، ما هو الحب هناك للحديث عنه! "
لذلك قررت" ، ضغطت شي يين على خصرها وسألت تشو تشنغيوان بنظرة غاضبة: "يمكنك النوم بمفردك الليلة والتفكير في نفسك!" "
دون انتظار رد فعل Zhou Chengyuan ، ركض شي ين إلى غرفة نوم أخرى بنفس سرعة الأرنب ، وأغلق الباب بعناية. علاوة على ذلك ، فإن شي ين ، الذي" يأكل فخًا ويتعلم الحكمة "هذه المرة ، لم ينس إحضار مفتاح غرفة النوم هذه.
بهذه الطريقة ، من المستحيل على Zhou Chengyuan أن يأتي!
Shiyin يريد حقًا أن يضحك ويديه على وركيه ، Xiaomao ، قاتل مع Yinyin ، يجب أن تغتسل وتذهب للنوم!
Shiyin دخلت على مهل ذهبت إلى الحمام وأخذت حمامًا ساخنًا ، ثم نمت على السرير ملفوفًا بمنشفة. كان من الواضح أنه
كان الخريف ، ولكن هذه الليلة كان Shiyin يحلم بالربيع المخجل.
في الحلم ، Zhou Chengyuan يضغط عليها السرير ، يضغط على يديها اليسرى واليمنى على جانبي رأسها بكلتا يديه ، ظل يقبلها ويسألها مرارًا وتكرارًا: "هل تشعر بـ Yinyin؟ العم يحبك. "
طفت شي يين في الحلم ، ثم اختفى الحلم ، وغرقت في نوم عميق. في
صباح اليوم التالي ، انقلبت شي يين على السرير ، لكنها لمست خصر الشخص.
لقد كانت مفتونة قبل أن تستيقظ. نعاس في ذراعيه في حالة ذهول ، سحبها تشو تشينغيوان بين ذراعيه برضا كبير ، وربت على ظهرها برفق.
بعد ثانية ، اثنتين ، ثلاث ، أربع ، خمس ثوان ، فتح شي يين غير المستجيب عينيه فجأة ، وحدقت في رعب على الرجل الذي كان ينظر إليها بابتسامة على وجهها ، كما لو كانت قد رأت شبحًا ، ثم أرادت غريزيًا أن تتراجع ، لكنها كانت تحتضنه ، ولم تستطع التراجع
.
سأل شي يين تشو تشنغيوان بصدمة: "لقد أخذت المفتاح ، كيف دخلت؟ "
ابتسم Zhou Chengyuan ، التقط المفتاح الذي كان معه من طاولة السرير ، وقال لشين بابتسامة:" هل ما زال Yinyin مستيقظًا؟ الفنادق سيكون لديها مفاتيح احتياطية. "
شين:" ... "
" هل يين يين راضية عن الحب الليلة الماضية؟ " "سأل.
Shiyin: "؟؟؟"
اللعنة! أليس هذا حلم؟ ؟ ؟
ثم ... هي ...
غطت شي يين وجهها بلحاف في لحظة ، كان الأمر محرجًا للغاية! تذكرت أنها قالت شيئًا فظيعًا
...الفصل 38
بقيت شي ين تحت اللحاف لفترة طويلة ، رافضة الخروج يائسة ، حتى شعرت بصعوبة التنفس بسبب نقص الأكسجين ، ثم أدارت ظهرها إلى Zhou Chengyuan ورفعت اللحاف بزاوية صغيرة ، وأخذ نفسا من الهواء النقي.
انحنى Zhou Chengyuan ، وهو يريد رفع اللحاف عنه ، لكن شي ين أمسك باللحاف بإحكام ، وقال بصوت مكتوم من الداخل ، "لا ترفع لحاف!" "Yinyin خجولة؟" اسأل شي يين
مع ابتسامة باهتة.
عضت شيان شفتها وصرخت غاضبة على الرجل خارج اللحاف: "يين يين غاضبة! أرجوك يا عم الصغير! اليوم لا تريد يين يين رؤيتك أو التحدث معك!" عيون تشو تشنغيوان
مظلمة.
ليلة أمس ، اتصل بطاقم إدارة الفندق وطلب تسليم المفتاح. ثم أخذ المفتاح وفتح باب غرفة النوم هذه. بمجرد أن فتح الباب ، رأى صوته ملقى على السرير دون على السرير ، انزلقت منشفة الحمام التي كانت ملفوفة حول جسدها بشكل غير محكم.
كان ظهر شي يين مواجهًا للباب ، لذلك لم تتمكن تشو تشنغيوان من رؤية ظهرها الأبيض الكبير والأملس ، بالإضافة إلى ساقيها النحيفتين اللتين تثبتان اللحاف.
كان هذا النوع من التأثير البصري مثيرًا للغاية بالنسبة له ، حيث أغلق Zhou Chengyuan الباب خلف ظهره ، ومشى دون تغيير وجهه ، راغبًا في تغطيتها بلحاف ، خوفًا من إصابتها بنزلة برد من مكيف الهواء.
ومع ذلك ، عانق شي ين اللحاف بإحكام شديد ، وكان يتحرك ببطء بعيدًا عن يدها ، لكنها استدارت فجأة وعانقت ذراعه.
وفي اللحظة التي استدارت فيها ، اظلمت عيناه تمامًا.
أراد في الأصل تقبيلها لإشباع جشعه ، لكنها ... استجابت له.
نائمة في نومها ، كانت تستجيب له بغير وعي ، الأمر الذي يثيره.
في وقت لاحق ، كانت معصوبة عينيها نصف نائمة ، وعانقته وقالت أشكره على لطفها معها ، وقالت إنه كان الأول والوحيد الذي كرس لها كثيرًا ، وقالت إنها تحب حقًا أن يكون مغرمًا بها كثيرًا ، كانت خائفة للغاية ذات يوم بدا الأمر كله وكأنه حلم ، واختفى دون أن يترك أثرا.
أفظع شيء بالنسبة لـ Shiyin هو أنها لا تزال مضطرة لسحب Zhou Chengyuan ، وتطلب منه أن يعدها بأنه لن يتخلى عنها أبدًا.
كانت عينا الفتاة الصغيرة حمراء ، وأمسكت دموعها وقالت إنها تريد أن تسمع منه أنه لن يتخلى عنها.
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...