28

645 44 0
                                    



كان هناك حب ، فقالت بحنان وحنان: "لكنني أحب أن أتنمر على Yinyin وأبكي".
  Shiyin: "..."
  كانت غاضبة ومضايقة ، كما لو أن مؤخرتها تم سحبها وذيلها مدوس ، قال بشراسة: "لقد أغلقت الخط!"
  ثم قبل أن يقول تشو تشينغيوان أي شيء ، قطع شي ين المكالمة.
  دعك تتحدث عن هراء ، ضربة لك!
  هذه المرة بالتأكيد لن يكون الإقناع بهذه السهولة كما كان الحال في المرة السابقة!
  ما لم تكن أنت كلبًا ، تعتذر بصدق لزوجتك ، وإلا! لا تنسى! ! !
  ثم تذكرت شي ين أن Zhou Chengyuan لم تقنعها في المرة الأخيرة ، لكنها جعلته يشعر بتحسن بعد إقناعه بكونه لطيفًا :)
  ليس هذه المرة!
  أرادت شي ين بطموح ترسيخ مكانتها كزوجة ، ووضعت سرا علم لنفسها في قلبها.

الفصل 25
  بعد أن أغلق شي يين الهاتف ، وبخ تشو تشينغيوان في قلبه مثل العاهرة الصغيرة التي أصبحت غاضبة من الإحراج ، ثم سمع شان تشينغ الذي جاء يناديها.
  عندما أدارت شي ين رأسها ، عبس شان تشينغ فجأة ، ورفعت يدها على عجل لتضعها على جبهتها ، وسألت ، "لماذا وجهك أحمر للغاية ، هل أنت غير مرتاح؟" هزت شي يين رأسها ، واستخدمت كليهما. ربت على
  خديها لتهدئة نفسها ، ثم سألت شان تشينغ ، "ما الأمر؟"
  كانت شان كينغ محرجة قليلاً ، وكان وجهها أحمر قليلاً ، وكان تعبيرها محرجًا بعض الشيء ، قالت لشي يين بصوت رقيق للغاية: "لم أقل ذلك ، أعرف أن حقيبتك أصلية ، يينين ، أنا ..."
  كانت هذه الفتاة شان تشينغ انطوائية في الأصل وحتى أنها كانت تفتقر إلى الثقة بالنفس ، لكنها كانت رائعة حقًا ، موهوب وقادر ، وإلا فلن يكون على رأس قائمة الشعبية الآن.
  إذا كانت شخصيتها إشكالية حقًا ، فلن تقترب منها Shiyin على الإطلاق وستريد أن تكون صديقًا لها.
  عرفت شي ين أنها كانت فتاة لطيفة وبسيطة ، لذلك اقتربت منها بنشاط منذ البداية ، وأصبحت صديقتها الوحيدة هنا وفي مجموعة البرامج التي يمكنها التحدث إليها.
  وبين الأصدقاء ، يجب أن تثقوا ببعضكم البعض.
  ابتسمت شي يين وبختها: "هل أنت غبي؟ هل يمكنني أن أشك فيك؟" "
  إذا صدقت الشائعات التي ظهرت على Hot Search ، فقد لا يكون لدي عقل."
  عند سماع ما قاله شي ين ، استرخى شان تشينغ أخيرًا ، لكن في نفس الوقت ، تأثرت قليلاً في قلبي.
  لأنه بالنسبة لشخص مثلها لا يأخذ زمام المبادرة في الاقتراب من الناس وتكوين صداقات ، فإن الأصدقاء الذين يعاملون بعضهم البعض بصدق مهمون حقًا بالنسبة لها. إنها تحب شي ين بشكل خاص ، بغض النظر عن شخصية شي يين أو شخصيتها ، فهي تعجبني كثيرا.
  إنها لا تريد أن تفقد هذا الصديق.
  كانت حريصة على أن تشرح لشي ين ، لكن شي ين اختار تصديقها دون أدنى تردد.
  هذا جعلها ، التي لم تشعر أبدًا بالأمان الشديد ، تنتقل إلى درجة البكاء في لحظة.
  "لا تفكر في ذلك ،" ابتسم شي يين ، وعزّى شان تشينغ ، "ستكون هناك طريقة." "
  لن أسمح بأن نُظلم لشيء مثل هذا!"
  لمس شي يين رأس شان تشينغ ، مبتسمًا بلطف. ، قال بنبرة هادئة: "لا تقلق ، بياض بيضتي الصغيرة ، سأترك هذا الأمر لـ Yinyin Sailor Moon ، وسأعاقب الأشرار نيابة عن المنظمة!" لولت شان تشينغ شفتيها
  وقالت ، "لا تناديني بلقب ، إنه قبيح للغاية!" قال شي ين   بابتسامة
  : "كم هو لطيف بياض البيض!"
  شان كينج: "...
أنت سعيد.
  ثم ذهب الاثنان إلى التدريب يدا بيد.
  بعد الساعة الرابعة عصرًا ، كان الجميع قد أنهوا للتو البروفة ، وكان طاقم مجموعة البرنامج يسمى شي ين والآخرون في غرفة كبيرة حيث اعتادوا على اختيار الأغاني ، وطلبوا من الطلاب الجلوس ، و ثم طلب المخرج من المضيف Feng Ming التحدث وقالوا إن برنامج "Star of Tomorrow" قد احتل المرتبة الأولى في برامج الفيديو منذ أن تم بثه. الآن تريد العلامة التجارية رعاية مجموعة البرامج وتحتاج إلى اثنين من الطلاب كممثلين لتصوير إعلان للعلامة التجارية.
  كان شي ين وشان كينغ يجلسان معًا ، وبدا كلاهما في حالة ذهول.
  بالطبع ، كذلك يفعل الطلاب الآخرون.
  ومع ذلك ، عندما دعا Feng Ming الطرف التجاري الذي تقدم لاختيار الشخص شخصيًا لتصوير الإعلان في الثانية التالية ، وقدم للطلاب أن الشخص الذي يقف أمامهم هو ممثل ZR ، صمت الجمهور فجأة لثانية ، من النوع الذي يمكن سماعه بوضوح عند سقوط إبرة رفيعة على الأرض.
  بعد ذلك ، سقطت عيون الطلاب الآخرين جميعًا على شي ين في انسجام تام.
  بعد كل شيء ، نشرت Shiyin فقط بحثًا شائعًا لشراء أكياس ZR عالية التقليد الليلة الماضية.
  وهي نفسها لم تتقدم للتوضيح حتى الآن ، يبدو أنها وافقت ، وقام العديد من الأشخاص على Weibo بتوبيخها حتى الموت.
  ليس من المحرج أن تشتري نجمة حقيبة مقلدة عالية وتتباهى بها في لحظات.
  لكن كان من المحرج أن يكشفها الآخرون.
  لكن ... كان الجميع في حيرة من أمرهم ، لأن شي ين بدا متفتحًا للغاية ، دون أي إحراج أو تعبير غير طبيعي.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن