المنزل هو هي ، هل يمكن أن تعيش فيه مطلقة سيئ الحظ؟ "
لا يزال Zhou Jinfeng تقليديًا جدًا في عظامه ، ولا يزال يؤمن بالخرافات ، لذلك يشعر أن زواج المرأة المطلقة من حفيده الوسيم والموهوب والقادر هو حقًا عيب لعائلة Zhou. وهو ليس كذلك على الإطلاق هو
يحب سلوك الحمل قبل الزواج ، وبعد انفصال Xia Lingshuang عن Zhou Siyang ، كان Zhou Siyang مكتئبًا لفترة طويلة.كان لدى Zhou Jinfeng انطباع سيئ عن Xia Lingshuang منذ ذلك الحين ، لذلك الآن انطباعه عن Xia Lingshuang أسوأ.
قام Zhou Siyang بمتابعة شفتيه ، وأحنى رأسه وظل صامتًا ،
وسأل Zhou Chengyuan Zhou Siyang ببطء: "هل أنت متأكد من أنك تريد الزواج؟
نظر إليه تشو سييانغ وأومأ "نعم " . رفع Zhou
Chengyuan حاجبيه ، وأدار رأسه وقال لـ Zhou Jinfeng: "أبي ، إذا كان Siyang وتلك المرأة في حالة حب ، حتى لو أوقفتهما ، فسيظلان معًا ، وسيظل الطفل يولد". "
" إذا كنت تعتقد أنه يمكنك تجاهل كون حفيدك طفلًا غير شرعي بدون تسجيل الأسرة ، فعليك إيقاف ذلك. " "
كان Zhou Jinfeng في حيرة من أمره. لم يعجبه تلك المرأة ، لكن الطفل ... لقد أراد ذلك بالفعل في قلبه. بعد كل شيء ، كانت دماء عائلته Zhou. لا يزال Zhou Jinfeng يرفض
السماح اذهب ، "إذا كانت تريد أن تلد الطفل ، ثم تم تسليمها إلى عائلة Zhou لتربيتها ، فالطفل ليس له علاقة بها. "
كان وجه Zhou Siyang كئيبًا ، ونادى على Zhou Jinfeng مستاءً:" جدي!
حدق في وجهه تشو جينفنغ بغضب ، "لماذا؟ " هل ستخالف أمر الرجل العجوز؟ أن شيا Lingshuang ، كانت مكيدة للغاية! إذا تبعها الأطفال ، فهم ما زالوا لا يعرفون كيف سيكون شكل التعليم! "
" انظر إلى صوتها ، لقد تعاملت مع Cheng Yuan بكل إخلاص. في ذلك الوقت ، كان Cheng Yuan ضعيفًا للغاية ، وكان يعتني به بلا كلل ، ولم يستسلم أبدًا مهما حدث. لماذا لم تجد مثل هذه الفتاة الطيبة ؟ لماذا لا تذهب فقط لتناول هذا العشب المتراجع ، وما زلت غير مصالحة بعد التعثر؟ آه؟ "
باختصار ، أنا لا أتفق مع هذا الزواج. إذا كنت تصر على الزواج منها ،" حدق تشو جين فنغ في تشو سييانغ ، وقال بقوة ، "ما لم تخطو على لوح نعشي!" "
Zhou Siyang: "..."
عندما طلب منه مواجهة Zhou Jinfeng ، هو حقًا لا يستطيع فعل ذلك ، لأن Zhou Jinfeng هو الجد الذي قام بتربيته ، إذا كان حقًا قد أثار غضب Zhou Jinfeng ، فسيكون ذلك عصيانًا كبيرًا.
انتهت المحادثة دون مشكلة. عندما تبع Zhou Siyang Zhou Chengyuan في الطابق العلوي وعاد إلى غرفته ، سأله Zhou Chengyuan: "هل فكرت في الأمر؟ لماذا قررت الزواج منها؟" قال Zhou Siyang: "فكرت في الأمر
. طوال الليلة الماضية. نعم ، ليس الأمر أنني لا أشعر بها تجاهها ، وإلا فلن أمارس الجنس معها في حالة وعي كامل ، وإذا لم أرغب في ذلك ، فلن تستطيع إجباري ". بالطبع ، جزء من السبب خارج عن المسؤولية ،
قالت اسمعني ، لكنني ... لا أستطيع أن أتحملها لإجراء عملية إجهاض. "
لم يقل تشو تشنغيوان أي شيء حتى مشى إلى باب الغرفة ، ثم قال لتشو سييانغ: "لن يمر الرجل العجوز بهذا ، انتظر وانظر ، حقًا إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنني فقط السماح لها بإنجاب الطفل أولاً ، وبعد ذلك يمكنك الحصول على الشهادة بعد يوافق الرجل العجوز. "
أومأ Zhou Siyang ،" سأناقشها غدًا. "
دخل Zhou Chengyuan غرفة النوم ووجد شي Yin بعد الاغتسال. استلقى بالفعل في السرير ونام.
ربما تعبت جدا من التمرين.
خلع Zhou Chengyuan ملابسه ، واستحم ببساطة وخرج ، وبمجرد أن ذهب إلى الفراش ، بدا أن يين يشعر بأنفاسه ، وزحف مباشرة.
نام الاثنان معًا في نفس السرير لمدة أربعة أشهر ، وكانت بالفعل على دراية برائحته لدرجة أنها لم تكن أكثر دراية بها.
تمتمت شي يين في ذهول: "هل عدت؟"
قال تشو تشينغيوان "نعم" ، وربت على ظهرها من خلال اللحاف للسماح لها بالاستمرار في النوم.
عندما نام Shiyin مرة أخرى ، غادر Zhou Chengyuan السرير وذهب إلى جانب السرير وأجرى مكالمة هاتفية.
"تانغ تشينغ ، ماذا حدث للأشياء التي طلبت منك أن تفعلها؟"
ركض تانغ تشينغ الذي كان على وشك النوم على الجانب الآخر يديه من خلال شعره الرطب قليلاً ، وقال لـ Zhou Chengyuan ، "لقد طلبت منك بالفعل. "نعم
" ، اسمحوا لي أن أعرف حالما يكون هناك أي موقف. "
رئيس جيد."
بعد إغلاق الهاتف ، عاد Zhou Chengyuan ووضع ذراعيه حول شي ين على السرير ، ونام معها.
في صباح اليوم التالي ، بمجرد وصول شي يين إلى غرفة التدريب ، تم سحبها جانبًا من قبل المذهول شان تشينغ.
"ما الأمر؟" سألتها شي يين ، "طلبت من وو جياكاي أن يعيدك الليلة الماضية ، يجب أن تعرف ، أليس كذلك؟
" ، لكن السلوك خارج عن السيطرة.
تجهمت وتهمست لشيين ، "لقد وضعت المعلمة وو في النوم ... ماذا أفعل يا يينين؟" شين: "؟؟؟" سأل شيين
على الفور
، "هل أنت متأكد أنك نمت معه؟ لا هل لمسك؟ أولا؟ "
خجلت شان كينغ إلى حد النزيف ، همست ،" ليس لدي فقدان للذاكرة ... "
أنت تقرأ
الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت شيين عندما كانت الأسرتان تقيمان حفل عشاء لإنهاء الزواج التجاري بينها وبين البطل الذكر. أشارت شي يين...