106

223 10 0
                                    



ودُعي فيلمها الأول "The Best Youth" ، لأنه سيطرح رسمياً في غضون أيام قليلة.
  علق جميع مستخدمي الإنترنت الذين شاهدوا العروض بالفعل بشكل جيد للغاية ، وهم جميعًا يوصون بشدة الجميع بالذهاب إلى السينما لتجربة فيلم شبابي مليء بالشغف والأحلام والسعي والضحك والدموع.
  لم تكن شي ين قادرة على المشاركة في العروض الترويجية المختلفة للفيلم لأسباب مادية ، لكنها كانت لا تزال قلقة للغاية بشأنه.بعد كل شيء ، هذا هو فيلمها الأول وهو مهم جدًا لتطويرها في المستقبل.
  بحثت شي ين سرًا عن مراجعات الأفلام على الإنترنت ، بحثًا عن التعليقات المختلفة المتعلقة بها ، ورأت أن الجميع أشادوا بمهاراتها التمثيلية عبر الإنترنت ، وجعلت أشخاصًا مثل هذه النسخة من البطلة ، شي ين مرتاحة بشكل غير متوقع.
  خلال فترة Zhou Xuanshi ، يشعر الأطفال دائمًا أنهم مظلومون. لا يسمحون لأمهم بمعانقة والدهم ، ولا يسمحون لأمهم بتقبيل والدهم ، ولا يسمحون لأمهم بالشرب ، ولا يسمحون بذلك. السماح لوالدهم بالشرب من جدة أمهم ، وعندما يكون الأطفال غير سعداء ، يصبحون عاطفيين ثم يبهرون.
  بمجرد أن بكى الطفل ، لم تستطع Shiyin مساعدته.أثناء إلقاء اللوم على Zhou Chengyuan ، عانقت Zhou Xuanshi الناجح بين ذراعيها ومسح دموعه. انفجر Zhou Xuanshi في الضحك ، لكن وجه Zhou Chengyuan أصبح باردًا.
  ثم في الليل ، عندما نام Zhou Xuanshi وأخذها Yuesao بعيدًا ، كان هذا هو الوقت الذي كانت فيه Shiyin ستعاني.
  كان Zhou Chengyuan بخيلًا جدًا وغير سعيد بمساعدة Shiyin على حساب اليوم ، وكم عدد الإجراءات التي اتخذتها لـ Zhou Xuanshi والتي اعتبرها غير مقبولة ، أو يمكن ، أو غير دقيقة تمامًا ، وأخيراً قال لها بتجهم: "لا يُسمح لـ Yinyin أن تكون حميمية جدًا معه ، عمه الصغير لا يمكنه تحمل ذلك. "
  شي يين:" ... "
  " هو ابنك! ابنك !!! "
  زوايا شفاه تشو تشينغيوان لولبية قليلاً ،" هذا ليس جيدًا
  أيضًا. "شي يين يين أدار عينيه ، "عمي الصغير ، لا بأس إذا كنت تهتم بالآخرين ، لكن لا أستطيع أن أفهم سبب اهتمامك بابنك. إنه مثل هذا الطفل الصغير ولا يعرف أي شيء. ما الذي يثير قلقك؟" أنا فقط لا أستطيع رؤيته
  "الآخرون يقتربون منك ، لأنك تنتمي لي وحدي."
  شي ين: "..."
  انس الأمر ، هذا النوع من الرجال غير معقول.
  على الرغم من أن شيين كانت في المنزل منذ الولادة ، إلا أنها طلبت من اختصاصي التغذية إعداد وجبات لها استعدادًا لعودتها. ولأنها شديدة الانضباط ، فإنها تصر على ممارسة الرياضة وتناول نظام غذائي معقول ، وسرعان ما عادت إلى ما كانت عليه في السابق. مظهر.
  كان منغ ران بالفعل يساعد شي يين في العمل.
  حقق فيلم "The Best Youth" نجاحًا كبيرًا في الصيف ، حيث قال العديد من الأشخاص الذين شاهدوا "Orange Soda" إن شي ين لم تخيب آمال الجميع ، وقدرتها على إنشاء شخصيتها رائعة حقًا.
  نظرًا لأن هذا الفيلم نقل Shiyin إلى مستوى أعلى ، فقد اتخذت خطوة أخرى إلى الأمام في صناعة الترفيه ، ليس فقط الدراما التلفزيونية ، ولكن أيضًا سيناريو الفيلم لن يكون من الصعب عليها قبولها.
  في العام الماضي ، كان لا بد من رفض حكام الموسم الثاني من "Tomorrow's Star". هذا العام ، كان أول عرض متنوع لشي يين بعد عودته هو تسجيل الموسم الثالث من "Tomorrow's Star".
  علاوة على ذلك ، تساعدها منغ ران في الاتصال بطلة فيلم آخر ، وهو العمل القديم "الحلم بالعودة إلى السور العظيم" لمخرج صيني شهير في هوليوود.
  تم التعرف على قوة شي يين ، وحان الوقت لاتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام.تريد Meng Ran توسيع مسيرتها التمثيلية ، ولا تقتصر على أفلام الشباب ، وتتطور ببطء نحو الدراما الرئيسية.التنمية طويلة المدى حكيمة للغاية.
  نظرًا لأنه مخرج مشهور عالميًا ، سيكون من الصعب بالتأكيد الفوز بدور البطلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأعمال التمثيلية لشي يين ليست سوى مسلسل تلفزيوني واحد وفيلم واحد ، لذلك في النهاية ، فشل تقريبًا في التنافس على بطلة ، لكن المخرجة اعترفت حقًا بمهاراتها التمثيلية وأعطت شي ين دور دور المرأة الداعم.
  ومع ذلك ، لا يزال شي يين يشعر بالرضا.
  لأنه ليس الجميع محظوظين جدًا لتمكنهم من تمثيل فيلم المخرج الرائع هذا ، والدور الأنثوي الداعم في هذا الفيلم ممتع للغاية ، لذا فإن شي ين سعيد للغاية.
  اتضح أن فكرة شي ين لم تكن خاطئة ، لأنه بعد طرح الفيلم ، كان دور الأميرة الذي لعبه شي ين محبوبًا من قبل الكثير من الناس ، وكانت الشعبية لا تقل عن شعبية البطل والبطلة.
  غالبًا ما تم إلقاء أطفال Zhou Xuanshi في منزل Shi بواسطة والديهم عندما كانوا أكبر سنًا ، وكان Tang Yulin يعتني بهم. نظرًا لأن Shiyin كان مشغولًا بالعمل ، لم يكن من السهل على Zhou Chengyuan إدارة الشركة. بعد كل شيء ، زخم تنمية Yinhuang كانت قوية في العامين الماضيين.
  في بعض الأحيان يتم تسليم Zhou Xuanshi إلى Zhou Jinfeng مباشرة ، وحتى Zhou Siyang كان يعانق هذا الرجل الصغير ليلعب في كل مكان كلما كان حراً.
  على الرغم من أن الوقت مع والديه محدود ، فقد نشأ أطفال Zhou Xuanshi في بيئة جيدة جدًا ، لأنهم جميعًا أفراد الأسرة الذين يحبونه ويحبونه.
  تسبب هذا أيضًا في عدم خوف Zhou Xuanshi من أي شخص في المنزل باستثناء Zhou Chengyuan ، والده غير المبالي.
  وكان خائفًا من Zhou Chengyuan بشكل أساسي لأن والده البيولوجي كان مملوكًا لأمه.
  أدرك Zhou Xuanshi الذكي جدًا ذلك ولم يحاول أبدًا الاقتراب من Guo Shiyin أمام Zhou Chengyuan مرة أخرى.
  لكن هذا لا يعني أنه "مطيع" للغاية عندما يكون Zhou Chengyuan وراء ظهره!
  شعر Zhou Xuanshi أنه كان شبحًا صغيرًا ذكيًا!
  كان ذلك أيضًا لأن Shiyin كان أول من تزوج وأنجب أطفالًا ، وبعد ذلك أصبح أطفال Zhou Xuanshi فتيات زهور صغيرات للعديد من الأعمام والعمات وحتى شقيقه.
  كانت الفتاة الزهرية الصغيرة Zhou Xuan ترتدي بدلة بيضاء نقية صغيرة مع ربطة عنق مرحة للغاية وحيوية على خط العنق. على الرغم من أنه لم يكن سوى بضع سنوات من العمر ، كان بإمكانه بالفعل توقع أنه عندما يكبر ، سيكون رجلاً وسيمًا من يمكنه دعوة العديد من الفتيات للمجيء إليه بمجرد الجلوس هناك.
  انقضت مهلة الثلاث سنوات منذ فترة طويلة ، ولم يكن شي يين يعلم أن هناك مثل هذا الموعد النهائي ، لأن Zhou Chengyuan لم يذكره أبدًا.
  عرف Zhou Chengyuan فقط أنهم لا يستطيعون العودة.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن