سلمت شي ين لمديرها ومساعدها ، كنت في حيرة من أمرها ، من كان ينظر إليها الآن؟
تبع شي ين منغ ران وشياو منغ في عربة سكن متنقلة ، كما سار تشو تشينغيوان على الدرج ، وركب سيارته وغادر.
في هذه اللحظة تبددت مشاعر An Jiuran غير المريحة.
في الطريق ، تم حشو Shiyin في سيارة Zhou Chengyuan. بمجرد نهضها ، استقرت في ذراعي Zhou Chengyuan. وضع Zhou Chengyuan ذراعيه حولها وسأل ، "لماذا اتصلت Yinyin بهذا الشخص" الأخ التاسع "؟" Shiyin رفع رأسه
، "آه" في حالة ذهول ، ابتسمت ببطء بعض الشيء وفكرت في الأمر ، ثم رفعت ابتسامة وقالت لتشو تشنغيوان: "عمي الصغير هو الذي قال ذلك ، لقد حلمت وأطلقت على" الأخ " تسعة في المنام ، صحيح تمامًا أن اسم An Jiuran يحتوي أيضًا على كلمة "تسعة" ، لذا فإن An Jiuran هو أخي التاسع! "كانت
عيون Zhou Chengyuan مظلمة وكان وجهه قاتمًا للغاية ، ولم يتكلم.
لم يدرك شي ين أن شيئًا ما كان خطأ ، واستمر في القول بسعادة: "أشعر وكأننا ضربناها على الفور! ألا تعتقد أنها رائعة ، عمي الصغير؟ لقد حلمت للتو بـ" Brother Nine "ولم يمض وقت طويل بعد ذلك ، ظهر أن Jiuran ، أعتقد أنه القدر! "
" القدر؟ "Zhou Chengyuan سخر ، وفجأة قرص ذقن شي يين بقوة ، مما أجبرها على النظر إليه ، كانت عيون Zhou Chengyuan قرمزية ، وكان صوته عميقًا لدرجة أنه يبدو أنها تجعلها تبكي. ظلت شي يين تسقط في الهاوية اللانهائية: "هل تشير إلى مصيرك معها؟
" كانت مخيفة بعض الشيء ، لذا أرادت العودة إلى الوراء ، تقلصت ، لكن خصرها كان مقيدًا بيده الأخرى ، ولم تستطع الحركة على الإطلاق.
"عمه الصغير ..." اتصل به Shiyin متظلمًا وبكى ، وكان صوته رقيقًا وضعيفًا ، "لقد آذيتني
.
" التي يعرفها Yinyin ، ما مقدار الألم الذي أشعر به عندما تمنح شخصًا آخر لقبك الحصري لي؟
هل تعلم Yinyin أنك لا تتذكرني على الإطلاق ، ما مقدار الألم في قلبي؟
ربما لا يزال يينين لا يعرف ، عمه الصغير ، وليس العم الصغير الذي تعتقده.
على الرغم من أن تشين منغ ، الذي كان يقود سيارته في المقدمة ، كان مع Zhou Chengyuan لفترة طويلة ، كان من النادر رؤيته غاضبًا جدًا ، وفي العادة لم يُظهر غضبه ، ولم يتمكن أحد تقريبًا من رؤيته.
لكن هذه المرة ، بدا الأمر خارج نطاق السيطرة.
حسنًا. قاد تشين منغ السيارة بصمت ، معتقدًا في قلبه أن الشخص الوحيد الذي يمكن أن يجعل رئيسه يفقد السيطرة على الأرجح هو زوجته فقط.
أخذ Chen Meng زمام المبادرة لإغلاق ستائر المقاعد الأمامية والخلفية في السيارة ، وكانت الموسيقى الخفيفة المهدئة لا تزال تعزف في السيارة.قام Chen Meng في صمت ثلاث مرات في قلبه "لا ترى أو تستمع إلى الشر".
Zhou Chengyuan و Shi Yin ، اللذان كانا في المقعد الخلفي ، كانا في طريق مسدود ، نظرت إليه بعيون حمراء ، كما أنه يحدق بها مباشرة.
بعد ثوانٍ قليلة ، كان صوت تشو تشنغيوان مليئًا بالغضب والإقناع والتهديدات المختلطة ، وقال لشين بصوت منخفض: "لقد وعدني Yinyin ، لا تتصل بأي شخص آخر بالأخ Nine". استنشق Shiyin ، "لماذا
؟ إنه مجرد عنوان. "
وضع ضروسه ، وظهرت ابتسامة على زاوية فمه ، والتي بدت مخيفة بعض الشيء ،" لأن يينين نادتني بذلك. "كانت شيين في حالة سكر ،
لكن وعيها لم يكن مشوشًا بعد ، بالتفكير في ذلك الوقت ، أصبحت مدمنة على الدراما ، وأخذت ذراعه ووصفته بالأخ التاسع.
حسنًا ، لمجرد أنها اتصلت به ، فقد منعها من الاتصال بشخص آخر.
لا تكن غيورًا جدًا.
لكنها لن تواجهه وجهاً لوجه ، سيختار شين فقط طريق ملتو.
أومأت برأسها برفق ، ومع "همم" ، تخلت تشو تشنغيوان ببطء عن ذقنها الأحمر الذي كان قد قرصه.
انحنى شي يين على ذراعيه ، وسرعان ما نام ، عانقها تشو تشينغيوان بصمت حتى عاد إلى المنزل.
أخرجها من السيارة ، التي كانت نائمة بالفعل ، وصعد إلى غرفتها بالطابق العلوي.
اشتمت شي يين رائحة الكحول ، وعندما لمس جسدها السرير ، تدحرجت واستمرت في النوم.خلع تشو تشينغيوان معطفه ، وجلس بجانب السرير ، ونظر إلى شي يين التي كانت نائمة بالفعل ، وتنهدت بهدوء.
في وقت لاحق ، شعرت شيين بالغموض كما لو أنها استحممت ، وكأنها حلم وحقيقي ، ولم تستطع معرفة الفرق بوضوح.
عندما استيقظت في اليوم التالي ، كانت هي الوحيدة المتبقية في الغرفة ، واختفى Zhou Chengyuan.
جلس شيين بدوار ونظر إلى الوقت ، فقط ليجد أنه كان في الظهيرة تقريبًا.
لقد تحولت إلى ملابس نظيفة ، ولم تشم رائحة الكحول ، بل كانت رائحتها لطيفة من سائل الاستحمام.
لا داعي للتخمين لتعلم أن Zhou Chengyuan أخذها لتستحم ، إنها فقط نائمة ولم تكن تعلم ذلك.
مرتديًا رداء الحمام فقط ، ونهض شي يين من السرير ، ومشى ذهابًا وإيابًا في الغرفة حافي القدمين ، وفتح أبواب كل حجرة ، لكنه لم يجد Zhou Chengyuan ، ولا حتى غرفة الدراسة حيث كان عادة ما يقضي أطول فترة. .
لولت شي ين شفتيها ، وعادت والتقطت هاتفها الخلوي للاتصال بـ Zhou Chengyuan.
بعد التفكير لفترة من الوقت قبل الاتصال ، اتصل به Shiyin: "عمه الصغير ، ألست في المنزل؟" "
حسنًا ، اخرج لتفعل شيئًا." كان صوت Zhou Chengyuan لطيفًا ، "هل أنت جائع؟ الخادمة لتدفئتك. "حان وقت العشاء ، دعنا نذهب إلى الطابق السفلي لتناول بعض الطعام." جلست
شي ين على حافة السرير ، وهي تهز ساقيها قليلاً ، "لا" ، بدا صوتها أخيرًا أقل عاطفية ، " في الظهيرة تقريبًا ، انتظر تعودي لتناول الغداء معًا. "
ابتسم Zhou Chengyuan ،" حسنًا. "
عندما اتصل Zhou Chengyuan ، كان مدير المتجر والسيدة المجاورة له يغاران من صوت الفتاة على الجانب الآخر ، و لم يعرفوا من هو الذي يمكن أن يجعلها تشو تشنغيوان تتحدث معها بحنان ومحبة.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...