14

988 71 2
                                    


بعد نشر أسمائهم على الموقع ، وجد كل من شي ين وشان تشينغ مقاعدهما الخاصة وجلسا.
  بعد فترة وجيزة ، جلس الجميع على مقاعدهم حسب أسمائهم ، ثم صعد المضيف على المسرح.
  هذا المضيف الذكر هو أهم مكان في حركة المرور تمت دعوته حاليًا من قبل مجموعة البرنامج. اسمه Feng Xin. إنه وسيم وفاخر ، لذا فهو يحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور.
  قال Feng Xin أولاً بعض الملاحظات الافتتاحية ، ثم انتقل بشكل طبيعي ، ودعا الحكام الثلاثة لهذه المسابقة.
  أحد القضاة الثلاثة هو البطل القومي جو ييتشو ، وهو ليس فقط ممثلًا ، ولكنه أيضًا اسم كبير في صناعة الموسيقى ، ومكانته في صناعة الترفيه هي من الدرجة الأولى.
  والثاني هو Ye Lun ، وهو موسيقي ظهر لأول مرة كمغني منذ أكثر من عشر سنوات ، وقد ركز على تأليف الموسيقى هذه السنوات ومعترف به من قبل الجميع كأفضل مطرب في المشهد الموسيقي الصيني.
  آخرها هو وو جياكاي ، وهو مغني موهوب ظهر لأول مرة في السنوات الأخيرة فقط ، وهو الأفضل في كتابة الأغاني وتأليف الموسيقى بنفسه ، ثم يؤديها بنفسه. وبمجرد ظهوره ، كان يبحث عنه عدد لا يحصى من الناس. الآن يتم عزف جميع أغانيه تقريبًا في الشوارع والأزقة.
  نظرًا لأنه يمكن أن يكون قاضياً ، يجب أن يتمتع بهذه القدرة.
  بعد أن أظهر القضاة الثلاثة مواهبهم ، قفزت الفتيات الثمانين الحاضرات من مقاعدهن.
  بالطبع يشمل أيضًا التوقيت.
  من الذي سيواجه مشكلة مع رجل وسيم؟ على الرغم من أنه لا ينتمي إليه ، فلا بأس أن تكون nympho. بعد كل شيء ، الرجل الذي يغني ويرقص على المسرح هو وسيم للغاية ورائع!
  لم يعرف شي ين أن الكاميرا لا تركز دائمًا على الحكام ، ولكنها بدلاً من ذلك التقطت تعبيرات وردود أفعال الأعضاء.
  لم تكن شيين تعلم أنه بعد أسبوع ، انقلب خزان الخل في منزلها رأسًا على عقب ... كانت
  الساعة قد تجاوزت العاشرة مساءً بالفعل بعد أن أنهت شيين تسجيل الحلقة الأولى ، وركبت سيارتها وركبت سيارتها. عادت إلى الفندق بعد أن خرجت.
  على الرغم من أن فريق البرنامج قد أعد لهم عنبرًا للنوم ، فسيكون لديهم أنشطة فقط عند التسجيل ، وسيعودون إلى الفندق بشكل منفصل في أوقات أخرى.
  سيكون إطلاق النار غدًا في فترة ما بعد الظهر ، لذلك لا يحتاج Shiyin إلى النوم في مجموعة البرنامج.
  بعد عودتها إلى غرفة الفندق ، انهارت شيان على السرير. وبعد فترة ، أرادت اللعب بهاتفها المحمول. ثم تذكرت أنها في طريق العودة ، كانت متعبة جدًا لدرجة أنها أغلقت عينيها ونمت. لطلب هاتف محمول لـ Meng Ran.
  نهض شي يين من السرير ، وفتح الباب وخطط للذهاب إلى الباب المقابل للعثور على منغ ران للحصول على هاتفه الخلوي ، ولكن بمجرد أن فتح الباب ، من زاوية عينه ، ألقى نظرة خاطفة لرجل وامرأة عند الباب المجاور.
  أدارت شي يين رأسها ووجدت ... كان تشو سييانغ وشيا لينجشوانغ.
  رفعت حاجبيها وحدث أن قابلت نظرة تشو سييانغ.
  Zhou Siyang ، الذي أراد دفع Xia Lingshuang بعيدًا ، رفع يده عندما رأى شي Yin ، وعانق Xia Lingshuang مرة أخرى.
  أوه يو يو ، لا يصدق.
  إنها أفضل حالاً.
  رمش شي ين ، نظر بعيدًا بهدوء ، وطرق باب منغ ران. بعد أن فتح منغ ران الباب ، دخل شي يين وأغلق الباب.
  جلست شي ين في غرفة منغ ران لفترة من الوقت ، وتحدثت منغ ران عما حدث على مائدة العشاء الليلة ، وربت على كتف شي يين وأثنت عليها مؤخرًا على فمها الصغير ، بل إنها أزعجت شي ين ، قائلة: "يين ين ، هل ستتزوجين؟ "
  " هل هذا لأنك تدعمك Zhou Chengyuan ، لذا فأنت تجرؤ على أن تكون مغرورًا جدًا مع Zhou Siyang؟ "فرك Meng Ran ذقنه ،" أتذكر أنك لم أجرؤ أبدًا على الشجار معه ، وأنا أطاعه. "
  ضغطت شي ين على الهاتف ، ونظر إلى منغ ران ، وقالت ،" هل يمكن أن تكون هي نفسها؟ في السابق ، كنت أخته في تشينغماي على الأكثر ، لكنني الآن أنا عمتها الصغيرة ، ما الذي أخافه منه؟ ل؟ "
  منغ ران هز رأسه ،" تسك تسك ، يينين ، أنت تنجرف. ""
  الآن بعد أن أتحدث عن ذلك ، أنا فضولي ، "سأل منغ ران شين بحيرة:" هل تحدثت عنها من قبل ؟ "ألم تطارد تشو سييانغ طوال الوقت؟ لماذا تزوجت عمه فقط من خلال إدارة وجهك؟" ​​"هل تصدقني
  عندما أقول إنني معجب بك؟" سأل شي يين بعينين تغمضان.
  "أعجبني؟" يبدو أن منغ ران سمعت نكتة كبيرة ، "ألا تحب تشو سييانغ؟"
  رفعت شي ين زوايا شفتيها ونفت بشدة: "لا ، أنا لا أحب زو سييانغ."
  "لقد كنت قريبًا منه طوال هذه السنوات لمجرد استخدامه للتقرب من عمي الصغير."
  قال شي ين "الأخ ران" بلا معنى: "ألا تفهم أنه إذا كان لديك حقًا سحق بشخص ما ، سوف تتقلص وتخاف؟ لأنك تخشى أنه لا يحبني ، ولهذا السبب كنت أتظاهر بأنني معجب بـ Zhou Siyang ، مستخدماً هذه الطريقة لأحبه سراً ، حتى لو كان بإمكاني الاقتراب منه وأكون نظر إليه أكثر ، أشعر أن الحياة مليئة بأشعة الشمس ".
  استمع منغ ران بذهول.
  سأل منغ ران "ثم ماذا حدث لاحقا؟ لماذا تزوجت فجأة؟"
  هز شي ين كتفيه وقال بابتسامة ، "لقد اكتشف الأمر ، لكنه أخبرني أنه يحبني أيضًا." "
  لم أستطع الانتظار ، لذلك كانت لدي علاقة سرية معه."
  منغ ران: "... "
  السيدة كريزي.
  ما الذي لا يمكن أن ينتظرك ، فتاة صغيرة في أوائل العشرينات من عمرها؟
  تحدث شي ين ومينغ ران عن هراء لفترة من الوقت ، حيث خمنوا أن الاثنين يجب أن يدخلوا الغرفة لممارسة الحب ، ثم نهضوا مع الهاتف المحمول ، وقالوا ليلة سعيدة لمنغ ران ، وفتح الباب وخرجوا.
  ومع ذلك ، رأى شي ين تشو سييانغ عند باب غرفته.
  تسك.
  نقر شي يين على لسانه برفق في قلبه ، وسأله بلا تعبير: "ما الأمر ، يا ابن أخ؟"
  تحول وجه تشو سييانغ الهادئ فجأة إلى قبيح ، كما لو كان قد أهانه الآخرون ، لكنه كان جاهلاً تمامًا. جاء القدرة على القتال في رأسي.
  سأل بصوت هادئ ، "عليك أن تناديني بهذا لكي أكون سعيدًا؟"
  بعد أن رأى شي يين أنه يشعر بالإهانة ، بدأ يبتسم ، أومأ برأسه وقال ، "نعم!" "
  ماذا؟ انتهيت من التحدث مع حبيبك القديم؟" أظهر Shiyin بسخرية تعبيرًا محيرًا ، "إذًا لا يوجد سبب للمجيء إلى هنا للدردشة مع عمتك الصغيرة في الليل".

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن