ذهل شي ين لبضع ثوان ، وحتى زوايا عينيه بدأت تتحول إلى اللون الأحمر.
فقط عندما كان Shen Qingzhou على وشك أن يقول شيئًا ما ، قال Shi Yin بضع كلمات شكر بصوت منخفض ، ثم ضغط على الزر لفتح الباب ، وخرج على عجل من المصعد الذي لم ينزل.
ترددت لحظة عند الباب قبل أن تفتحه وتدخل الغرفة.
عند رؤيتها تعود خاوية الوفاض ، رفع تشو تشنغيوان حاجبيه وسأل ، "ألم تذهب للحصول على شيء؟ أين الأشياء؟"
كان شي يين شارد الذهن بعض الشيء ، وهمس ، "الأخ ران ليس في الغرفة ، سأحصل عليها لاحقًا. "لقد
رآها كان هناك شيء ما يدور في ذهنه ، وقف تشو تشينغيوان بكلتا يديه على مساند الذراعين للكرسي المتحرك ، سارع شي يين لإمساك يده ، سأل ،" ما الذي يفكر فيه يينين "شي يين هزت رأسها ،
أمسكت هي وزو تشنغيوان بأيديهما وسارا إلى الأريكة هناك ، طلب شي يين من تشو تشينغيوان الجلوس ، ثم ظهرت ابتسامة على زاوية فمه ، وقال له بهدوء: "أنا متعبة قليلاً ، أريد أن أستحم وأخلد إلى الفراش."
نظر إليها تشو تشينغيوان بهدوء ، دون أن ينبس ببنت شفة.
دخل شي ين الحمام وفتح الحمام ، واستحم لتهدئة نفسه.
ماذا تفعل الآن؟
حزين؟ يبدو قليلا.
كانت تعلم أنه سيموت قريبًا ، لكن لماذا ما زالت تشعر بالحزن.
هل يمكن أن تكون قد طورت مشاعره تجاهه بعد أن تعاملت معه خلال هذا الوقت؟ !
نعمة! لا يمكن!
إذا كانت لديها مشاعر تجاه شخص يحتضر ، ألن يدفع ذلك بنفسها إلى حفرة النار؟
إذا كانت تحبه حقًا أكثر فأكثر ، أليس من الأسوأ أن تعيش بمفردها عندما مات؟
المشاعر لا تمس على الاطلاق ahhhh Shiyin!
تم سكب الماء الدافئ من الدش ، واستيقظ شي يين على الفور.
أي نوع من الحب ، أي نوع من الحب ، إنه غير مناسب لها ، إنها مناسبة لأن تكون مستعرض بلا عواطف ، وتبذل قصارى جهدها للتصرف أمام جميع أنواع الناس كل يوم ، وتنتظر بهدوء نفسها للعودة إلى مكانة نبيل واحد سيأتي ذلك اليوم.
حسنًا ، هذا مثالي!
في الوقت الذي تستغرقه للاستحمام ، طمأنت Shiyin نفسها بتفاؤلها القوي وقدرتها على الشفاء.
وقفت أمام المرآة ، ومسحت شعرها ، متجاهلة تمامًا حقيقة أن Zhou Chengyuan كانت على وشك الموت ، واهتمت بهدوء واستخدمت مجفف الشعر لتجفيف شعرها ، ثم فتحت الباب ببطء وخرجت من الحمام.
بمجرد أن خرج Shiyin ، رأى Zhou Chengyuan يضع صندوقًا في نهاية السرير. ركضت شعرها بفضول ومضت ، وسألت وهي تمشي
، "عمي الصغير ، ماذا تضع؟" "رفعت يدها وفركت رأسها المبلل ،" من أجلك "." واو! شكرًا لك ، عمي الصغير! "كان شي ين متحمسًا للغاية ، وفتحت الصندوق على الفور ووضعت الأسود مع شرابات أخرجت الحقيبة الرائعة التي بها إبزيم الجوهرة ، وعانقتها بين ذراعي بسعادة بالغة ، وواصلت لمسها بيدي ، وأخذت خطوات صغيرة بقدمي ، وأهمست بحماس: "الإصدار المحدود الذي أحلم به! يمتلك أيضًا حقيبة ZR المحدودة! " رفع Zhou Chengyuan حاجبيه قليلاً عندما سمعها تقول شكرًا لك. من المؤكد أن "باو" يعالج جميع الأمراض. جلس في نهاية السرير ، ونظر إلى شين الذي كان سعيدًا جدًا لدرجة أنه لم يكن يعرف اسمه الأخير تقريبًا ، ثم قال لها ، "هل يشكرني يينين هكذا تمامًا؟" أمسك شيين الحقيبة بين ذراعيه ونظر إليها مباشرة ، كان للرجل ابتسامة خفيفة في زاوية فمه ، وكانت عيناه لطيفتين. تراجعت عينها ببراءة ، وانحنت وقبلت خده الشاحب قليلاً. شعر Zhou Chengyuan بقليل من العجز ، "غير أمين للغاية." وبينما كان يتحدث ، سحب شي يين بين ذراعيه.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...