72

206 14 0
                                    



لكن لم يكن هناك زواج ولا خاتم زواج.
  لأنه كان زواجًا خفيًا في البداية ، كل شيء كان متواضعًا جدًا. تزوجته شيين بعقلية أنها ستكون أرملة في غضون ثلاثة أشهر. أما بالنسبة للخواتم اللازمة للزواج ، فهي لم تهتم على الإطلاق. لم يخطر ببالي حتى أنه كان هناك شيء من هذا القبيل.
  لأنه في حالتها ، هذا الزواج ليس زواجًا حقيقيًا ، رغم أنه زواج حقيقي.
  ولكن الآن ، كان جالسًا بجانبها ممسكًا بزوج الخواتم الثمين من الذكور والإناث ، أمسك بيدها شخصيًا ، وساعدها على وضعها في الموضع الحصري لخاتم الزواج ، كان قلب شي يين ينبض بعنف.
  لم تستطع أن تتفاعل ونظرت إلى الخاتم في يدها ، وكان الإصبع الأوسط عبارة عن إصدار محدود من خاتم الماس والأحجار الكريمة ، وكان البنصر خاتم زواج فريدًا.
  ربما تهتم كل فتاة بهذا النوع من المراسم بعد كل شيء. في اللحظة التي رأت فيها شي يين الخاتم في إصبعها ، شعرت بلطف ولمست. لم تطلب منه شراء خاتم لها ، لكنه فعل ذلك بنفسه. جاهزة ، أحضرها لها و ارتديها على نفسها. هذا النوع من السلوك يجعل قلبها يتحرك.
  قال تشو تشينغيوان فجأة: "ألن تساعد يينين عمي الصغير في ارتدائه؟"
  عندها فقط وضع شي ين أفكاره بعيدًا ، وأخرج خاتمًا آخر من الصندوق ، وساعده في وضعه على إصبع يده اليسرى.
  ثم سأل Shiyin Zhou Chengyuan: "لماذا اشترى عمي الصغير خاتمًا فجأة؟"
  ابتسم Zhou Chengyuan دون أن ينبس ببنت شفة.
  كان شي يين غريبًا بعض الشيء ، أمال رأسه لينظر إليه ، وصرخ: "عمه الصغير؟"
  ثم قال تشو تشنغيوان: "أريد أن أحاصر يين يين ، حتى يتمكن يين يين من التحرك في دائري فقط."
  شي ين: "..."
  مرحبًا ، من الواضح أنه شيء جميل ورومانسي ، لماذا هو مرعب بشكل لا يمكن تفسيره عندما تقوله من فمك؟
  "ومع ذلك ، لا يمكنني ارتداء هذا الخاتم إلا في إصبعي الأوسط عندما أخرج. إذا كنت أتصرف ، يجب أن أخلع الخاتمتين.
  "
  في وقت لاحق ، عندما عاد الاثنان إلى الغرفة ، كان Zhou Siyang على وشك المغادرة بهدوء ، لكنه اصطدم بشكل غير متوقع بـ Zhou Chengyuan ، نظر Zhou Chengyuan بشكل خفيف ، و Zhou Siyang كان يعلم أن هناك خطأ ما.
  من المؤكد أن زاوية فم Zhou Chengyuan كانت مدمنة قليلاً: "ارجع إلى المنزل".
  Zhou Siyang: "..."
  لم يكن لديه خيار سوى العودة إلى غرفته بطاعة.
  طلب Zhou Chengyuan من شي يين العودة إلى غرفتهم أولاً ، وذهب إلى مدبرة المنزل وو كانغ للحصول على المفتاح.ذهب مباشرة إلى غرفة Zhou Siyang ، وأغلق بابه بعناية من الخارج ، وأخرج المفتاح.
  سمع Zhou Siyang الصوت وعرف أن شخصًا ما أغلقه في الغرفة. ركض ، صفع الباب وصرخ: "عمي! عمي! ماذا تفعل!" قال Zhou Chengyuan ببطء: "دعك تفكر   .
  "
هل سينتهي التفكير ، ومتى سيتم إطلاق سراحك؟ "
  Zhou Siyang:" ... "
  لقد اشتبه بجدية في أن عمه كان لأنه ظهر فجأة وأفسد الأعمال الطيبة بين عمه وتلك الفتاة ، شي ين. هذا له!
  من الواضح أن عمه لن يكون بهذه القسوة عليه!
  عندما عاد Zhou Chengyuan إلى الغرفة ، كان Shiyin قد خلع بالفعل خاتم الزواج ، وكان يصفق على الجوهرة وخاتم الماس بهاتفه المحمول.
  بعد أن انتهت من التصوير ، نشرت Weibo ببضع كلمات: "تلقيت هدية أحبها كثيرًا [سعيدة]."
  بعد أن أنهت Shiyin هذا ، أدارت رأسها ووجدت أن Zhou Chengyuan كانت بجانبها ، تحدق في مظهرها ، هي ابتسمت له ، أنزلت هاتفها ومضت لتعانقه بطاعة ، "العم الصغير".
  اتصلت بهدوء ، ثم لم تقل أي شيء ، فقط عانقت خصره بإحكام.
  كانت يد Zhou Chengyuan تمسكت مؤخرة رأسها ، مثل تمسيد قطة صغيرة.رفع شي يين رأسه وقبّلها برفق على ذقنه ، ثم قبله برفق على ذقنه دون بذل مجهود كبير.
  قام Zhou Chengyuan بتضييق عينيه بالرضا والمتعة ، وحملها على الفور إلى منضدة الزينة.
  ضغط يديه على الطاولة ، وانحنى إلى الأمام ، ولف Shiyin رقبته حول رقبته ببراعة ، واستقبل قبلة.
  في اليوم التالي ، التقطت منغ ران شي يين قائلة إنها بحاجة للذهاب لإجراء مقابلة حول الممثل الرئيسي في الطاقم.
  عندما وصلت شي يين إلى مكان الحادث ، وجدت أن Zhong Haoxuan قد وصل بالفعل ، لذلك سارت وانتظرت المسرح مع Zhong Haoxuan.
  لكن ما لم يتوقعه شيين هو أنه على الرغم من أنها مقابلة حول الدراما "Orange Soda" ، إلا أن بعض مراسلي الشائعات الترفيهية ظلوا يسألون بعض الأسئلة غير ذات الصلة ، بما في ذلك خصوصيتهم.
  بمجرد صعود شي ين وتشونغ هاوكسوان ، اختبر السؤال الأول مرونة أدمغتهم.
  لأن المراسل سأل: "الآن نعلم جميعًا أن Zhong Haoxuan هو بالفعل معجب رقم واحد لشي يين ، لذلك إذا أتيحت هذه الفرصة ، فهل يريد Zhong Haoxuan أن يكون مع شي ين؟ هل سيحبه شي ين؟
  " من أين جاء هذا المراسل الغبي؟
  نظرت إلى اللافتة الموجودة على الميكروفون التي كان المراسل يحملها - Xingwen Toutiao.
  رفعت شي يين عينيها بصمت في قلبها ، ورفعت الميكروفون وبدأت في الإجابة: "Zhong Haoxuan هو فتى ممتع للغاية ، تمامًا مثل أخيه الأصغر ، لطيف جدًا."

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن