هل كانت شين تشينغتشو هي الأخ الأصغر لشين تشينغهان؟
الآن يبدو ، نعم.
لم أكن أدرك أن هناك مثل هذا الخط.
رفع شي يين حاجبيه ، متفاجئًا بعض الشيء.
سأل تانغ يولين بسعادة "ماذا عن ذلك ، هل تريدني أن أجد شخصًا يوصلك بشين تشينغهان هذا حتى تتمكن من التواصل؟"
لوح شي يين بيدها على عجل: "لا ، لا ، لا!"
"أعتقد أن العم الصغير جيد جدًا ، ولا أريد أن أجد أي شخص آخر ..."
قبل أن تنهي جملتها ، أخذت تانغ يولين طعم ، "ما الأمر! إنه على وشك الموت! رجل ميت! ما الأمر!"
اختنق تانغ يولين بعيون حمراء: "إذا كان الأمر جيدًا ، كيف يمكنني أن أجعل ابنتي أرملة في سن مبكرة! إذا كان الأمر جيدًا ، فهو يعلم أنه يحتضر ويجب ألا يوافق على الزواج منك! ""
نعم نعم ، "أومأت شي يين برأسها ، وساعدت والدتها على مسح الدموع التي لم تسقط من زوايا عينيها ،" أنت على حق! " أمي ، بغض النظر عن مدى سوء
حالته ، لا يمكنك السماح له بالرحيل ابحث عن منزل جديد بينما ما زلت على قيد الحياة؟ إذا اكتشفت عائلة Zhou عن هذا ، فماذا ستقول؟ "" حسنًا ، لدي منزل خاص
بي الإحساس بالتناسب ، لذلك دعونا نفعل ذلك الآن. "كشف شي يين عن نغمة مظلمة ، عبس تانغ يولين وقال:" لقد أصررت على الزواج من عمي الصغير في البداية ، فقط لمرافقته إلى الرحلة الأخيرة! لذا فلا بأس ، بالنسبة للزواج الثاني ، دعونا نناقشه ببطء بعد وفاته. ليس لدي الوقت للتفكير في أي شيء آخر الآن ، أريد فقط أن أرافق عمي الصغير. أمي ~ "لم يستطع تانغ يولين كبح
جماح الوقت ، وأخيرًا التنازل ، الإيماء والموافقة.
تنفس شي يين الصعداء سرا.
للأسف ، إنها أم حمقاء!
عندما غادرت Tang Yulin غرفة نومها ، التقطت Shiyin هاتفها ووجدت أن Zhou Chengyuan اتصل بها عدة مرات أخرى الليلة الماضية.
شممت شي ين بهدوء ، لولت شفتيها في الهاتف ، ولم ترد! بحزم لا تعود!
دعك تتنمر علي!
في الظهيرة ، تناول شيان وتانغ يولين الغداء في المنزل ، وفي فترة ما بعد الظهر ، أصر تانغ يولين على اصطحاب شيين للتسوق ، واشترى العديد من التنانير ذات العلامات التجارية لشيان.
عندما اتصلت منغ ران بشي ين ، كانت شي ين في المركز التجاري ، وطلبت من منغ ران الحضور مباشرة إلى المركز التجاري لاصطحابها.
بعد إنهاء المكالمة ، قال شين لتانغ يولين الذي كان يشرب القهوة ويستريح: "أمي ، جاء مديري لاصطحابي لتوقيع عقد. يجب أن أتناول العشاء معه ، لذلك لن أعود إلى المنزل لتناول الطعام . "شعرت تانغ يولين بالأسف قليلاً
،" غادر الآن؟ ألا تنوي مرافقة أمي؟ "
" سأرافقك عندما يكون لدي وقت ، "التقط شي يين الحقيبة ولوح لتانغ يولين ،" عندما نعود ، اطلب من السائق المساعدة في حمل الأشياء إلى السيارة
.
بعد أن التقط منغ ران شي يين ، ذهب للقاء لوه يانتشوان.
كان لو يانتشوان يرتدي بدلة عمل رمادية. عندما رأى شي يين ، مد يده بابتسامة ، وصافح شي ين ، "لم أرك منذ وقت طويل ، أخت يينين." ابتسم شي يين بلطف ، "لقد مرت فترة من
الوقت إنه كذلك. "
بعد أن جلس العديد من الأشخاص ، طلب لوه يانتشوان من مساعده إحضار العقد ودفعه إلى شي ين ،" انظر ، إذا لم تكن هناك مشكلة ، فسنوقعها. "لم يكن شي يين يعرف
تفاصيل العقد جيد جدًا ، لذلك سلمه مباشرة إلى Meng Ran ، وبعد التحقق منه ، أومأ Meng Ran برأسه إلى Shi Yin ، ابتسم لوه Yanchuan وقال: "الأخت Yin Yin من عائلتي ، إلى جانب ذلك ، أنا رجل أعمال جاد ولن أعبث بالعقد ، يمكنك أن تطمئن إلى ذلك. "
ضحكت شي ين أيضًا ،" أنا أعرف كل شيء ، إنها مجرد عملية! "
بعد أن وقعت شي ين على اسمها ، أعطت أحد العقود إلى Luo Yanchuan ، وسلمت الشخص الذي احتفظت به إلى Meng Ran ، وبعد ذلك عدة أشخاص مباشرة بعد الاستيقاظ ، قال Luo Yanchuan: "لنذهب ، للاحتفال بتعاوننا السعيد ، سأكون المضيف الليلة ونتناول وجبة معًا "
ذهب العديد من الأشخاص إلى المطعم الذي حجزه لوه يانتشوان معًا ، وتبع شي ين ومنغ ران لو يانتشوان. خلف إيواكاوا ، اصعد إلى الطابق العلوي.
بمجرد أن فتح لوه يانتشوان الباب ، رفع صوته وقال ، "تعال وأرحب بأجمل جمال الليلة!"
واقفًا عند الباب ، رأت شي ين الأشخاص الموجودين في الصندوق ، وبصرف النظر عن Zhou Siyang و Tang Mingchen ، كان هناك عدد قليل من الأشخاص الآخرين الذين لم تكن تعرفهم جيدًا ، ويجب أن يكونوا أيضًا أطفالًا من عائلات غنية كانوا يلعبون معهم في كثير من الأحيان.
منذ أن تجرأ شي يين على العودة ، عرف أنها لعبة.
لقد خمنت بالفعل أن Zhou Siyang سيظهر هنا ، لذلك لم تتفاجأ شي Yin لحظة رؤيته.
كانت تشو سييانغ هي التي بدت متهالكة ، وهو ما لم تتوقعه.
يبدو أنه لا يعمل بشكل جيد هذه الأيام!
لولت شي ين شفتيها قليلاً ، وسارت برشاقة ، وجلست مع منغ ران.
لم يتبق سوى مقعدين ، بجانب Zhou Siyang على اليسار ، جلس شي يين بثبات على اليمين.
بمعرفتها بأفكارها التافهة ، لم تستطع منغ ران فعل شيء سوى لصديقتها ، وفصل بين شي ين وزو سييانغ.
خلال العشاء ، لم يتحدث تشو سييانغ كثيرًا ، وتجاهله شي ين ، وكان الاثنان مثل الغرباء.
في منتصف الوجبة ، رن هاتف منغ ران الخلوي فجأة. عندما رأت أنه شياو منغ ، انحنت للآخرين وقالت باعتذار ، "أنا آسف ، سأرد على المكالمة من العمل." بعد التحدث ، وقف منغ
ران صعد وخرج من الصندوق.
بعد فترة وجيزة ، عادت منغ ران بتعبير طبيعي ، وسلمت الهاتف إلى شين من تحت الطاولة.
نظر شي يين للأسفل ...
ما هذا بحق الجحيم؟ ؟ ؟
تم بالفعل النقر فوق البحث الساخن على Weibo # 时 音和 汉 洲 集团 委员 的 情 情 #.
# 沉 清 汉 # مصطلح البحث الساخن هذا مرتفع جدًا أيضًا.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...