقف للسيارات تحت الأرض اليوم.
  "قالت إنها ستلتقي بالمتحدث ، وكانت ترتدي تنورة الورك وحذاء بكعب عالٍ ، وتقود السيارة بمفردها. لم يكن يبدو وكأنه فستان لفتاة حامل على الإطلاق." أدارت شي يين رأسها وقالت لتشو Chengyuan: "
  لقد سألتني أيضًا إذا كنت أعرفك جيدًا ، أعتقد أنها قد تكون متشككة فيك ومن أنا؟ لكنها قالت للتو أننا ربما سنصبح عائلة في المستقبل ، لذلك دعونا نكتشف ذلك مقدمًا."
  رفع Zhou Chengyuan حاجبيه ، "عائلة؟"
  قام بلف زاوية شفته السفلى ، "إنها تفكر بشكل جميل". "
  لقد أمر الرجل العجوز بالفعل Zhou Siyang بالموت. إذا تجرأ على الزواج ، فسوف يخطو على العجوز. نعش الرجل. "في الماضي."
  لم تكن شي يين تعرف ما قالوه في الطابق السفلي الليلة الماضية ، لقد فوجئت قليلاً بسماع تشو تشنغيوان تقول ذلك ، لم تتوقع أن يكون تشو جينفينج معارضًا جدًا لـ Zhou Siyang و Xia Lingshuang.
  "و ..."
  "و؟"

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن