93

156 9 0
                                    



لا يزال بإمكانك رؤية جزء من الملابس.
  لذلك تم علاج المعجبين الذين كانوا يتجادلون مع المعجبين السود على الفور عندما رأوا هذه الصورة. في عيونهم ، طالما أن المعبود يفعل شيئًا صغيرًا ، فسوف يريحهم. على سبيل المثال ، Shiyin يفعل ذلك الآن. أخبر معجبي : كن سعيدًا ، لا تهتم بهؤلاء المشجعين السود ، فقط شاهد Yinyin أكثر وستكون سعيدًا!
  بعد أن نشر شي يين على موقع Weibo ، ألقى الهاتف جانباً ، ونظر إلى Zhou Chengyuan ، وكان الرجل يشاهد قناة الأخبار المالية المسائية ، بزوج من النظارات ذات الإطار الذهبي على جسر أنفه.
  انحنى شي ين على كتفه ونظر إليه لبضع ثوان.كلما نظر إليه ، شعر أن هذا الرجل كان وسيمًا حقًا ، خاصة مع هذا الزوج من النظارات ، كان لديه مزاج أكثر ضبطًا من المعتاد.
  شعرت شي ين أنه مثل قطعة لحم تنضح برائحة مغرية ، مليئة بالألوان والرائحة ، وتم وضعه أمامها ، مما جعل لعابها يسيل.
  في النهاية ، لم يستطع Shiyin مقاومة إغراء "قطعة اللحم هذه" ، وانحنى ليلمس وجهه برفق.
  لامست شفاهه الناعمة خده ، وأدار الرجل رأسه لينظر ، وعندما عاد إلى رشده ، خفض شين رأسه على الفور ، وأغمض عينيه ، وقال له ، "أنا ذاهب للنوم ، ليلة سعيدة. "
  تنهدت Zhou Chengyuan بهدوء ، حملها ودعها تجلس على جسدك ، وهو أكثر راحة من ذي قبل.
  بعد فترة شعرت شين أن هذه القناة الإخبارية المالية كانت سامة. ورغم أنها تعرف الكثير من الجمل على حدة ، إلا أنها لم تستطع فهمها معًا ، إلا أن هذا لم يمنعها من الشعور بأن مذيعة الأخبار هذه ، الصوت جميل ،
  خاصة صوت ، الصوت منخفض قليلاً ومغناطيسي للغاية ، في كل مرة يتكلم فيها بكلمة ، يبدو قلبه مخدوشًا بشيء ، مقرمش ومثير للحكة.
  فتحت عينيها ، وأدارت رأسها لتنظر إلى التلفزيون ، ونظرت إلى مذيع الأخبار. على الرغم من أنها لم تكن من النوع المذهل للوهلة الأولى ، إلا أنها شعرت براحة كبيرة ، وكان لديها مزاج هادئ وناضج ، كانت جذابة للغاية.
  عندما كانت شي يين تشاهد التلفاز ، كان تشو تشنغيوان يراقبها.
  بعد فترة ، اصطدم شي يين بعيون تشو تشنغيوان بمجرد أن أدار رأسه.
  نغمة الوقت: "..."
  # 看 其他 男孩 被 老夫 打 盘 应 应 怎么 办 # # كيف
  يمكنني الكذب لإخفاء الحقيقة عن عمي الصغير لأعرف أنني مرتبك بصوت مضيف الأخبار المالية الآن؟ qwq # # 我 要说 这个
  人 مثل والدي كثيرًا عندما كان صغيرًا! لكن عيني والدي ليست كبيرة وأنفه جميل ، بغض النظر عن نظرتك إليه ، فهو يبدو أكثر وسامة قليلاً من والدي عندما كان صغيراً. # في فترة قصيرة من الزمن ، فكر شي يين في إمكانيات لا حصر لها
  في عقله ، في النهاية ، فتح فمه وقال ، "لقد جعلني أنام بسبب الضوضاء."
  كان مذيع الأخبار المالية البريء على المستوى الكوني لا يزال يتحدث على التلفزيون.
  قام Zhou Chengyuan بلف شفتيه قليلاً ، "حقًا؟"
  أومأ شي يين بسرعة ، ثم طلب من Zhou Chengyuan إيقاف تشغيل التلفزيون.
  اللوم الثاني تلفاز الرجل تعرض لشاشة سوداء.
  عندها فقط شعرت شي يين بالرضا ، انزلقت بين ذراعيه ، وبدأت تنفخ ضرطة قوس قزح سرا: "هذا أفضل بكثير ، يمكنني أن أنام وأنا أستمع إلى دقات قلب عمي الصغير دون أن تزعجني أي أصوات أخرى." كان رأسها متكئًا
  على صدره الأيسر ، وقال Shiyin بإطراء: "لا يمكن أن تنام Yinyin بهدوء إلا عندما تستمع إلى دقات قلب عمه الصغير Aiyinyin." رفعت زوايا فم Zhou Chengyuan قوسًا غريبًا ، وتم خفض صوته ، وقال في
  أذنها بقليل من الظلام: "ثم سمح عمه الصغير بسماع الصوت بشكل كافٍ ، بما في ذلك صوت عمه الصغير ، يتنفس". تنفس
  ؟
  ابتسم شي يين ، تنفس أختك ، أنت تلهث! ! !

الزواج من عم القائد الذكر المصاب بجنون العظمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن