63

217 16 0
                                    



العم لا يمكنه معاملتي بهذه الطريقة ، أنت تنمر! تصرفات الآخرين ، لماذا أنت على رأسي تمامًا؟ لطالما كنت مخلصًا لعمي الصغير دون أي أفكار ثانية!
  "ماذا يعني هذا الصوت ، يمكنني الاعتماد مباشرة على شين تشينشن وهذا شان تشينغ؟ " شي ين: "
  ..." حدقت ، "لا يمكنك أن تهددني هكذا!" "
  ابتسم Zhou Chengyuan ببراءة وقال:" من الواضح أنني أسأل Yinyin وأتحدث مع Yinyin. "
  " إذا كنت تعتقد أنه لا بأس ، إذا لمسني شخص ما بسببك في المستقبل ، فسوف أذهب إليه شخصيًا ، وأخذ شهادة زواجنا وأخبره أنك ملكي ، ثم قم بتسوية النتيجة له ​​، فماذا عن ذلك؟ ؟ " "
  شيين:"؟ "
  عمي الصغير ، هل تحتاج إلى بعض الأدوية؟
  " ثم يمكنك عقد مؤتمر صحفي وتعلن أنك وأنا متزوجان! حل لمرة واحدة.
  وجهت عينيها إليه. "رفع تشو تشنغيوان حاجبيه ، ثم قال:" ثم سأتصل بمساعدي الآن وأطلب منه أن يرتب الأمر لي. يمكننا أن نجعله عامًا بعد فترة ... "فوجئ شي يين ، أخذ الهاتف
  من وأزعجته جملة واحدة: "أيها العم الصغير! "
  إذن ما الذي يريده يينين أن يفعله عمه الصغير بالضبط؟ " سألني بهدوء ، "لا يمكنني السماح لي فقط بمشاهدة زوجتي وهي تتحول إلى شخص آخر كل يوم ، هل يمكنني ذلك؟"
  عض شى يين شفتها ، وعض فمه بغضب ، "لا تتكلم! " "
  كيف يمكن لهذا الرجل أن يقول ذلك ، دعك تشعر بعواقب غضبي ، ومعرفة ما إذا كنت لا تزال تريد التحدث عنه! من يدري أن
  Zhou Chengyuan استمتع بها قليلاً. لقد ضاق عينيه ، وكسر وجه Guo Shiyin ، وتهمس بقول سعيد: "خذ رشفة أخرى.
  صدم شي يين: "؟ " ؟ ؟ "
  شيين ذهبت إلى الاستوديو لتصوير صور مكياج" أورانج صودا "بعد أسبوع من تصوير الفيديو.
  قبل التقاط صور الماكياج ، عقد فريق الإنتاج أيضًا مؤتمرًا للمكياج لمدة تزيد عن نصف ساعة. هذه المرة ، لم يشاهد Shiyin Zhong Haoxuan فحسب ، بل رأى أيضًا الأدوار الداعمة الثلاثة المتبقية ، بما في ذلك أنثى اثنان ورجل اثنان ورجل ثلاثة.
  اسم الفتاة الثانية هي رين ياقي ، وهي أيضًا وجه جديد ظهر في نظر الجمهور في العامين الماضيين ، لكن دراما الحرم الجامعي من بطولة لها والتي تم بثها الشهر الماضي في البرنامج الصيفي حققت نجاحًا كبيرًا ، وهي أصبحت مشهورة في آن واحد.
  لطالما اتبع البطل الذكر ، لو هينغ ، طريق الأزياء القديمة ، لأنه وسيم جدًا ، ومناسب بشكل خاص للأزياء القديمة ، لكنه أراد أيضًا أن يسلك طرقًا أخرى ، لذلك قام باختبار هذه الدراما. تم اكتشاف مظهره ومزاجه من قبل Luo Bin في لمحة ، إلى جانب حقيقة أن التمثيل قادر بالفعل ، لذلك أصبح مباشرة الرجل الثاني في هذا العرض.
  أما بالنسبة للذكر الثالث ، يانغ زي ، فقد سمعت أنه كان رائدًا في الرقص ، وكان تخصصه هو الذي جذب انتباه لو بين إليه ، لأن الذكر الثالث في هذه المسرحية هو تخصص رقص.
  سار المؤتمر الصحفي الخاص بالمكياج بسلاسة كبيرة ، فبعد الخروج من المسرح ، دخل العديد من الممثلين البارزين إلى الاستوديو للاستعداد لالتقاط صور المكياج لهذه الدراما.
  بصفته مساعد Shiyin ، سوف يتبع Xiaomeng بالتأكيد Shiyin في الأنشطة ، لكن Meng Ran لن يتبعه في كل مرة. اليوم ، لم يأت مع Shiyin بسبب أشياء أخرى.
  نظرًا لأن المكان صغير نسبيًا ، لا يوجد سوى غرفتي خلع الملابس ، إحداهما هي غرفة خلع الملابس للنساء والأخرى هي غرفة خلع الملابس للرجال.
  يجب أن تقوم المجموعة الأولى بتصوير البطلين من الذكور والإناث. طلبت شيين من شياومينج الذهاب إلى غرفة الملابس للتحقق أولاً ، وأحضرت الملابس بعد فترة. ونتيجة لذلك ، عندما أنهى Xiaomeng الفحص وكان على وشك سؤال Shiyin للمجيء لتغيير الملابس ، جاءت المساعد الثانية ، جيا جيا وسألت بشيء من الازدراء: "ألا يوجد أحد بالداخل؟"
  لم تحب شياومنج الاستماع إلى حديثها ، لكنها ما زالت تقول لها بأدب: "الأخت Yinyin قادمة لتغيير الملابس قريبًا."
  بشكل غير متوقع ، لم يبد أن Jiajia تسمع كلمات Xiaomeng ، أدارت رأسها وقالت لرين Yaqi: "الأخت Qi ، لا يوجد أحد ، يمكنك المجيء والتغيير!
  " بالنسبة للملابس ، ستلتقط الصور بعد وقت قصير من تغييرها ". اعتبرتها
  جيا أمرًا مفروغًا منه ،" أليس هذا موجودًا بعد؟ هل تأتي أولاً ثم تأتي أولاً ، هل تفهم؟ إذا جاءت الأخت تشي أولاً ، يجب أن تتغير الأخت تشي أولاً ".
  خجلت Xiaomeng من الغضب ، وشاهدت Ren Yaqi تدخل غرفة الملابس منتصرة ورأسها مرفوعًا ، لكنها لم تستطع قول أي شيء.
  بعد أن جاءت شيين ، أخبرتها شياومينج بما حدث للتو ، لمست رأس شياين وطمأنتها بألا تغضب.
  انتظرت بتمعن عند الباب لفترة من الوقت ، لكن رين ياكي لم يخرج. حدث فقط أن باب غرفة خلع الملابس للرجال المجاورة له تم فتحه من الداخل. خرج Zhong Haoxuan مرتديًا مدرسة باللونين الأزرق والأبيض استدار شي يين لينظر إلى الرجلين الآخرين ، وسأل بأدب ، "حسنًا ... هل يمكنني استعارة غرفة الملابس الخاصة بك؟" أومأ
  لو هنغ ويانغ زي ، مشيرين إلى أنها يمكن أن تستخدمها.
  طلب Shiyin من Xiaomeng حراسة الباب ، وأغلق الباب بعد دخول غرفة الملابس ، وبدأ في تغيير الملابس.
  لا أعرف ما إذا كان رن ياقي قد سمع كلمات شي يين ، ولكن بعد دخول شي ين غرفة خلع الملابس للرجال ، فتح الباب وخرج.
  عندما كانت شي ين تغير ملابسها بالداخل ، كانت تعتقد أن منغ ران تحدثت معها مرة من قبل ، وكان هذا هو الوقت الذي أبلغتها فيه أنها كانت تساعدها في الفوز بدور البطلة في هذه الدراما ، وأخبرتها منغ ران أن هناك كانت شابة أخرى أصبحت مشهورة مؤخرًا ، وتريد الممثلة أيضًا أن تلعب دور البطلة ، وميزتها أنها لم تبث سوى دراما مدرسية ، وكان الرد جيدًا بشكل غير متوقع ، ويكاد يكون مفاجئًا للجميع.
  إذن هذه الأخت غاضبة منها لأن هذه الدراما لم تفز بدور البطلة؟
  أوه ، هذا كل ما في الأمر.
  انتهت هذه الحلقة ، ولم يقل شي ين أي شيء ، ولكن أثناء الغداء ، كان أحد مساعدي رين ياقي متغطرسًا للغاية ، ولم يعد بإمكان شي ين تحمله بعد الآن.

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن