قال تشنغ يوان: "اقطع الشجرة ، ثم جره الحصان البري للتجول حول العالم."
كان لشي يين علامة استفهام سوداء على وجهه ، "مات الحصان البري من الإرهاق قبل أن يمشي بعيدًا؟"
أومأ تشو تشنغيوان بهدوء شديد ، "ماتت الشجرة لحظة قطعها ، لذلك يجب أن يموت الحصان البري أيضًا ، حتى نتمكن من البقاء معًا إلى الأبد." ابتسم
وقال ، "إذا كنت ترغب في ذلك ، فكيف يمكنك تركها تذهب؟ سيبقى الحصان البري مع الشجرة إلى الأبد ، أو دعونا نموت معًا ".
فتح شي يين عينيه على اتساعهما ، مع تلميح من الصدمة في عينيه.
الأخ الأصغر! تفكيرك خاطئ!
آه لا لا ، هذا الفكر الخاص بك يخيفني كثيرًا جدًا
. هل من الممكن أن تأخذني معك عندما تموت؟ !
Wuwuwu ، Yinyin لا يريد ذلك ، Yinyin يريد أن يعيش بضع سنوات أخرى!الفصل 24
في صباح يوم الاثنين ، خرجت Shiyin للذهاب إلى طاقم البرنامج لإطلاق النار ، وحملت بشكل خاص الحقيبة Zhou Chengyuan التي اشترتها لها على ظهرها.
لأنها كانت تفكر في Xiao ، ولكن من الصعب جدًا شرائها ، لذا فهي أيضًا منفتحة جدًا ولا تجبرها على ذلك.
بعد كل شيء ، لا يمكنك إجبارها.
بالتفكير في هذا ، لم تستطع شي يين المساعدة في منح نفسها ابتسامة مريرة كنجمة صغيرة :)
ومع ذلك ، ولدهشتها ، اشترتها Zhou Chengyuan بالفعل لها.
هذا الرجل بارع جدا في اختيار الهدايا!
وقفت بسعادة أمام المرآة الكاملة ، ونظرت إلى اليسار واليمين ، ثم أدارت رأسها ، ورأت تشو تشنغيوان قادمًا إلى غرفة النوم لتغيير الملابس.
خلع الرجل رداء الحمام أمامها ، وعلى الرغم من أن ظهره كان يواجهها ، إلا أن شي ين لا يزال يحمر خجلاً فجأة.
ابتلعت سرا وتوجهت نحوه.
في هذه اللحظة ، كان Zhou Chengyuan قد ارتدى بالفعل بنطال بدلته وربط حزامه ، وكان يمر ببطء على قميصه.
كان يغلق الأزرار واحدًا تلو الآخر ، وعندما سار شي يين بجانبه ، قال له بلطف: "أنا ذاهب إلى مجموعة البرامج! عمي الصغير ، تذكر أن تأكل في الوقت المحدد وتستريح جيدًا هذه الأيام القليلة!" استدار
القميص ، تم التراجع عن الأزرار الثلاثة الأولى ، وكشف عن عظمة الترقوة وجزء من صدره.
يعتمد على! تماما عن قصد! يكفي التراجع عن زرين ، ويتم التراجع عن الأزرار الثلاثة الأولى!
لأن جسد Zhou Chengyuan رقيق وعظمة الترقوة بارزة وجميلة بشكل خاص ، في كل مرة ينام فيها شي يين بين ذراعيه ، سوف يتسلل بعض النظرات لتخفيف عينيه الجشعين.
نظر إلى شيين ، وابتسم بسعادة ، وقال بصوت منخفض ورخيم ، "جميل جدًا".
إذا كان لشين ، الذي تم الإشادة به ، ذيلًا ، فسيكون على وشك الطيران في السماء في هذا الوقت.
شخرت بهدوء وسألت ، "هل أنا جميلة أم أن الحقيبة جميلة؟"
قال تشو تشنغيوان بجدية ، "الحقيبة جميلة."
مثلما كان شي يين على وشك أن يستدير بغضب ، سمعه يقول مرة أخرى: "ولكن ليس مثل جيد مثلك عُشر ذلك. "
تحول شي يين فجأة من غائم إلى مشمس ، ورفع ابتسامة سعيدة.
كانت شي يين سعيدة ، لذلك كانت راضية للغاية عن تشو تشنغيوان ، الذي كان ينتظرها لتضمها بأذرع مفتوحة.
جاءت وعانقته ، وعانقته فراقًا ، ثم استدارت وغادرت سعيدة.
بعد لقاء مينج ران وشياو مينج في بهو الطابق الأول من الفندق ، حدق شياو منغ مباشرة في حقيبة شي ين السوداء.
على الرغم من أنها تلقت بالفعل 30000 يوان ، إلا أنها كانت تعلم أن Zhou Chengyuan لا بد أنها اشترت هذه الحقيبة من أجل Shi Yin وأن شي ين أحبها كثيرًا ، لكنها كانت لا تزال مصدومة للغاية عندما رأتها بأم عينيها.
عندما جاء Shiyin ووقف ، هتف Xiaomeng فجأة "Wow" ، وقال في مفاجأة: "Sister Yinyin ، لقد اشتريت بالفعل هذه الحقيبة الجديدة ذات الإصدار المحدود من ZR! إنها مدهشة للغاية! إنها تبدو جيدة جدًا! إنها تناسبك حقًا! خاصةً التنورة الوردية ذات جذور اللوتس التي ترتديها ، والتي تتناسب مع الشرابات الموجودة على هذه الحقيبة جيدًا !!! على الرغم من أنك عادةً ما تتمتع بمزاج جيد جدًا ، لكنك اليوم مع زخرفة حقيبة ZR ، تبدو أكثر مزاجية! "
عبس شي ين ، وسأل بابتسامة ، "ماذا أكلت هذا الصباح؟"
لم تعرف شياومنج لماذا سألتها شي يين فجأة عما تناولته على الإفطار ، لذلك قالت بطاعة ، "أكلت ثلاث كعكات صغيرة من السكر. هناك هو أيضًا جزء من حليب الصويا مضافًا إليه السكر. "
رفع شي يين حاجبيه ،" لا عجب أن فمك حلو جدًا فجأة. " شياو
منغ:" ... "
"الأخت يينين ، ما أقوله هو الحقيقة."
نظر شي ين ومينغ ران إلى بعضهما البعض ، وقالا بابتسامة ، "نعم ، ما قلته هو الحقيقة".
"الأخت يينين!" قدم. سار الثلاثة إلى باب الفندق وهم يتحدثون ويضحكون ، وركض شياومنج على الفور إلى الأمام لمساعدة شين في فتح باب السيارة ، وقال لشين
بابتسامة ، "الأخت يينين ، اركب السيارة!" شعرت Xiaomeng بالدهشة ، لكن لحسن الحظ أنها حافظت على تعبيرها ، وفتحت عينيها على اتساعهما ، بريئة ومظلومة وقالت:" الأخ ران ، اعتدت أن أعمل مثل هذا كل يوم! كيف يمكنني أن أكون منتبهًا جدًا! "
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...