!
السبب الرئيسي هو ... أن الطعام جيد حقًا ، ولا يمكنها مساعدته عندما ترى طعامًا لذيذًا ، ولا يوجد منغ ران للإشراف عليها أيام السبت والأحد ، لذا فهي تأكل وتأكل فقط ، لا تشو تشنغيوان ' لا تهتم بها على الإطلاق ، بل إنها تشجعها على تناول المزيد من الطعام.
من الغريب أن تكون نحيفًا.
ضحك شي ين بلا حول ولا قوة ، "أمي ، أين خسرت وزني؟ لقد زاد وزني فقط قبل مجيئي إلى هنا ، واكتسبت قطعتين! لا أجرؤ على إخبار مديري ، وإلا فقد حان الوقت لاتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن! "تشخر تانغ يولي بهدوء
،" أبدو نحيفًا ، أنا ضعيف جدًا ، قد تهب عليك عاصفة من الرياح. "
لم يستطع شي يين الضحك أو البكاء للحظة.
هذا مبالغ فيه بعض الشيء.
في الواقع ، كانت هذه الوجبة مأدبة عائلية بسيطة.بعد كل شيء ، منذ أن تزوج شي يين وتشو تشنغيوان ، لم تجلس العائلتان معًا لتناول وجبة مثل هذه.
لقد حدث أنه خلال هذه الفترة الزمنية ، كانت أعمال عائلة Zhou مليئة بدماء جديدة وازدهرت يومًا بعد يوم ، وبسبب المساعدة السرية لـ Zhou Chengyuan ، كانت شركة عائلة Shi بعيدة عن الخطر واستقرت ببطء.
على الأقل ليس إلى حد الإفلاس.
هذه أخبار جيدة لكليهما.
كان لدى شي مينجيوان أيضًا بعض التغييرات تجاه Zhou Chengyuan الآن ، لكنه لم يتقبله تمامًا في قلبه بسبب صحته السيئة. إذا كان صحيحًا ، كما قال العالم الخارجي ، أنه سيموت في وقت ما ، فسيظل شي مينجيوان يجد صعوبة في قبوله.
لكنه لن ينكر أبدًا قدرة Zhou Chengyuan ، وعليه أن يعترف بأنه ليس لدى الجميع مثل هذه القدرة القوية على إدارة مثل هذه الشركة الكبيرة مثل Zhou Chengyuan.
على الرغم من أن Zhou Siyang قد ساعد في العامين الماضيين ، فقد دعم Zhou Chengyuan بالفعل العديد من الأشياء وراء الكواليس.
خلاف ذلك ، فإن الاعتماد على شاب تولى للتو الشركة سيؤدي حتما إلى خسائر وانتكاسات.
بعد كل شيء ، في شؤون الأعمال ، القدرة ليست كافية ، والخبرة مهمة أيضًا.
فيما يتعلق بالعمل ، أعجب شي مينجيوان كثيرًا بـ Zhou Chengyuan ، لذلك رفع كأس نبيذه مباشرة وقال لـ Zhou Chengyuan: "في هذه الأيام ، غالبًا ما يتم إنقاذ شركة Shi من خلال رعاية Chengyuan ، لذلك أنا أحترمك لهذا الزجاج ..."
قبل أن يتكلم تشو تشنغيوان ، وبخ شي يين: "أبي ، عمه الصغير ليس بصحة جيدة ولا يستطيع الشرب!"
حدّق شي مينجيوان ، وهو يشعر ببعض الاستياء ، "أنت طفل ، لم أكمل كلامي بعد! طلبت من Cheng Yuan أن تشرب؟ لقد قاطعتني ، يا فتاة كريهة الرائحة ، قبل أن أقول "بديل الماء عن النبيذ!"
أراد شي ين في الأصل أن يتصرف في مجموعة كاملة ، على الرغم من أن Zhou Chengyuan كان يشرب أحيانًا النبيذ الأحمر ، لكنني لم أره قط وهو يأخذ رشفة من هذا النوع من الخمور ، لذلك أوقفته على عجل الآن ، بشكل غير متوقع ...
محرج.
رفعت على الفور كأس النبيذ الخاص بها وقالت لشي مينجيوان: "ثم سأقوم بالتعويض عنك!" رمشت شي يين عينيها وقالت ببراءة ، "لقد قلت ذلك دون وعي دون التفكير كثيرًا في الأمر ، أبي ، لا تفعل العقل! "
نظر شي مينجيوان إليها ، وشخر بهدوء. بدا أن عينيه وطنينه يتهمان شي يين:" أنت فتاة كريهة الرائحة تنسى والديها عندما يكون لديها زوج! "شي ين: qwq أنا لست أنا
لا كلام هراء بدون ابي!
جالسًا بجوار شي ين ، ابتسم تشو تشينغيوان الذي ظل صامتًا لفترة من الوقت فجأة وقال: "لطالما اعتنى طفلي بي بهذه الطريقة."
شي يين: "؟؟؟" طفلك؟
شي مينجيوان: "؟؟؟" طفل من تتحدث؟ !
تحول وجه شي ين إلى اللون الأحمر تمامًا في لحظة ، وكانت محرجة قليلاً لشرب شيء ما لتخفيف الحرارة على وجهها ، ولكن في النهاية ، تم حشو كأس الخمور في يدها.
على الفور ، كانت شي ين شديدة الحرارة لدرجة أنها لم تستطع التوقف عن تهوية الرياح بيديها ، بل أدارت رأسها للسعال.
عبس Zhou Chengyuan وربت على ظهرها ، "إذا لم تستطع شرب النبيذ ، فأنت ما زلت شجاعًا. سأستبدله بالماء." احمر خجلاً
شي يين من السعال ، وأرادت أن تخبره أنها الشرب لم يكن له علاقة به
.
يا ننسى ذلك.
سأدعك تستفيد هذه المرة.
على الرغم من أن Zhou Siyang ، الذي كان جالسًا على الجانب الآخر ، لم يتكلم ، كان دائمًا يأخذ تصرفات شي يين في عينيه.
ظريف فعلا.
كما ستجعل الناس يشعرون بالحماية.
لماذا لم يجد شي ين حيويًا ومرعبًا من قبل؟
من الجيد حقًا أن تكون غبيًا قليلاً من حين لآخر.
خفض زو سييانغ رأسه وبخ نفسه سرًا ، ثم خفض رأسه ليأكل كما لو لم يحدث شيء.
بعد العشاء ، لم يذهب كل من Shiyin و Zhou Chengyuan معهم إلى المنزل ، والسبب الذي قدموه لهم هو أن Shiyin سيعود إلى Qingyang لتصوير البرنامج غدًا.
لكن بعد الانفصال عنهم ، وجد شيين أنهم لم يذهبوا إلى المطار.
"إلى أين نحن ذاهبون؟" جلس شي يين في السيارة ، ناظرًا إلى مشهد الشارع الذي ينعكس بسرعة خارج السيارة ، وقال: "هذا ليس الطريق إلى المطار على الإطلاق". رفع تشو تشنغيوان حاجبيه قليلاً ،
وقال نصف مازحا: "Yinyin ليس أحمق طريق."
Shiyin: "... Tch!"
Zhou Chengyuan لم يخبر Shiyin إلى أين هم ذاهبون حتى وصلوا إلى وجهتهم.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...