اذهبي ، وانظري إلى عينيه البنيتين الفاتحتين ، اشعر دائمًا أن هناك شعورًا غريبًا في عينيه لا تستطيع وصفه.
ثم سحب يدها ، "لا بأس" ، همس بهدوء ، "لا أستطيع ، يمكنني أن أعلمك."
شي يين: "..."
ثم ماذا يمكنها أن تفعل! ليس لدي خيار سوى التظاهر بأنني حقًا لا أعرف كيف أتصرف مثل مستجد!
لذلك ، عندما علم Zhou Chengyuan شي يين لمساعدته في سحب ربطة العنق ، تظاهر شي يين بأنه لا يتحكم في القوة ، وخنق رقبة Zhou Chengyuan بربطة العنق ... ثم تظاهرت بأنها في عجلة من أمرها لمنحه يده
. شد ربطة عنقه وقال له آسف مع الأسف الشديد.
هذا المظهر المرتبك حقًا لم يكن يبدو وكأنه خطأ على الإطلاق. لم يكن تشو تشنغيوان منزعجًا ، فقد نظر إليها فقط لكونها غبية ، وابتسم وشفتيه ملتفتين ، وسأل ، "اقتل
زوجك؟"
"
شقي.
Yinyin سيء للغاية.
ضغطت Zhou Chengyuan على خدها ، "لا بأس ، فقط تمرن عدة مرات."
عندما كان على وشك الخروج ، طلب Zhou Chengyuan من Chen Meng دفع الكرسي المتحرك ، وجلس عليه ، ودفعه Zai Shiyin للخارج تناول الإفطار مع Zhou Jinfeng في ذلك الوقت ، سألته قليلاً بشكل غير مفهوم: "يمكنك المشي ، لماذا ما زلت بحاجة إلى كرسي متحرك؟" قال
Zhou Chengyuan بهدوء: "في التلفزيون والروايات التي تشاهدها ، كم عدد الأشخاص الذين يموتون ألا تستخدم كرسيًا متحركًا؟ "
أوه ... فهمت Shiyin فجأة.
هي ليست في الواقع الآن ، بل في عالم الرواية الدموية.
بعد فترة ، قالت شين بحزن: "باه ، باه
، باه!"
شفتيه ، "حسنًا ، لن أتحدث بعد الآن."
"أريد أن أعيش حياة طويلة وأن أكون مع Yinyin إلى الأبد."
ابتسم Shiyin فجأة مثل زهرة.
"للأسف." تنهدت في قلبها ، من الواضح أنها كانت تعيش حياة مختلفة عن العالم الحقيقي ، لكن لم يكن من السهل عليها أن تبذل قصارى جهدها للتصرف كل يوم.
شي يين ، يا لها من امرأة بائسة!
بعد ظهر هذا اليوم ، عندما كان Shiyin و Zhou Chengyuan عائدين إلى الغرفة بعد هبوب الريح من الشرفة في الطابق الثاني ، خرج Zhou Siyang من غرفته. ورؤية مظهره النائم ، بدا وكأنه قد استيقظ للتو. اتصل بشكل طبيعي Zhou Chengyuan: "العم."
Zhou Chengyuan قال "نعم" ، Zhou Siyang كان على وشك السير ، لكن Zhou Chengyuan أوقفه مرة أخرى ، استدار ، فقط لسماع لهجة Zhou Chengyuan التي لا يمكن دحضها: "لا هل ترى عمتك هنا؟ "
لا يمكن أن يكون معنى هذه الكلمات أكثر وضوحًا.
هذا لأنه لم يقل مرحبًا لـ Shiyin ، واعتقد أنه كان وقحًا.
رفع Zhou Siyang عينيه ونظر إلى شي يين واقفة خلف الكرسي المتحرك.كانت على وجه الفتاة ابتسامة منتصرة ، وكان لديها هالة من "القتال ضد الآخرين".
لكن ما قاله كان أكثر نعومة ورحمة ، حتى مع القليل من التذمر: "عمي الصغير ، لا يهم ، طالما أن ابن الأخ الأكبر لا يريد أن يُدعى".
حدق في وجهها تشو سييانغ.
الوقت المناسب ، متى تعلمت هذه الحيلة؟
منخفض جدا!
لكنه كان يستمع دائمًا إلى كلمات تشو تشنغيوان منذ أن كان طفلاً.
قام Zhou Siyang بتثبيت أضراسه الخلفية سراً ، مع سخرية في زاوية فمه ، وقال لشين كلمة بكلمة: "آسف ، لقد استيقظت للتو ولم أتفاعل. لا تمانع ، عمتي الصغيرة". ، "لا بأس.
" لا بأس ، فقط انتبه لابن الأخ الأكبر في المستقبل! "
احترس من شبح! فيلم أنت فتاة صغيرة!
عندما نزلت الأسرة إلى الطابق السفلي لتناول العشاء في الليل ، كان Shiyin لا يزال يعتني جيدًا بـ Zhou Chengyuan ، ويطعمه طوال الوقت ، ويسأله دائمًا: "عمه الصغير ، هل تأكل هذا؟" "عمه الصغير ، هل تريد البيض؟
"؟"
"العم الصغير ..."
سمع Zhou Jinfeng Shiyin يقول "عمه الصغير" ، وقال نصف مازحا لـ Shiyin: "Yinyin ، أنت متزوج ، وما زلت تُدعى بالعم الصغير؟" Shiyin ذهل لفترة من الوقت ، وقبل أن يتمكن من الكلام ، تحدث Zhou Chengyuan
بهدوء "أبي ، الحب. المرح."
تشو جينفنغ: "..." ضاحك: "حسنًا ، حسنًا ، أنتم الأزواج الصغار يمكنكم الاتصال بكم ما تريدون."
شي يين: "..." مثير ، جدتي!
و Zhou Siyang ، الذي كان يأكل بصمت ورأسه لأسفل ، اختنق فجأة بالحساء وسعل بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...